هاشتاق عادات وتقاليد الزواج بدعه يصل للترند في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق عادات وتقاليد الزواج بدعه يصل للترند في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #عادات_و_تقاليد_الزواج_بدعه اليوم الأحد الثالث من نوفمبر الموافق السادس من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

 يذكر أن هاشتاق عادات وتقاليد الزواج بدعه يعود إلى مغردة تطلق الهاشتاق وتقول أن الزواج التقليدي “بدعة” عمرها لا يتجاوز ?? سنة، وأن الزواج كان نتيجة الاختلاط اليومي الذي يعتبر من الفطرة السليمة،والذي يدفع الشاب للتقدم إلى الفتاه بعد تبادلهما الإعجاب.

حيث غرد حساب يدعى “سواليف قصيمية” قائلةً: “#عادات_و_تقاليد_الزواج_بدعه الزواج التقليدي بدعة عمرها لا يتجاوز ?? سنة. من عهد نوح عليه السلام حتى قبل قضية جهيمان كان الزواج ناتج عن إعجابالشاب بفتاة من قريته نتيجة الاختلاط اليومي الذي يعتبر من الفطرة السليمة وهي تبادله نفس الشعور ويتقدم لخطبتها”.

ونشرت أيضا تغريدة تقول فيها: “#عادات_و_تقاليد_الزواج_بدعه أرجو من أولياء أمور الفتيات خاصة والمجتمع عامة أن يتعاونوا على تيسير الزواج وتقليل المهور وترك المظاهر وما أستحدث من تقاليد وخسائر لا نفع منها زادت العنوسة. والشباب تعلمون ظروفهم وحاجة الجنسين الماسة فيسروا ولا تعسروا واحتسبوا ذلك عند الله”.

أما سموحة بنت سعيد فعلقت قائلة عن هذه الفكرة: “كل شخص حر بطريقه اختياره ولازم يتحمل النتايج يعني اللي يشوف أن التقليدي كويس ويخلي أهلة يختارون له لايجي بعدين يتشكى واللي يشوف أن الحب افضل أو المعرفة البسيطة قبل الزواج احسن يتحمل بعد نتيجة قراره .. بالنهاية هو نصيب انكتب مهمى الشخص حدد وعمل ما بيأخذ إلا اللي الله كاتبه له”.
شارك المقالة:
129 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook