هاشتاق عماد معاذ يبهران العالم يتصدر الترند في السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق عماد معاذ يبهران العالم يتصدر الترند في السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #عماد معاذ يبهران العالم اليوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر الموافق الثامن من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق عماد معاذ يبهران العالم يعود إلى التوأمان السعوديان عماد ومعاذ العمودي اللذان لم يتجاوزا أثنى عشر عامًا، إذ حصلا على المركز الأول والثاني على التوالي في مسابقة الذكاء الذهني في دولة ماليزيا بتفوقهم على تسعة آلاف طفل بحل مائتي مسألة في ثمان دقائق نظرًا لتمتعهما بسرعة البديهة والتركيز العالي.

وتسابق السعوديون بنشر الهاشتاق ناشرين تحته المباركات والافتخار بالطفلين، حيث غرد عبد الرحمن الأحمدي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “ما شاء الله تبارك الله .. الله يحفظهم من عيون الحاسدين أبرز لقاءات الأبطال أولها من مستشار خادم الحرميين الشرفين الأمير خالد الفيصل ابن عبد العزيز #عماد_معاذ_يبهران_العالم“. 

ماشاء الله تبارك الله .. الله يحفظهم من عيون الحاسدين أبرز لقاءات الابطال اولها من مستشار خادم الحرميين الشرفين الامير خالد الفيصل ابن عبدالعزيز ????#عماد_معاذ_يبهران_العالم pic.twitter.com/NnRV6EkzIJ

— عبدالرحمن الاحمدي (@D7mi_000) November 4, 2019
شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook