هاشتاق طفل سوري معنف يصل للترند في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق طفل سوري معنف يصل للترند في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #طفل_سوري_معنف اليوم السبت الثاني من نوفمبر الموافق الخامس من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعيتويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق طفل سوري معنف يعود إلى ظهور طفل سوري في مقطع فيديو وقد ظهرت على وجهه علامات الضرب وتحدث الطفل بالمقطع كيف أن والده يقوم بتعنيفه، وقام مركز بلاغات العنف الأسري باتخاذ الإجراءات اللازمة.

في حين غرد السعوديون عن هذه الواقعة وربطها بوقائع التعنيف الأخرى، حيث قال عبد الله الطويلعي: “لوقف هذه المشاهد الدرامية التي أصبحت ظاهرة وهي تضر بسمعة وطننا ويعتقد من خلالها الآخرين أننا سذج . قرار بترحيل أي أجنبي أو أجنبية يثبت تعنيفه لأطفاله، ترحيل الأسرة جميعا الأب والأم والأطفال لوطنهم #طفل_سوري_معنف“.

وفي تغريده أخرى قال: “هل نحن سذج؟! أجنبي لا يريد دفع الرسوم يقوم بتصوير مشهد(تعنيف) مباشرة تقوم وزارة الشؤون الاجتماعية بالرعاية والاحتضان للأسرة وينتهي موضوع الرسوم وتعيش الأسرة برعاية ودعم . مثال هذه الحوادث – يمني يعنف بناته -فلسطيني يعنف ابنته -تعنيف ابنة الزوجة السورية إلخ . #طفل_سوري_معنف”.

وقالت مايا في تغريدة لها: “الذي قام بتنزيل الفيديو للطفل المعنف حذفه لكن حتى لو أزاله سيبقى وجه الطفل يلاحقنا جميعًا لان صمتنا جريمة اعظم . #طفل_سوري_معنف“.

بينما غردت جواهر محمد في الهاشتاق قائلة: “#طفل_سوري_معنف هارب من الحرب وابوه اشنع من الحرب اخخخخ أنا ما احب اشوف طفل بريء بهذا الشكل يا الله انك تكون معاه يا عااالم يااامة محمد إذا مو قد التربية لا احد ينجب خلاص أطفالكم أمانة عندكم (كل راعي مسؤول عن رعيته)) ليش تهملون أطفالكم مسؤولين عنهم يوم القيامة أمام الله”. 

لوقف هذه المشاهد الدرامية التي أصبحت ظاهرة وهي تضر بسمعة وطننا ويعتقد من خلالها الآخرين أننا سذج
.
قرار بترحيل أي أجنبي أو أجنبية يثبت تعنيفه لأطفاله ، ترحيل الأسرة جميعا الأب والأم والأطفال لوطنهم
#طفل_سوري_معنف https://t.co/78WE8BBvo3

— عبدالله الطويلعي (@abdullah113438) November 2, 2019
شارك المقالة:
127 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook