هاشتاق زي الطالبات جامعة الملك فيصل يتصدر الترند في السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق زي الطالبات جامعة الملك فيصل يتصدر الترند في السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #زي_الطالبات_جامعه_الملك_فيصل اليوم الأحد الثالث من نوفمبر الموافق السادس من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق زي الطالبات جامعة الملك فيصل يعود إلى طالبات جامعة الملك فيصل في الأحساء اللاتي استنكرن لائحة المخالفات الجديدة، خصوصًا فيما يتعلق بالزي الجامعي، ومنع ارتداء العباءة داخل الحرم الجامعي.
حيث نشرت إحدى طالبات الجامعة تقول: “اتركوا طالبات قسم الإعلام يتخرجون ويستلمون وثائقهم بدون وجود استوديو خاص لهم للتدريب! اتركوا المباني متهلهلة! اتركوا المصاعد تتعطل على الطالبات، وانشغلوا ب زي طالبة لا يضر ولا ينفع أحد منكم #زي_الطالبات_جامعه_الملك_فيصل“.

وغردت أخرى معلقةً على القرار: “خير طيب شدخلكم؟ احنا جايينن ندرس ترا مو جايينن ننجبر بلبس أنتو تبونه هذا بدل ما تحطون قرارات زينه تحطون ذا ؟ حطو قرار تقيسون فيه أخلاق الدكاترة قبل توظفونهم وتخلونهم يدرسونا ويحطون كل حرتهم فينا,ويجون يقولون حنا درسنا وسوينا طيب حنا شدخلنا؟ #زي_الطالبات_جامعة_الملك_فيصل“.

وقالت طالبة جامعية أخرى مغردةً على الهاشتاق: “إذا الدولة بنفسها أعطتني الحق الكامل بحرية اختياري للبس العباية أو خلعها .. كيف تسمحون لنفسكم وتخالفون قرار من قرارات الدولة وتقمعون البنات بفرضهم لخلع العباية؟ #زي_الطالبات_جامعه_الملك_فيصل“.
شارك المقالة:
124 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook