وش معنى كلمة طعس

الكاتب: رامي -
وش معنى كلمة طعس
وش معنى كلمة طعس، هناك الكثير من المفردات والمصطلحات الموجودة في قواميس ومعاجم اللغة العربية، ويبحث عنها الكثير من الأشخاص، ومن الأشئلة التي تصادفنا اليوم تعريف و معنى كلمة طعس في قاموس المعجم الوسيط ،اللغة العربية المعاصر ،الرائد ،لسان العرب ،القاموس المحيط، قاموس عربي عربي.

وش معنى كلمة طعس

زوارنا وأحبائنا وأصدقائنا متابعي موقع رائج والذين دخلتهم لمعرفة جواب سؤال نرحب بكم من جديد في هذا الموضوع الجديد كما أننا سنقوم بتقديم مواضيع وأسئلة منوعة يومية نأمل من الله عز وجل أن تعجبكم الأسئلة والأجوبة الصحيحة، وسنوافيكم الآن بحل السؤال.

وهو//

طعس: الطَّعْس: كلمة يكنى بها عن النكاح.

طعس أو طعسه هي: صفة تطلق على الأشخاص المتخلفين و الهمجيين و المنبوذين و أصحاب التصرفات المخالفة للذوق العام، أمثلة على الطعوس الدرباوية اللي يفحطون بالدداسن و الهايلوكسات ويدمرون الطرقات والممتلكات والسيارات وغيرها، الأشخاص الذين يرمون الوساخة على الطرقات. الأشخاص اللي تصدر منهم أصوات عالية في مكان عام بهدف لفت الإنتباه، أي تصرف همجي متخلف يمكن أن تقول عن صاحبه أنه طعس .

 تابعونا في منصة رائج والتي تغطي كافة الاستفهامات والاسئلة المطروحة في المنهاج، وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ولا يسعنا إلا أن نقول لكم إلى لقاء آخر نلتقي به معكم بكل حب وود، وفيه سؤال مرفق بحله المميز.
شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook