هاشتاق طريق قريظة المهد المدينه ترند السعودية في تويتر

الكاتب: رامي -
هاشتاق طريق قريظة المهد المدينه ترند السعودية في تويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #طريق_قريظه_المهد_المدينه اليوم السبت الثاني من نوفمبر الموافق الخامس من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق طريق قريظة المهد المدينة يعود إلى مغردين يطلقون الهاشتاق بعد الحوادث المروعة التي شهدها الطريق بين المدينة المنورة ومهد الذهب، وافتقاره للخدمات، ودعوة لتدارك الوضع قبل فقد المزيد من الأرواح.

حيث غرد حساب سعودي يدعى طالب علم قائلاً: “هذا المشروع الذي يستحق أن يبتدأ قبل أي فعالية في #موسم_الرياض، فحماية الإنسان من الحوادث المروعة خير من وضع تفرح بعض الناس، اسأل الله أن يكون في عونهم. ألا يصلح نقوم بحملة تبرع لإصلاح #طريق_قريظه_المهد_المدينه فنحل هذه المشكلة أو أي فكرة أخرى”.

بينما قال فهد في تغريدة عبر فيها عن رأيه: “المفروض وزير النقل يقدر يستخدم هيلكوبتر و يشرف بنفسه على اغلب الطرق و يوجه بصيانتها و الشركة اللي نفذت المشروع تعمل ألصيانة و تنتهي مشاكل الطرق عندنا بإذن الله”.

في حين غردت نوره على حسابها في تويتر لتقول: “رسالة لمعالي وزير النقل اعلم انك مسؤول أمام الله عن هالأرواح إلى كل يوم نسمع حوادث متى تتحرك لمن يجي الدور عليك أو على احد من أبناءك لا قدر الله بعدين تتحرك وتزين هالطريق كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته انت مسؤول أمام الله وأمام الناس إذا ما تقدر على هالحمل خل غيرك يديره وشكرا”.

وكان الإعلامي خالد الشاماني قد أعد تقرير حول هذا التقرير ليوضح المشكلة وكتب مع تغريدته التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#طريق_قريظه_المهد_المدينه .. كانت هناك فرص كثيرة أمام المسؤولين عن هذا الطريق ، قبل 6 سنوات زرت العديد من القرى المجاورة لهذاالطريق ، وصولاً لمحافظة #مهد_الذهب وعدت بهذا التقرير بمشاركة بعض المتضررين والجهات المعنية ولم يتغير الحال بل يزداد سواءً”.

#طريق_قريظه_المهد_المدينه .. كانت هناك فرص كثيرة أمام المسؤولين عن هذا الطريق ، قبل 6 سنوات زرت العديد من القرى المجاورة لهذا الطريق ، وصولاً لمحافظة #مهد_الذهب وعدت بهذا التقرير بمشاركة بعض المتضررين والجهات المعنية ولم يتغير الحال بل يزداد سواءً ??https://t.co/mTmPta2nvt pic.twitter.com/zUrIwOejA1

— خالد الشاماني (@KhalidAlshamani) October 31, 2019
شارك المقالة:
129 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook