مواقيت صلاة رمضان 1442 في البحرين

الكاتب: رامي -
مواقيت صلاة رمضان 1442 في البحرين
إليك عزيزي القارئ مواقيت صلاة رمضان 1442 في البحرين ، حيث الشهر الكريم الذي يتردد فيه اسم اللهعلى منابر المساجد بحرارة ويبكي المسلمون من شوقهم إلى هذا الشهر المُعظم الذي يرحم الله فيه عبادة، فهو شهر الخير والرحمات التي تتنزّل على العباد، كما يُمسك الله الشياطين في السماء ويُنزل الملائكة في ليلة القدر، فهو الشهر الذي أنزل الله تعالى القرآن فيه للمسلمين والذي فرض الله فيه الصوم كأحد أركان الإسلام الخمس، حيث قال الله تعالى في سورة البقرة في الآية 185 ” شَهْرُ رَمَضَانَالَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى? وَالْفُرْقَانِ ? فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ? وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى? سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ? يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى? مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ”، تصحبكم موسوعة في جولة للتعرّف على مواقيت الصلاة في دولة البحرين من خلال هذا المقال، فتابعونا.

مواقيت صلاة رمضان 1442 في البحرين

في هذا الشهر الكريم يحتاج كل مسلم للتعرف على مواقيت الصلاة للقيام بفروض الله تعالى ويسجُد للمولى عز وجل طالبًا منه في شهر المغفرة والرحمات كل ما يتمناه، وخاصة م تفشي وباء كورونا الذي يتطلب من المسلمين التضرع إلى الله ليكشف الغُمة، فإليكم مواقيت صلاة رمضان 1442 في البحرينلكافة الصلوات، الفجر حيث الإمساك عن المفطرات، والمغرب حيث أذان الإفطار، فيما يلي:

إمساكية رمضان البحرين 2021

نرصد لكم من خلال إمساكية  شهر رمضان موعد بدء رمضان في الرابع والعشرين من شهر أبريل، والذي ينتهي في شهر الثالث والعشرين لينتهي شهر الرحمات والمغفرة، حيث يطل علينا شهر رمضان الكريم ثلاثين يومًا للقيام بالطاعات والعبادات والابتهال إلى المولى عز وجلّ لرفع الهم والغم والحزن، فيما نعرض لكم وفقًا لهيئة الأرصاد الفلكية الإمساكية التي تستعرض مواقيت الصلاة في كل يوم من أيام شهر رمضان المُعظم في دولة البحرين :

قدمنا لكم من خلال هذا المقال مواقيت الصلوات الخمس في دولة البحرين وإمساكية رمضان لهذا العام 1441/2020 ، نتمنى لك صومًا مقبولاً وذنبًا مغفورًا.
شارك المقالة:
394 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook