هاشتاق السعودية امارات بحرين بخليجي 24 في ترندالسعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق السعودية امارات بحرين بخليجي 24 في ترندالسعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #السعوديه_امارات_بحرين_بخليجي24 اليوم الأربعاء الثالث عشر من نوفمبر الموافق السادس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق السعودية امارات بحرين بخليجي 24 يعود إلى أن المملكة العربية السعودية ودولةالإمارات العربية المتحدة والبحرين يقررون المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين والمقرر إقامتها في الدوحة بدولة قطر، وذلك بعد تلقيهم خطابًا من اتحاد كأس الخليج يتضمن تجديد الدعوة للمشاركة في البطولة.

وقد شارك العديد من المغردين في الهاشتاق حيث قال منصور الحربي: “#السعوديه_امارات_بحرين_بخليجي24 اليوم رياضياً في قطر وغداً سياسياً تنحل المشاكل ويرجع خليجنا واحد اللهم آلف بين قلوبهم وأجمع كلمتهم ع الحق”.

في حين نشر خالد الحارثي تغريدة قال فيها: “خبر جميل جداً بعد تجديد الدعوة من اتحاد كأس الخليج العربي. — الاتحاد السعودي والإماراتي والبحريني لكرة القدم يقرر الموافقة على المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الـ24 بالتوفيق للأخضر #السعوديه_امارات_بحرين_بخليجي24“.

أما عن عبد المنان موسى فقد نشر تغريدة قال فيها: “#السعوديه_امارات_بحرين_بخليجي24 ستبقى دول الخليج اخوة متحابين في الله ولن نخسر بعض مهما كانت الظروف إن شاء الله وإخوان وزعلو ورجعو ونسأل أن يجمع شملنا وان يؤلف بين قلوبنا وان يجعل الحب والاحترام والتقدير لقراراتنا الخليجية ويحفظ علينا امننا واستقرارنا يا كريم”. 
شارك المقالة:
416 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook