هل يُستخدم زيت الصويا لتكبير الثدي؟

الكاتب: رامي -
هل يُستخدم زيت الصويا لتكبير الثدي؟
"كل امرأة ترغب في أن يكون جسمها مثيرًا وجميلًا ومفعمًا بالأنوثة، والأثداء الممتلئة من علامات الأنوثة التي تجعلكِ أكثر ثقة في نفسك، ويتغير حجم ثدي المرأة عدة مرات خلال حياتها، بسبب الحمل والرضاعة والتقدم في العمر واكتساب الوزن أو فقده، والأثداء الصغيرة أمر يزعج بعض النساء ويصيبهن بالإحباط، ويجعلهن يبحثن عن حلول لهذا الأمر، ورغم أن حجم الثدي غالبًا ما يكون أمرًا وراثيًّا، فهناك بعض الوسائل التي قد تساعد على تكبيره، منها ما هو طبيعي، وطرق أخرى جراحية. في هذا المقال سنجيب عن سؤال يتردد على لسان بعض السيدات، وهو ""هل يُستخدم زيت الصويا لتكبير الثدي"" إليكِ الإجابة.

هل يُستخدم زيت الصويا لتكبير الثدي؟

يُستخرج هذا الزيت من بذور نبات الصويا، ويشتهر بخصائصه الصحية الفريدة، إذ إنه يحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة، وأشهرها ""أوميجا_3"" و""أوميجا 6""، إلى جانب احتوائه على كثيرمن الفيتامينات والمعادن، كفيتامين ""ك""، ويشيع استخدام زيت الصويا لتكبير الثدي، وهذا الأمر له أساس علمي، إذ إنه يحتوي على مادة تسمى ""الفيتوستروجين""، وهي أحد نظائر هرمون الإستروجين، أحد الهرمونات الأنثوية، وهو الهرمون المسؤول عن زيادة حجم الثدي، كذلك يحتوي على ""الأيزوفلافون""، وهي مادة تحارب الأكسدة، فتساعد على تأخير علامات التقدم في العمر، والوقاية من السرطان أيضًا.

يُمكنكِ استخدام زيت الصويا بأكثر من طريقة للوصول إلى هذا الغرض، وأهم هذه الطرق تناوله في الطعام وتدليك الثديين به.

Volume 0%
 
اقرئي أيضًا: 10 عادات تؤدي لترهل الثدي: ابتعدي عنها
وصفات طبيعية لتكبير الثدي

تناول بعض الوصفات التي تحتوي على الدهون، والمواد التي لها خصائص إستروجينية، قد يساعد على أن يصبح ثدياك أكثر امتلاءً، وبعض الوصفات قد يساعد التدليك بها على الوصول إلى هذا الغرض مثل:

خليط البابايا والحليب: تناول مشروب يحتوي على الحليب والبابايا، قد يساعد على أن يصبح ثدياك أكبر، بسبب كمية الدهون الموجودة بالوصفة.
الحلبة وزيت الخردل: الحلبة أحد المصادر الغنية بنظائر الإستروجين النباتية، اطحني البذور واخلطيها بزيت الخردل، ثم دلكي بها ثدييك، واشربي مشروب الحلبة بانتظام للوصول إلى أفضل النتائج.
بذور الشمر: اطحني بذور الشمر، وأضيفيها إلى طعامك، أو اخلطيها بزيت الزيتون، ودلكي ثدييك بها.
المكسرات: تحتوي المكسرات على كمية كبيرة من الدهون غير المشبعة، التي تساعد على تكوين دهون الثدي، لذا تناوليها بكثرة ليصبح ثدياك أكثر امتلاءً.
اقرئي أيضًا: نصائح للعناية بجمال ثدييك ووصفات لتكبير الثدي
نصائح لتكبير الثدي

هناك بعض النصائح التي قد تساعد على أن يصبح ثدياك أكبر وأكثر امتلاءً، إليكِ بعضها:

التمارين الرياضية: ممارسة الرياضة بانتظام وبطريقة صحيحة قد تساعد على تقوية عضلات صدرك، وجعله يبدو أكثر امتلاءً، وتمارين تقوية عضلات الذراعين والصدر والبطن هي المخصصة لهذا الغرض، يمكنكِ استخدام الأوزان لنتائج أسرع، وممارسة بعض التمرينات البسيطة في المنزل، كالضغط، ولكن يُنصح باتباع خطة يضعها متخصص في أحد المراكز الرياضية.
تدليك الثدي: التدليك اليومي سواء بزيوت أو دونها قد يساعد على تحسين الدورة الدموية في الثدي وتكبيره، دلكي كلا ثدييك معًا بشكل دائري.
اليوجا: بعض أنواع اليوجا قد تساعد على تكبير الثدي، يُنصَح باستشارة مدرب اليوجا في مراكز الرياضة عن هذا الأمر.
اقرئي أيضًا: الثدي الصغير الأفضل لهذه الأسباب
ختامًا عزيزتي، بعد أن أجبناكِ عن سؤال ""هل يُستخدم زيت الصويا لتكبير الثدي""، وعرفتِ بعض الوصفات الطبيعية لتكبيره، تذكري أنكِ جميلة وإن كان ثدياك صغيرين، وأن ثقتك بنفسك هي ما تجعلكِ جذابة ومثيرة، وإن كان الأمر مزعجًا جدًّا لكِ، يمكنكِ استشارة طبيب حول الخيارات العلاجية المطروحة، كبعض الأجهزة والكريمات الموضعية وعمليات التجميل.

تحتوي الأعشاب الطبيعية على فوائد كثيرة لصحتك وجمالك، اعرفي مزيدًا من الوصفات في قسم العنايةبالبشرة على موقع ""سوبرماما"".

المصادر"
شارك المقالة:
128 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook