هاشتاق اين احتجاج الاتحاد يتصدر المشهد في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق اين احتجاج الاتحاد يتصدر المشهد في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #اين_احتجاج_الاتحاد الأربعاء السادس من نوفمبر الموافق التاسع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعيتويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق أين احتجاج الاتحاد كان قد أطلقه مغرد على تويتر، والاتحاديون يرفعونه اعتراضًا واستنكارًا لتأخر الرد على احتجاج نادي الاتحاد من قِبل لجنة الانضباط والذي كان بخصوص عدم نظامية مشاركة لاعب نادي أبها المواليد المصري أحمد مصطفى.

حيث قال المغرد الذي يدعى “التنديل الاتحادي” في مجموعة تغريدات نشرها كان أولها: “السلام عليكم : قبل سنوات الاتحاد خسر من القادسية وكان الرئيس إبراهيم البلوي و تقدم باحتجاج، ثم ولعت تويتر و الصحف و القنوات بسبب هذا الاحتجاج، و الآن احتج الاتحاد بقيادة أنمار ولم نرى منك أي ردة فعل لماذا ؟، ما الفرق بين إبراهيم و انمار ؟!! #أين_احتجاج_الاتحاد“.

وفي تغريدة أخرى قال نفس المغرد: “للأسف الاتحاد يفتقد للإعلام المؤثر ليتسأل #أين_احتجاج_الاتحاد ؟ لأنهم إعلام أشخاص ليسو إعلام اتحادي . لكن هل الاتحاد يفتقد الجمهور المؤثر ليتسأل #اين_احتجاج_الاتحاد ؟ أم انهم انجرفو خلف الإعلام وصاروا جمهور أشخاص أيضاً ؟. #الاتحاد_الوصل“.

كما أضاف تغريدة أخرى على حسابه في تويتر قال فيها”جمهور الاتحاد، لجان الاتحاد السعودي لن تبث في احتجاج الاتحاد شيء إلا عند مطالبتكم و هجومكم على حساباتهم لأنهم لا يعتبروا للاتحاد أي اعتبار لكن لو الهلال وإلا النصر احتج لشفنا قضاياهم في تويتر والبرامج و الصحف لذلك نحن نتسأل ؟ #اين_احتجاج_الاتحاد ويجب أن يطلع ترند . #الاتحاد_الوصل“.

وأضاف حساب يدعى الأنديز تغريدة على الهاشتاق قال فيها: “#اين_احتجاج_الاتحاد لا تثق في إعلام يحارب ناديه. كم إعلامي في برنامج الفراج والعجمة تكلم عن الاحتجاج ؟ #الاتحاد_الوصل“.

هاشتاقنا شوي بعد المباراه #اين_احتجاج_الاتحاد طبعاً الهاشتاق للجمهور اللي يبحث عن مصلحة ناديه ، لذلك لازم يطلع ترند لان إعلامنا مشغولين بحرب الإدارة وتطبيلهم للهلال والنصر ، اللي يبي مصلحة الاتحاد يشارك و يمنشن @saudiFF و @AbdulazizTF ???.
#الاتحاد_الوصل

— التنديل الاتحآدي ?? (@tndilitti) November 4, 2019
شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook