هاشتاق ملاك الحسيني يتصدر الترند في السعودية من جديد

الكاتب: رامي -
هاشتاق ملاك الحسيني يتصدر الترند في السعودية من جديد
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ملاك_الحسيني اليوم الاثنين الرابع من نوفمبر الموافق السابع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويترليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق ملاك الحسيني يعود إلى مقدمة برنامج حراك مع ملاك في حلقة عن أثر المرض على الناس تتعرض لانتقادات المغردين وسخريتهم في عدم إجادتها لأبجديات الحوار في تقديم البرامج بعد حوارها مع شاب مصاب بالربو يتكلم عن صراعه مع المرض لترد عليه “احسها أشياء عادية وفي ناس عندهم اشياء أخطر وأعمق”

حيث عبر السعوديون عن رأيهم في هذه الحلقة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إذ غرد خالد عبد الرحمن قائلاً: “إلا الحماقة أعيت من يداويها، قلة الثقافة و الوعي شيء خطير، المشكلة انها دكتورة. للعلم اسوأ إحساس لما ينقطع نفسك هذا اخطر و اعظم من اي الم اسأل مجرب. و المصيبة في الختام “صفقوا له” تذكرت المدرسة “شاكر صفقوا له”. هذي نهاية مشاهير السوشيل لما يجيبونهم في التلفزيون يجيبون العيد”.

كما غردت فتاة سعودية تدعى طبيبة جراحة بإذن الله على تويتر قائلةً: “الربو خطير جداً وعمره ماكان شيء عادي , ولمن انسان يحكي معاناته غلط نقارنه باشخاص يعانون اكثر منه عشان نقوله انت ماتعاني , حل المشكلة بالاعتراف بها ومساعدة الشخص يحلها مو نقوله وضعك عادي ! بغض النظر عن نواياها يعني”.

في حين قال حساب يدعى رجل من عالم آخر: “كلامها عادي وين الردود اللي ماكانت لائقة؟ وموضوع حرفيتها لإدارة برنامج على MBC موضوع اخر ،، هي ما تملك مهارات المذيع بقدر ما تملك قدرتها علىكسرها للمألوف والخروج عن زي المرأة السعودية المسلمة وهذا سبب اختيارها. للأسف لم يكن اختيارها لأن لها سابق خبرة في احد البرامج الفضائية”.

أما أميرة فقالت مغردةً مع نشرها للمقطع المتداول من البرنامج: “#ملاك_الحسيني صدمتني يوم تقوله احسها أشياء عاديه يعني مرض الربو عادي لو تجربي ينقطع عن الأكسجين وتتعبي في صدرك والله ماتقولي هشي عادي استغفرالله ماتعرف تتحاورمن حطها مقدمه ابيه بكلمة راس”.

 

#ملاك_الحسيني

صدمتني يوم تقوله احسها أشياء عاديه يعني مرض الربو عادي لو تجربي ينقطع عن الأكسجين وتتعبي في صدرك والله ماتقولي هشي عادي استغفرالله ماتعرف تتحاورمن حطها مقدمه ابيه بكلمة راس???? pic.twitter.com/ZanAXdffqp

— ?????????? (@dyjLHmKQogaEov3) November 4, 2019

 
شارك المقالة:
120 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook