هاشتاق علي جابر يتصدر في ترند السعودية بتويتر

الكاتب: رامي -
هاشتاق علي جابر يتصدر في ترند السعودية بتويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #على_جابر اليوم الأربعاء عشرين من نوفمبر الموافق الثالث والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق علي جابر صعد للترند بسبب تداول مقاطع للشيخ علي جابر رحمه الله والذي كان إمام للحرم بين عامي 1401 هـ – 1409 هـ، كما بلغت شهرته في وقت من الأوقات آفاق العالم الإسلاميفصوته الشجي كان حاضرًا في أسماع المسلمين وهم يتجهون صوب المسجد الحرام من خلال التلفاز والإذاعة، وتوفي الشيخ علي جابر في عام 2005 ميلاديًا.

وغرد العديد من السعوديين في الهاشتاق حيث قال علي بن مهدي اليامي: “الشيخ #على_جابر رحمه الله من #يافع في #حضرموت ولد في #جده بعد أن هاجر والده إلى #السعوديه وأقام بها، أجيال كثيرة تربت على تلاوته الخاشعة وكان له تأثير قوي على جيل الثمانينات ، رحمه الله رحمة واسعة وجعل ما قدم في موازين حسناته”.

بينما نشر حساب يدعى محمد تغريدة قال فيها: “الله يرحمه ويغفر له ويحسن إليه من الأصوات التي وصل صداها بقاع الأرض في سنواته رحمه الله كان الأئمة أصواتهم جميلة”.

وغرد أصيل الجعوني على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ما أشد اشتياقنا إلى هذا الصوت الشجي الرائع رحم الله صاحبه الشيخ الدكتور علي بن عبد الله بن علي جابر السعيدي اليافعي وجزاه عنا وعن أمة الإسلام خير الجزاء من تلاوات إحدى ليالي رمضان في الحرم المكي الشريف بصوت الدكتور الشيخ #علي_جابر رحمه الله”. 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ما اشد اشتياقنا الى هذا الصوت الشجي الرائع رحم الله صاحبه الشيخ الدكتور علي بن عبد الله بن علي جابر السعيدي اليافعي وجزاه عنا وعن امة الاسلام خير الجزاء

من تلاوات احدى ليالي رمضان في الحرم المكي الشريف بصوت الدكتور الشيخ #علي_جابر رحمه الله. pic.twitter.com/LW8XLPnaQr

— اصيل الجعوني (@AlLoveport) November 15, 2019
شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook