هاشتاق صلاح خاشقجي يلجم المتربصين ترند تويتر في السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق صلاح خاشقجي يلجم المتربصين ترند تويتر في السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق#صلاح خاشقجي يلجم المتربصين بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق صلاح خاشقجي يلجم المتربصين ارتفع اليوم بسبب تغريدة لصلاح ابن جمال خاشقجي عن قضية والده، وبأنه يثق بقضاء المملكة العربية السعودية. وتبارى المواطنون السعوديون في التغريد تحت هذا الهاشتاق متفاعلين مع هذه التغريدة ومؤكدين ثقتهم في القضاء السعودي.

حيث غرد أحد حسابات تويتر باسم أيمن قائلاً في تغريدة له: “أنا مصدوم من الإعلام المعادي عن طريقة الاستغلال للحدث سياسيا وماديا ولا يهمهم حرمة ميت أو أذى لأهله المهم عندهم أن يشعلوا فتيل الفتنة للتسبب في المشاكل. #صلاح_خاشقجي_يلجم_المتربصين“.

أما عن التغريدة التي نشرها صلاح خاشقجي فكان نصها كالتالي: “عام مضى على رحيل والدي الغالي، سعى خلال خصوم الوطن وأعداءه في الشرق والغرب لاستغلال قضيته يرحمه الله للنيل من وطني وقيادتي، لم يقبل والدي في حياته أي إساءة أو محاولة للنيل منهما، ولن أقبل أن تستغل ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد رحيله، أكرر ما قلته سابقًا لدي مطلق الثقة في قضاء المملكة، في تحقيق العدالة كاملة بمرتكبي الجريمة النكراء، وسأكون كما كان جمال خاشقجي مخلصًا لله ثم الوطن وقيادته”.
شارك المقالة:
137 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook