نصائح للتخفيف من الهالات السوداء

الكاتب: رامي -
نصائح للتخفيف من الهالات السوداء
كل أنثى على وجه ا?رض تريد أن تحظى ببشرة جميلة و نظرة، و ?ن بشرة حول العينين، تحتاج رعاية خاصة منكِ، فقد تحدثنا مع خبيرة التجميل نسرين عبدالشافي، التي تقدم لكِ النصائح ا?تية للتخفيف من الهالات السوداء و العناية بالجلد الرقيق حول العين .. وعلي مدار مقالات قادمة ستجاوبك نسرين عن مختلف الأسئلة الشائعة عن العناية ببشرتك وجسدك.

كيف يمكن العناية ببشرة حول العين ؟

تقول خبيرة التجميل نسرين عبدالشافي: من المعروف أن ا?كسجين لا يصل للعين فى الليل بدرجة كافية كما أن هذا الجزء من البشرة يكون جاف بعض الشئ لذا لابد من إستخدام كريمات مرطبة للعين بإستمرار 

و إذا وجدت هالات سوداء حول العين عليك تناول ملعقة عسل أبيض مع ثمرتان كيوى و ثمرتان تفاح أخضر و عليكِ إعتباره فطارك لمدة شهر كامل حيث أن التفاح به نسبة حديد عالية و الكيوى مضاد للأكسدة. 

أقنعة لللتخفيف من الهالات السوداء 
أولاً:

قطعي الخيار دوائر وضعيها فى علبة زبادى ثم ضعيها فى الثلاجة لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات و ضعي منهم كل يوم مساءً لمدة 10 دقائق قبل النوم (اقرأي أيضا : ماسك العسل و الليمون لشد البشرة )

ثانياً:

قطعي شرائح البطاطس وضعيها علي عينيكِ لمدة 10 دقائق يومياً.

ثالثاً:

أما لعلاج ا?نتفخات تحت العين عليكِ بكمادات الشاى و هى غلى الشاى جيداً و أخذ مياهه و وضعها فى الثلاجة لمدة 6 ساعات ثم أخذ قطنة و وضعها فى المياه و عمل كمادات للعين بها .

اقرأي ايضا : أقنعة طبيعية لمعالجة مشاكل البشرة الدهنية

 

المصادر
شارك المقالة:
498 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook