وصفات للبشرة المرهقة

الكاتب: رامي -
وصفات للبشرة المرهقة
"نتيجة لقلة النوم وكثرة المهام التي تقومين بها خلال اليوم، تتعرض بشرتك للإرهاق كحال جسمك أيضًا، وهنا يجب أن تعتمدي على وصفات للبشرة المرهقة لاستعادة نضارتها. تقدم لكِ فرح طولان خبيرة التجميل سكراب للبشرة المرهقة في حلقة اليوم من برنامج نصائح لجمالك، احرصي على استخدامه بالإضافة إلى الوصفات الأخرى كلما شعرت بأن بشرتك مرهقة. 

وصفات للبشرة المرهقة
سكراب للبشرة المرهقة

المكونات: 

ملعقة زيت جوز الهند 
ملعقة زيت زيتون 
نصف ملعقة عصير ليمونة

الطريقة: 

في طبق صغير، اخلطي زيت جوز الهند والزيت الزيتون والليمون.
وزعي السكراب على بشرتكِ، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفي وجهكِ. 
كرري السكراب مرة كل 10 أيام، للحصول على بشرة نضرة ومشرقة. 
يمكنكِ الحصول على بشرة نضرة وغير متعبة إذا اتبعتِ روتينًا يوميًّا صحيًّا مليئًا بالخضروات والفاكهة، وستحتاجين أيضًا إلى الحصول على قسط كافٍ من النوم، كما يمكنكِ تجربة وصفات للبشرة المجهدة تقدمها لكِ ""سوبرماما"" لجميع أنواع البشرة تعرفي عليها في السطور التالية. 
وصفات منزلية للبشرة

إذا كانت بشرتكِ من النوع الجاف، فهذا يعني أنه يجب أن تعتني بها جيدًا حتى تكسبيها نضارة وتخلصيها من البهتان، لأن البشرة الجافة تتأثر بالعوامل الخارجية من تلوث والتعرض لأشعة الشمس أكثر من أي نوع بشرة آخر. تعرفي على 7 ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الجافة واختاري منها ما يناسبكِ. 

Sorry, the video player failed to load.(Error Code: 101102)

يمكنكِ أيضًا استخدام عدة ماسكات للعناية بالوجه واليدين والشفاه لجعلها تبدو أكثر نضارة وشباب، جربي هذه الوصفات الطبيعية وكرريها بجدول ثابت حتى تحصلي على النتيجة المرجوة في وقت قصير. 

علاج البشرة المجهدة

يمكنكِ أيضًا تجربة ماسك الخيار أو ماسك الخميرة أو قناع الفحم أو ماسك الزبادي، للحصول على بشرة نضرة وصحية وعلاج بشرتك المجهدة.

ماسك لنضارة البشرة من أول مرة

هل تمتلكين بشرة دهنية وترغبين في إعادة النضارة إليها؟ إليكِ ماسك طبيعي لنضارة البشرة الدهنية تقدمه لكِ خبيرة التجميل فرح طولان في هذا الفيديو.


طريقة عمل ماسكات مرطبة للوجه

ترطيب البشرة من الأشياء الأساسية التي يجب أن تهتمي بها حتى تظهر بشرتكِ أقل إجهادًا وتقيها من ظهور التجاعيد، تعرفي على عدة طرق طبيعية لتحضير ماسكات مرطبة للوجه من خلال هذا الفيديو. 

اعتمدي على الوصفات الطبيعية للعناية ببشرتكِ لأنها صحية ولا تؤذي البشرة، بالإضافة إلى أنها قليلة التكلفة مقارنة بالكريمات الموجودة في الأسواق. نرجو أن تكون الوصفات للبشرة المرهقة قد حازت على إعجابكِ، وتابعينا على ""سوبرماما"" لتجدي كل ما هو جديد في عالم العناية بالبشرة. 
المصادر"
شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook