هاشتاق استاذة بدور العنزي فخرنا في ترند السعودية بتويتر

الكاتب: رامي -
هاشتاق استاذة بدور العنزي فخرنا في ترند السعودية بتويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #استاذة_بدور_العنزي_فخرنا اليوم السبت الثاني من نوفمبر الموافق الخامس من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، بموقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق استاذة بدور العنزي فخرنا هو هاشتاق رفعته فتاة شكرًا وامتنانًا للأستاذة بدور العنزي معلمة قرآن في حلقات التحفيظ، وذلك نظيرًا لمواقفها المشرفة وحبها للخير ونصرتها للحق.

وتسابقت فتيات أخريات بالنشر في الهاشتاق حيث نشرت مريم في تغريدة لها تقول: “أستاذة بدور مثل الزهر يزهر بين صخر وصخر مثل الزهر ينبت مهما قست الظروف أسأل الله أن ينفع بك الإسلام والمسلمين وأن يجعل عملك خالصا لوجهه الكريم وأن يجمعني بك في الدنيا والأخرة #استاذه_بدور_العنزي_فخرنا“.

بينما نشرت سارة تقول: “#استاذة_بدور_العنزي_فخرنا قلب رحوم عمرها ما تضايقت من الناس حولها ما تملّ من مساعدة الناس متواضعة مره طرحتي ضاعت وقابلتها قلت لها تكفين طرحتي ضاعت وين القاها لا تخليني والله قامت قطعت طرحتها نصفين بيني وبينها قالت أفديك بكل شي اهم شي حشمتك لله أولاً ثم عشان محد يطمع بك”.

في حين نشر حميد السليس يقول: “#استاذة_بدور_العنزي_فخرنا الناس شهود الله في أرضه بارك الله في كل جهد مبارك خالصا لله ونفع بكل مصلح يسعى للدعوة لله وإنقاذ الناس من النار ودلالتهم على طريق الخير .هنيئا للسائرين على طريق الحق وأبشروا ان نهاية الطريق الجنة بإذن الله .نسأل الله الثبات حتى الممات “.

وردت بدور على متابعيها في الهاشتاق تقول: “#استاذه_بدور_العنزي_فخرنا شاكره لكل من كتب بوفاء لكن الدعاء بظهر الغيب يوفي لكم ولاهو مستغرب من أحبابي في الله فهذي سادس مرة يرفع اسمي ترند والأهم من كل هذا حبكم ووفائكم لي على راسي من فوق، إذا بنظركم طيبه انتم أطيب مني ومنكم أتعلم جعلني الله خيراً مما تظنون وغفر لي ما لا تعلمون”.

 
شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook