هل يستخدم حليب الصويا لتكبير الأرداف؟

الكاتب: رامي -
هل يستخدم حليب الصويا لتكبير الأرداف؟
"لا شك أن الأرداف الكبيرة من علامات الأنوثة، لذا تسعى كل امرأة لتكبير تلك المناطق للحصول على قوام متناسق جذاب، على الرغم من توافر بعض العلاجات التجميلية المختلفة، فإن تأثيرها مؤقت ولها بعض الآثار الجانبية الضارة على المدى الطويل، لذا تظل الوصفات الطبيعية العلاج الآمن والأكثر فاعلية للحصول على نتائج أفضل دون أي مخاطر، حليب الصويا من المكونات الطبيعية التي تساعد على تكبير الأرداف لدى النساء، نظرًا لمحتواه الغني بهرمون الأستروجين، ما يجعلك أكثر أنوثة بشكلِ عام، تعرفي من خلال المقال إلى طرق تحضير وصفات حليب الصويا لتكبير الأرداف.

تعرفي إلى: 5 أسرار كورية لجمال بشرتك
هل يستخدم حليب الصويا لتكبير الأرداف؟

حليب الصويا مصدر بروتين عالي الجودة وسريع الهضم، مع تركيبة فائقة من الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة القوية مع عديد من الفوائد الصحية. يضيف حليب الصويا مزيدًا من الأنوثة والجاذبية لجسم المرأة، إذ يساعد على تكبير بعض المناطق الخاصة كالثدي والأرداف والفخذين، كما تشير بعض الدراسات إلى تأثيره المشابه لهرمون الأستروجين، كما قد وجدت دراسة حديثة أن لاعبي كمال الأجسام ممن يتناولون بروتين الصويا مرتين يوميًا مدة 12 أسبوعًا، سجلوا تغيرًا ملحوظًافي مستويات هرمون الأستروجين، كما قد اكتسبوا كتلة عضلية أكبر بكثير في الأرداف والساقين والفخذين من الأشخاص الذين تناولوا بروتين مصل الحليب. 

وصفات حليب الصويا لتكبير الأرداف؟ 

يُنصح بتناول منتجات الصويا بشكل عام، بما في ذلك التوفو وبروتين الصويا وحليب الصويا، إذ يعتبر خبراء التغذية أطعمة الصويا غذاءً مثاليًا للحصول على مركبات الأيزوفلافون، كما أنها مصادر غنية بجميع الفيتامينات والبروتينات الرئيسية، تتوافر منتجات الصويا وحليب الصويا على نطاق واسع في متاجر الأطعمة الصحية، كما يمكنكِ تحضيره بنفسك كبديل لمنتجات الألبان التقليدية مع الاستفادة من خواصه الصحية لتقليل مخاطر ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول والسمنة. 

للحصول على أفضل النتائج، احرصي على تناول كوبين إلى ثلاثة أكواب من حليب الصويا يوميًا لتحصلي على أرداف أكبر بعد مرور 30 يومًا.

Volume 0%
 
طريقة عمل حليب الصويا في المنزل 

حليب الصويا هو بمثابة مشروب الأنوثة الكاملة لتكبير الأرداف وتكبير الصدر، تعرفي إلى طريقة تحضيره في المنزل بسهولة، حليب الصويا المصنع منزليًا دسم للغاية ولذيذ وخالٍ من أي إضافات أو مواد حافظة، كما يمكنكِ التحكم في نسبة السكر فيه وسمكه ونسبة الدسم. 

المكونات: 

2 كوب فول الصويا المجفف. 
كمية كافية من الماء لنقع فول الصويا. 
سكر للتحلية أو أي محليات تفضلينها. 
ماء مقطر. 

الطريقة: 

انقعي فول الصويا في الماء مدة ثماني إلى عشر ساعات في الأقل أو مدة ليلة كاملة، مع إضافة كمية كافية من الماء لتغطيته بالكامل بارتفاع عالٍ. 
في الصباح التالي، صفي فول الصويا المنقوع في مصفاة ضيقة جدًا. 
ضعي فول الصويا المصفى في الخلاط أو عصارة الفواكه، اخلطي كوبًا واحدًا من فول الصويا مع كوبين من الماء المقطر أو المفلتر.
بعد الانتهاء من عصر كمية فول الصويا المنقوع بالكامل، اجمعي حليب الصويا الناتج واغليه على حرارة عالية مدة دقيقتين، ثم اتركيه على حرارة منخفضة مدة أربع دقائق إضافية. 
حليب الصويا حساس جدًا للغليان، لذا عليكِ مراقبة الحرارة وإلا تعرض للغليان الشديد والتبخر. 
يمكنكِ تحلية حليب الصويا بأي من المحليات المفضلة لكِ سواء باستخدام السكر الأبيض، أو العسل الأبيض، أو دبس التمر أو غير ذلك. 
احفظي حليب الصويا في برطمانات زجاجية معقمة ومحكمة الغلق داخل الثلاجة مدة أربعة إلى خمسة أيام. 
يمكنكِ تناوله مبردًا أو دافئًا أو حتى لتحضير بعض المشروبات الدافئة أو كإضافة مميزة لقهوتك.
تعرفي إلى: ما الصفات الأنثوية التي يحبها الرجل؟
بعد أن تعرفنا إلى استخدامات حليب الصويا لتكبير الأرداف، يجب أن نذكركِ أن تناول الأطعمة أو المشروبات فقط ليس كافيًا ليمنحكِ النتائج التي ترغبين فيها، لكن يمكنك ممارسة بعض التمرينات الرياضية التي تستهدف منطقة الأرداف كذلك كالسكوات لتحصلي على نتائج أكيدة وقوام ممشوق.

لمقالات أخرى عن العناية بنفسك وشعرك وبشرتك، زوري قسم الجمال في موقعك ""سوبرماما"".

المصادر"
شارك المقالة:
129 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook