هاشتاق مها الحربي رحمها الله يتصدر الترند في تويتر بالسعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق مها الحربي رحمها الله يتصدر الترند في تويتر بالسعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مها_الحربي_رحمها_الله اليوم السبت التاسع عشر من أكتوبر الموافق عشرون من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع هاشتاق مها الحربي رحمها الله إلى فتاة سعودية تدعى مها الحربي وهي ليست من مشاهير التواصل الاجتماعي، ولكن عُرفت بحبها للعلم والقرآن، توفيت بعد أن تركت في اليوم السابق لوفاتها تغريدات بدت فيها وكأنها تعلم بقرب أجلها. وتداول المغردون في الهاشتاق صورة للتغريدات، وأيضًا سيرة موجزة عنها.

كما تبارى المغردون السعوديون برثائها والدعاء لها، حيث تقول نورة: “#مها_الحربي_رحمها_الله لا أخفيكم أني تأثرت بموتها رغم أني ما كنت أعرفها، ولكن لما دخلت حسابها تأثرت جداً وفي ذات الوقت غبطها على سمعتها الطيبة وأثرها الطيب ودعاء الناس لها وشهادتهم لها بالخير والصلاح رغم صغر سنها”. 

أما حساب سعودي يدعى سمسم فقالت مغردة: “#مها_الحربي_رحمها_الله ما أعرفها بس كلامها قوي “لا تركنوا إلى دنيا فانيه أو صاحب هوى ولاتميلو عند ضال” هذا حالنا للأسف”واعلموا أنكم ستلقون الله وسيسألكم ماذا فعلتم في هذه الأرض اللذي استخلفكم فيها” بالله غير مستعدين ،ألهتنا الدنيا ،أخذنا السعي وراء أيامنا ونسينا أنفسنا

ونشرت أخرى تقول: “كنت أتواصل معها بالرسائل فقط وكنت أظنها  كبيرة في السن! صُدمت من عمرها سبحان الله! هنيئا لها.. “ربِّ عوّض شبابها في جنان لاتفنى ولا تزول، اللهم اجعل رحيلها راحة لها من فتن الدنيا، اللهم ارحمها واغفر لها يا رب.”#مها_الحربي_رحمها_الله“.
شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook