وصفات طبيعية لتسمين الوجه

الكاتب: رامي -
وصفات طبيعية لتسمين الوجه
إنه حقاً لمن المستحيل إرضاء كل الناس كل الوقت، فذوات الوجه الممتلئ يتمنين أن تظهر عظام وجنتهن ولو قليلاً، أما ذوات الوجه النحيف فهم يبحثون عن شتى الطرق ليحصلن على وجه ممتلئ، فى العموم نحن ننصح دائماً بتوخى الحذر والالتزام بالوصفات الطبيعية للوصول للشكل الذى تبتغينه، إليكِ بعض الأفكار والوصفات لتسمين الوجه بطرق طبيعية وبدون اللجوء لمشرط الطبيب.
نصائح لوجه ممتلئ ونضر:
عندما تستيقظين في الصباح اجعلى جزء من روتينك اليومى غسل وجهك بمزيج من الزبدة مع قليل من السكر، وهذا يجعل بشرة الوجه تبدو لينة وممتلئة.
لملئ الخدود فى خلال أسبوع، يمكنك أيضاً فرم تفاحة ومزجها مع بودرة، ثم ضعيها على وجهك عن طريق تدليك لطيف على الوجه، وبالتأكيد ستعطيكِ النتيجة المرجوة.
تناولى زيت الزيتون ضمن نظامك الغذائى، فهو يساعد على جعل بشرتك صحية وأكثر إشراقاً.
إذا كان لديكِ خدين نحيفين دلكيهم بشكل دائرى باستخدام زيت السمسم.
هنا هو وصفة لتسمين الخدود: كل ما عليكِ القيام به هو مزج 3 قطع من التفاح، 3 شرائح منالجزر، واضيفى نصف كوب من عصير الليمون، ثم اشربى هذا الخليط كل صباح. ( اقرأي أيضا : ماسك العسل و الليمون لشد البشرة )
جربى هذه الوصفة: امزجى 1 كوب من الحليب، 1 ملعقة صغيرة عسل نحل، 2 قطعة صغيرة من الجبن و1 ملعقة كبيرة من الشوفان، تناولى هذا الخليط مع كوب واحد من عصير البرتقال بانتظام للحصول على خدود ممتلئة.
يلزمك الحد من استخدام الكركم لأنه يتسبب فى جفاف البشرة.
يمكنك أيضاً استخدام قناع للوجه، الذى هو خليط 1 ملعقة صغيرة عسل نحل، مع 1 ملعقة صغيرة من معجون البابايا، ضعيه على وجهك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه، سوف يجعل بشرتكتبدو ناعمة وطرية. (اقرأي أيضا : أقنعة طبيعية لمعالجة مشاكل البشرة الدهنية )
المصادر
شارك المقالة:
407 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook