هاشتاق خلف موظف البيك يستبعد في ترند السعودية بتويتر

الكاتب: رامي -
هاشتاق خلف موظف البيك يستبعد في ترند السعودية بتويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #خلف_موظف_البيك_يستبعد اليوم الأحد الثالث من نوفمبر الموافق السادس من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق خلف موظف البيك يستبعد كان قد ارتفع في الترند لقضية المواطن خلف السلمي الذي يعمل كفني صيانة كهرباء وتم استبعاده من عمله بعد سقوطه من الدور الثالث وتعرضه لشلل نصفي، ويطالب وزارة العمل بإنصافه.

ودار سجال قانوني بين المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أورد البعض مواد النظام التي تنظم العمل وما تنص عليه في مثل هذه الحالة.

حيث قال حساب قانوني يدعى سلطان بن سعيد بن عطية المالكي: “نصت المادة ?? في نظام العمل فياحد فقراتها.. على أن لا ينقضي عقد العمل إلا بوفاة العامل أو عجزه عن أداء عمله.. وبالتالي فان العجز يؤدي إلى انتهاء عقد العمل إذا كان عجزا كليا.. وأما إذا كان العجز جزئيا وكان قادر على أداء عمل غير عمله الجوهري فان يتعين على صاحب العمل نقل عمله.. وتطبيق المادة ??.. وفي حالة أخونا فان يجب علىالبيك أن تنقل عمله إلى عمل يناسب وضعه بحكم انه تعرض لشلل نصفي وهذا يعني انه يستطيع أن يستخدم يديه فيتم نقل عمله إلى عمل مكتبي.. وفي حالة إذا قام صاحب العمل بإنهاء غير مشروع عقد العامل دون مكافأة ودون إشعار مسبق.. يتبع.. #خلف_موظف_البيك_يستبعد “.

كما رد عليه حساب يدعى السالم ليقول: “في أي نظام استندت على هذا القول .. أي إصابة تحدث خلال العمل أو من وإلى العمل التأمينات الاجتماعية تتكفل بعلاجه وتعويضه ماديا … اشتراط سلامه إهمال الخ لا يسقط عنه ذلك . ارجوا أن تتكلم عن دراية. #خلف_موظف_البيك_يستبعد “.

وعلى صعيدٍ آخر دافع حساب باسم تركي عن الشركة قائلاً: ” #خلف_موظف_البيك_يستبعد شهادة لله شركة البيك غنية عن التعريف ومستحيل انهم يضرو موظفينهم أو يرضو عليهم الضرر قسم بلله يعطون الموظف كامل حقوقه وفوقها شكر وتقدير له”.
شارك المقالة:
128 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook