نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة

الكاتب: رامي -
نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة
دعت وزارة الحج والعمرة السعودية المتقدمين إلى الوظائف التي أعلنت عنها في شهر آذار عام 2021 إلى الاطلاع على نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة. وكانت الوزارة قدنشرت أسماء المقبولين عبر الموقع الرسمي لها. وباعتبارك عزيزي القارئ أولى اهتماماتنا، فإذا كنت من المتقدمين لهذه المسابقة، أو من المهتمين بالتوظف في هذه الوزارة، قد يكون من المفيد لك أن تطلع على مقالنا هذا.

الإعلان عن وظائف في وزارة الحج والعمرة

تسعى الوزارة إلى تطوير قطاع الحج والعمرة، إذ تولي ضيوف الرحمن أولويةً قصوى، لذا تعمل دائمًا على تطوير كوادرها كمًا ونوعًا. وفي هذا السياق أعلنت في السابع عشر من شهر آذار عام 2021 عن فتح باب تقديم الطلبات للرجال والنساء الراغبين بالتوظف لدى فروعها فيالمملكة، شريطة حصولهم على المؤهلات المطلوبة، والتي نشرتها على الموقع الرسمي للوزارة. وقد استمر تقديم الطلبات حتى الثالث والعشرين من نفس الشهر. وجرى التقديم على هذه الوظائف عبر المنصة الإلكترونية في موقع “جدارة وظائف” التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة.

نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة

نشرت وزارة الحج والعمرة أسماء المقبولين لديها بشكل مبدئيٍ للوظائف التي أعلنت عنها في شهر آذار الماضي. وكان ذلك بعد أن دققت الوزارة الطلبات المقدمة لها. ومن الجدير بالذكر أن عدد المقبولين بلغ مئين وأربعة وثلاثين متقدمًا ومتقدمةً. ثم وضعت الوزارة رابطًا لأسماء المقبولين على الموقع الرسمي لها. كما حددت موعد ومكان اختبارات المقابلات الشخصية التي سيخضع لها المقبولين بشكلٍ أوليٍ قبل حصولهم على الوظيفة.
من جهة أخرى فقد طالبت الوزارة المقبولين المعلنة أسماءهم بمراجعة المقر الرئيسي للوزارة وفق الجدول الزمني الذي وضعته، والذي نشر أيضًا على موقع الوزارة. وذلك تفاديًا للازدحام، في ظل تفشي وباء كورونا. وفي حال عدم تجاوز المتقدم للمقابلة فإنه يستبعد من الوظيفة، ويرشح الأعلى نقاطًا بعده. كذلك لا بد أن يتجاوز هذا الآخر المقابلة الشخصية للحصول على الوظيفة. حيث تعتبر هذه المقابلة شرطًا أساسيًا للتعيين.
شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook