هاشتاق خالد الشاماني صوت المدينة يتصدر تويتر في السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق خالد الشاماني صوت المدينة يتصدر تويتر في السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #خالد_الشاماني_صوت_المدينه اليوم الأحد الثالث من نوفمبر الموافق السادس من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق خالد الشاماني صوت المدينة قد تصدر الترند بعد الهاشتاق الذي انطلق بالأمس وكان بعنوان طريق قريضه المهد المدينة، والذي اشتكى فيه المغردون من كثرة الحوادث المميتة، حيث اشتكى السعوديون  بعد الحوادث المروعة التي شهدها الطريق بين المدينة المنورة ومهد الذهب، وافتقاره للخدمات، ودعوة لتدارك الوضع قبل فقد المزيد من الأرواح.

وكان الإعلامي خالد الشاماني قد أعد تقرير حول هذا الطريق ليوضح المشكلة وكتب مع تغريدته التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#طريق_قريظه_المهد_المدينه .. كانت هناك فرص كثيرة أمام المسؤولين عن هذا الطريق، قبل 6 سنوات زرت العديد من القرى المجاورة لهذاالطريق، وصولاً لمحافظة #مهد_الذهب وعدت بهذا التقرير بمشاركة بعض المتضررين والجهات المعنية ولم يتغير الحال بل يزداد سواءً”.

وعن الهاشتاق كتب عمار الأحمدي على حسابه الرسمي: “أستاذي ومازلت أتعلم منك الكثير والكثير بالإضافة إلى الحس الإعلامي المميز المقرون بالكرم والأخلاق العالية والتواضع حتى انه نال محبة جميع الزملاء الإعلاميين في كافة أنحاء المملكة #خالد_الشاماني_صوت_المدينه“.

#طريق_قريظه_المهد_المدينه .. كانت هناك فرص كثيرة أمام المسؤولين عن هذا الطريق ، قبل 6 سنوات زرت العديد من القرى المجاورة لهذا الطريق ، وصولاً لمحافظة #مهد_الذهب وعدت بهذا التقرير بمشاركة بعض المتضررين والجهات المعنية ولم يتغير الحال بل يزداد سواءً ??https://t.co/mTmPta2nvt pic.twitter.com/zUrIwOejA1

— خالد الشاماني (@KhalidAlshamani) October 31, 2019
شارك المقالة:
133 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook