مواصفات الابراج بالتفصيل

الكاتب: رامي -
مواصفات الابراج بالتفصيل
"محتويات
? الأبراج
? مواصفات الأبراج بالتفصيل
?.? مواصفات برج الحمل
?.? مواصفات برج الثور
?.? مواصفات برج الجوزاء
?.? مواصفات برج السرطان
?.? مواصفات برج الأسد
?.? مواصفات برج العذراء
?.? مواصفات برج الميزان
?.? مواصفات برج العقرب
?.? مواصفات برج القوس
?.?? مواصفات برج الجدي
?.?? مواصفات برج الدلو
?.?? مواصفات برج الحوت
? قد يُهِمُّكَ
? المراجع
الأبراج

يهتم العديد من الأشخاص بعلم الأبراج أو المعروف بعلم التنجيم، إذ يسعون لقراءة برجهم يوميًا لمعرفة أحداث يومهم الجميلة ويستعدوا لموجهة الأحداث السيئة، والفكرة وراء الاهتمام بهذا العلم هو أن لدى البعض اعتقاد بأن النجوم والكواكب لها تأثير مباشر على الشؤون الحياتية لدى البشر، وأن لكل حركة نجم وكوكب دلالة في حياة الشخص،[?] وتُسمى هذه الأبراج عادة بناء على الشكل الذي صنعته النجوم الساطعة داخل البرج، وقبل اختراع البوصلة استخدم الناس النجوم للتنقل، خاصة عند الإبحار عبر المحيطات،[?] ويقول بعض المؤرخين بأن العديد من الأساطير المرتبطة بالأبراج اخترعت لمساعدة المزارعين في عملهم، إذ كانت الأبراج تساعد المزارعين في الاستدلال على الوقت المناسب للزراعة، أو الحصاد، أو حتى معرفتهم للأشهر.[?]




مواصفات الأبراج بالتفصيل
مواصفات برج الحمل

يعرف برج الحمل بأنه أول برج من الأبراج الإثني عشر،[?] وهو يمثل الذين يولدون ما بين الفترة الزمنية الواقعة من 21 مارس إلى 19إبريل، برج الحمل برج ناري، يحكمه برج المريخ، لونه المفضل هو الأحمر، يومه المفضل هو الثلاثاء، يتوافق مع برجي الأسد والميزان،[?] يمتاز برج الحمل بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية، ومن أبرزها:[?]

المواصفات الإيجابية لبرج الحمل وهي كما يأتي:
القيادة القوية: يمتاز برج الحمل بسمة القيادة القوية التي تساعده على الفوز في جميع تعهداته، إذ إنه لا ينتظر أن تأتيه الفرصة لكي تطرق بابه، بل يبحث عنها ويصنع مصيره بيده.
الثقة بالنفس: يمتاز برج الحمل بالثقة العالية بالنفس التي تلهم الكثير من حوله، هذه الثقة تستمر حتى في أصعب المواقف.
الاستقلالية: يمتاز برج الحمل بالاستقلالية، إذ إنه يتمسك بأفكاره وآرائه، ونادرًا ما يرحب باقتراحات الآخرين، إذ يفضل أن يفعل الأشياء بطريقته الخاصة بدلًا من اتباع الآخرين.
الإيجابية: يمتاز برج الحمل بامتلاكه الكثير من الطاقة الإيجابية، إذ يبقى متفائلًا وإيجابيًا حتى في أصعب المواقف، ويؤمن برج الحمل بأن القلق والتشاؤم لا يغيران المواقف، بل التركيز على الأهداف والتطلعات وحدها من تتغلب على العقبات التي تعترض طريق النجاح.
الشجاعة: يمتاز برج الحمل بالشجاعة والقوة، إذ يعد برج الحمل من أشجع الأبراج، كما يحب التحدي، ولا يخشى المخاطرة في الحياة.
المواصفات السلبية لبرج الحمل وهي كما يأتي:
الأنانية: يمتاز برج الحمل بالأنانية، إذ إنه عندما يتعلق الأمر بالفوز، يسعى للحصول عليه بغظ النظر عما يأتي في طريقه، إذ إنه يسخر قوته وطاقته لتحقيق أهدافه المرغوبة.
حب لفت الانتباه: يمتاز برج الحمل بحب لفت الانتباه والأنظار إليه، إذ يبحث دائمًا عن الاهتمام، وعدم إيجاده يسبب له الغضب، يريد برج الحمل أن يكون مركز الجذب لكل شيء.
الغضب: يمتاز برج الحمل بالغضب، إذ إن من أكبر المشاكل التي تواجه برج الحمل هي عدم مقدرته على التعامل مع غضبه والسيطرة عليه، إذ يغضب برج الحمل عندما لا تحدث الأشياء بالطريقة التي يريدها.
نفاذ الصبر: يمتاز برج الحمل بعدم الصبر والرغبة بالحصول على ما يحتاجه دون تأخير، إذ إنه غير قادر على الحفاظ على الهدوء وانتظار النتائج، ويشعر بالملل من الأشياء الروتينية.
مواصفات برج الثور

يعرف برج الثور بأنه ثاني برج من الأبراج الإثني عشر،[?] وهو يمثل الذين يولدون ما بين الفترة الزمنية الواقعة من 20 إبريل إلى 20مايو، وبرج الثور برج ترابي، يحكمه كوكب الزهرة، لونيه المفضلين الأخضر والزهري، يوميه المفضلين الجمعة والإثنين، يتوافق مع برجي العقرب والسرطان،[?] ويمتاز برج الثور بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية، من أبرزها:[?]

المواصفات الإيجابية لبرج الثور وهي كما يأتي:
التفكير المنطقي: يمتاز برج الثور بالتفكير المنطقي، وهذا يجعل الأشخاص المقربين له يلجؤون له في المواقف الصعبة، أو عندما يضطرون إلى اتخاد قرارات رئيسية في الحياة.
الحزم: يمتاز برج الثور بالحزم والمثابرة في العمل، فإنه يعد متفاني في العمل، ومجتهد يسعى دائما لإنجاز العمل على أكمل وجه.
التنظيم: يمتاز برج الثور بالتنظيم والدقة، إذ يهتم برج الثور بأدق التفاصيل، ويستخدم دبلوماسيته ومهاراته في نقل الأشياء في الاتجاه الصحيح.
الصبر: يمتاز برج الثور بالصبر، إذ يعد صبورًا في عمله، لديه رغبة عميقة في التفكير بالأشياء وتحليلها من جميع الزوايا، إذ ينتظر بصبر نتائج عمله، ويهتم برج الثور بالمشاريع ويقيم المشروع بصبر لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق استثمار المال والوقت عليه.
المواصفات السلبية لبرج الثور وهي كما يأتي:
الغيرة: يمتاز برج الثور بالغيرة، إذ يصبح غيور جدًا عندما يهدده شخص ما بالأشياء القريبة منه، ويشعر بالغيرة عندما يتعلق الأمر بالملذات الجسدية والمظاهر.
العناد: يمتاز برج الثور بالعناد، وخاصة عندما يعتقد أنه على حقّ، ويستغرق وقتًا كبيرًا في تغيير آرائه.
حب المال: يمتاز برج الثور بحب المال، إذ يعد برجًا ماديًا، ويسعى دائمًا للراحة والحياة الفاخرة، يريد برج الثور أن يعيش حياة جيدة وغنية، إذ ينفق الكثير من المال من أجل الحصول على الراحة والرفاهية في الحياة.
عدم الموازنة بين الأمور: يمتاز برج الثور بعدم القدرة على الموازنة بين شيئين، إذ يجد صعوبة في موازنة الوقت بين العمل والفراغ، فإما أن يعمل طوال اليوم بشقاء دون راحة، أو أن يأخد وقتًا طويلًا في الراحة.
مواصفات برج الجوزاء

يعرف برج الجوزاء بأنه ثالث برج من الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون ما بين الفترة الزمنية الواقعة من 21 مايو إلى 20 يونيو، وهو برج هوائي، يحكمه كوكب عطارد، لونيه المفضلين الأخضر الفاتح والأصفر، يومه المفضل الأربعاء، يتوافق مع برجي القوس والدلو،[??] يمتاز برج الجوزاء بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية ومن أبرزها:[??]

المواصفات الإيجابية لبرج الجوزاء وهي كما يأتي:
المرونة: يمتاز برج الجوزاء بالمرونة والقدرة على التكيف بسهولة، ويعرف باستعداده دائمًا لتجربة أشياء جديدة، فهو مستعد دائمًا للتغيير.
الانفتاح: يمتاز برج الجوزاء بالانفتاح وحب الاستمتاع بالحياة، إذ يرغب أن يتعلم أشياء جديدة، ويمكنه بسهولة بدء المحادثات مع الغرباء.
الذكاء: يمتاز برج الجوزاء بالذكاء، إذ يقول ويشارك أشياء مثيرة للاهتمام مع الآخرين، وهو برج فضولي يسعى دائمًا لاكتساب المعرفة وتعلم أشياء جديدة.
الحماس: يمتاز برج الجوزاء بالحماس، إذ يتوق دائمًا لإنجاز أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام، ويسعى برج الجوزاء دائمًا لاكتشاف أشياء جديدة ثم يشاركها مع الآخرين.
المواصفات السلبية لبرج الجوزاء وهي كما يأتي:
السطحية: يمتاز برج الجوزاء بالسطحية، إذ إن فضوله حول تعلم أشياء جديدة لا يتيح له الانتباه بالتفصيل إلى شيء واحد، وبالتالي لا يمكنه التركيز على شيء واحد لفترة طويلة، وهذا يجعل لديه معرفة سطحية في أي مجال.
المزاجية: يمتاز برج الجوزاء بالمزاجية، إذ إنه يتقلب بين السعادة والحزن بسرعة، وتتغير حالته المزاجية، ويشعر برج الجوزاء بالملل بسهولة، ولا يمكنه التركيز على اتجاه واحد.
القلق: يمتاز برج الجوزاء بالقلق المفرط، إذ إنه يشعر بالقلق بشأن أي حدث مهم في حياته، ويصاب برج الجوزاء بالإرهاق والقلق من وجود الكثير من الأشياء على عاتقه، مما يؤدي إلى عدم قدرته على الآداء بصورة أفضل.
مواصفات برج السرطان

يعرف برج السرطان بأنه رابع برج من الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون ما بين الفترة الزمنية الواقغة من 21 يونيو إلى 22 يوليو، وهو برج مائي، يحكمه كوكب القمر، لونه المفضلهو الأبيض، يوميه المفضلين الإثنين والخميس، يتوافق مع برجي الثور والجدي،[??] يمتاز برج السرطان بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية ومن أبرزها:[??]

المواصفات الإيجابية لبرج السرطان وهي كما يأتي:
الإبداع: يمتاز برج السرطان بالإبداع، إذ يمتلك خيالًا واسعًا يمكّنه من تحويل كلمة إلى قصة في غضون دقائق، ويحب برج السرطان امتلاك قوة إبداعية، لذلك يحب أن ينخرط في الفن من خلال القصائد والكتابات، ويحب أن يعبر عن نفسه بطريقة فنية وإبداعية.
الإخلاص: يمتاز برج السرطان بالإخلاص، إذ يحرص على الاعتناء بشركائه ويخلص لهم وقد يموت من أجلهم.
الحدس: يمتاز برج السرطان بامتلاكه شعور حدسي خارق، إذ يعرف جيدًا ما يدور في أذهان الآخرين، ومن الصعب جدًا خداع برج السرطان والتلاعب به.
المواصفات السلبية لبرج السرطان وهي كما يأتي:
المزاجية: يمتاز برج السرطان بالمزاجية العالية، خاصة عندما يشعر بالغيرة، ويمكن أن يكون مزاجيًا للغاية إذا شعر أن احتياجاته العاطفية لا تُلبى، إذ يتبدل مزاجه بسرعة، ويضحك ويمزح في لحظة ويذرف دموعه بعد بضع دقائق.
السلبية: يمتاز برج السرطان بالسلبية، فهو محكوم بالقمر الذي يتغير باستمرار، لذلك فإن مزاجه يتغير باستمرار، ومن الممكن أن تصبح حياته مظلمة وأكثر قتامة، ومن الشائع أن يعاني برج السرطان من قلة احترام الذات، ويمكنه أن يحمل ضغينة مدى الحياة ضدّ شخص ما، إذ يرى برج السرطان من الزجاج النصف الفارغ بدلًا من النصف الممتلئ.
الاستياء: يمتاز برج السرطان بالاستياء، إذ إن أي شئ من الممكن أن يجعل برج السرطان مستاءً، لذلك من الصعب إرضائه.
مواصفات برج الأسد

يعرف برج الأسد بأنه خامس برج من الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون ما بين الفترة الزمنية الواقعة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وهو برج ناري، تحكمه الشمس، ألوانه المفضلةالأصفر والبرتقالي والذهبي، يومه المفضل هو الأحد، يتوافق مع برجي الدلو والجوزاء،[??] ويمتاز برج الأسد بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية ومن أبرزها:[??]

المواصفات الإيجابية لبرج الأسد وهي كما يأتي:
التفاؤل: يمتاز برج الأسد بالتفاؤل، إذ دائمًا ما يرى الجانب الإيجابي لأي موقف يواجهه.
الإخلاص: يمتاز برج الأسد بالإخلاص، فهو مخلص جدًا لأقاربه وأصدقائه.
الصدق: يمتاز برج الأسد بالصدق، إذ يعرف بكره للكذب، وهذا ما يجعله يتحدث مع الناس بصدق وبصورة مباشة للغاية.
المواصفات السلبية لبرج الأسد، وهي كما يأتي:
الكسل: يمتاز برج الأسد بالكسل، إذ بالرغم من كونه ملئ بالطموح والحماس، ولكنه يتصف بالكسل وخاصة في المواقف التي تخلو من المرح.
الاستبداد: يمتاز برج الأسد بالاستبداد، إذ يعد برجًا متسلطًا للغاية ويحب التغلب على من حوله، يسعى لطلب الاحترام دائمًا ويتوقع أن يتصرف كل من حوله بأمر خاضع لمطالبه، يتدخل في أمور الآخرين ويتنمر، وعندما لا يكون قادرًا على التحكم بالآخرين يشعر بالغضب والإحباط.
الغيرة: يمتاز برج الأسد بالغيرة، إذ يحب أن يكون الأفضل والأجمل دائمًا ويسعى لتحقيق ذلك، إذ يكره برج الأسد أن يتفوق عليه أحد بأي شكل من الأشكال، ولا يتردد في استخدام الأكاذيب والخداع لتشويه سمعة خصومه ومنافسيه.
مواصفات برج العذراء

يعرف برج العذراء بأنه سادس برج من الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون ما بين الفترة الزمنية الواقعة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، وهو برج ترابي، يحكمه كوكب عطارد، ألوانهالمفضلة الرمادي والبيج والأصفر الباهت، يومه المفضل هو الأربعاء، يتوافق مع برجي الحوت والسرطان.[??] يمتاز برج العذراء بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية ومن أبرزها:

المواصفات الإيجابية لبرج العذراء وهي كما يأتي:[??]
الذكاء: يمتاز برج العذراء بالذكاء، إذ أنه مستعد دائما لتوسيع معلوماته المعرفية، عادة ما يكون لديه نهج منظم يسير عليه في حياته.
الهدوء: يمتاز برج العذراء بالهدوء، إذ يحاول برج العذراء العثور دائمًا على الخير الموجود في الناس، ويمنح الآخرين الوقت الكافي لإصلاح تصرفاتهم إذا لزم الأمر.
الأمانة: يمتاز برج العذراء بالأمانة، إذ يعد برج العذراء من أصدق الأبراج، يخبر الآخرين بما يشعر تجاهم بالضبط حتى لو كانت الحقائق مؤلمة.
المواصفات السلبية لبرج العذراء وهي كما يأتي:
التمسك بالعادات القديمة: يمتاز برج العذراء بتمسكه بالعادات القديمة، إذ يعرف برج العذراء بأنه محافظ وذو طراز قديم، لا يفضل التعايش مع التغيرات الحديثة، بل يفضل الأشياء بطرقها التقليدية القديمة.
السرعة في الحكم على الآخرين: يمتاز برج العذراء بسرعة إصداره للأحكام على الآخرين، إذ يقيّم الأشخاص ويحكم عليهم بناءً على وجهة نظر معينة في حياة هؤلاء الأشخاص، وهذا يسبب له الكثير من الصراعات مع الأشخاص.
العناد: يمتاز برج العذراء بالعناد، إذ يتمسك بأفكاره وآرائه، وإذا وضع شيئًا في عقله، لا يتقبل رأي أحد آخر، حتى إذا كان لدى هذا الشخص فكرة أفضل، لا يتقبلها برج العذراء منه ولا يستمع إليه.[??]
مواصفات برج الميزان

يعرف برج الميزان بأنه سابع برج من الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون ما بين 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، وهو برجهوائي، يحكمه برج الزهرة، ألوانه المفضله الوردي والأخضر، يومه المفضل هو الجمعة، يتوافق مع برجي الحمل والقوس.[??] يمتاز برج الميزان بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية ومن أبرزها:

Volume 0%
 
المواصفات الإيجابية لبرج الميزان وهي كما يأتي:[??]
الرومانسية: يمتاز برج الميزان بإيمانه بالحب الحقيقي، إذ يعد برج الميزان ماهرًا في خلق أجواء رومانسية، ويعمل على تهيئة الظروف المناسبة للحب بكلّ رومانسية.
العفوية: يمتاز برج الميزان بالعفوية والحماس، إذ يمتلك روحًا جميلة تسمح له بالتفاعل مع مختلف الشخصيات، ويكون سببًا في إلهامهم.
الذكاء: يمتاز برج الميزان بالذكاء والإبداع، إذ يعد برج الميزان قادرًا على ابتكار حلول منطقية للمشكلات، ويمتاز بأنه قادر على الاستجابة بذكاء سريع بطرق غير متوقعة.
المواصفات السلبية لبرج الميزان وهي كما يأتي:[??]
الأنانية: يمتاز برج الميزان بالأنانية، إذ يمكن أن يكون أنانيًا للغاية، وغالبًا ما ينعكس ذلك على سلوكه.
النرجسية: يمتاز برج الميزان بالنرجسية، إذ يعتقد برج الميزان بأن كل أفعاله صحيحة، إذ لا يتفق مع آراء الآخرين لاعتقاده بمعرفة كل شيء.
ليس جديرًا بالثقة: يمتاز برج الميزان بأنه برج غير موثوق به، إذ من الصعب على الناس الوثوق ببرج الميزان؛ وذلك لأن إعطائه سرًا يعني أنك أعطيت المجموعة بأكملها، لذلك لا يعتمد عليه أحد.
الحقد: يمتاز برج الميزان بامتلاكه الحقد والضغينة، فإذا تعرّض للأذى فإنه يسعى للانتقام ويحمل في قلبه الضغينة والحقد.
مواصفات برج العقرب

يعرف برج العقرب بأنه ثامن برج من الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون ما بين 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، وهو برجمائي، يحكمه كوكب المريخ، ألوانه المفضلة القرمزي والأحمر، يتوافق مع برجي الثور والسرطان.[??] يمتاز برج العقرب بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية ومن أبرزها:[??]

المواصفات الإيجابية لبرج العقرب وهي كما يأتي:
الشجاعة: يمتاز برج العقرب بالشجاعة والجرأة، إذ لا يخاف من مواجهة تحديات الحياة، ويعد من أكثر الأبراج جنونًا.
الإخلاص: يمتاز برج العقرب بالإخلاص، إذ يقدر برج العقرب الثقة والصدق في العلاقات، ويعامل شريكه بكلّ إخلاص وعطاء.
الطموح: يمتاز برج العقرب بالطموح، إذ يمتلك طموحات كبيرة، ولديه شخصية تنافسية قوية تدفعه للسعي من أجل القمة، إذ يحرص برج العقرب على إنجاز أي شيء يضعه في عقله.
المواصفات السلبية لبرج العقرب وهي كما يأتي:
الكتمان: يمتاز برج العقرب بالكتمان، إذ يمتاز بشخصيته السرية والغامضة، إذ لا يكشف بسهولة عما في داخله للآخرين.
حبّ التملك: يمتاز برج العقرب بحب الامتلاك، إذ لا يسمح لأحد أن يهتم بأحبائه، ويعتبرهم ملكه وحده، والاهتمام بهم من قبل الآخرين يشكل تهديدًا له.
الحساسية المفرطة: يمتاز برج العقرب بأنه حساس للغاية، إذ تؤذى مشاعره بسهولة وهذا يشعره بالاستياء ويولد عنده شعورًا بالضغينة.[??]
مواصفات برج القوس

يعرف برج القوس بأنه تاسع برج من الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون ما بين 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وهو برجناري، يحكمه كوكب المشتري، لونه المفضل هو الأزرق، ويومه المفضل هو الخميس، يتوافق مع برجي الجوزاء والحمل،[??] يمتاز برج القوس بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية ومن أبرزها:

المواصفات الإيجابية لبرج القوس وهي كما يأتي:[??]
الذكاء: يمتاز برج القوس بالذكاء، وحب المجازفة، إذ إنه يفكر كثيرًا وهذا ما يجعله صعب الخداع من قبل الآخرين.
الصدق: يمتاز برج القوس بالصدق، إذ يعد أصدق الأبراج، وهذا ما يجعله مصدر جذب للآخرين.
حبّ الحرية: يمتاز برج القوس بتقديسه للحرية، إذ يعشق السفر واستكشاف العالم والثقافات الأخرى.[??]
المواصفات السلبية لبرج القوس وهي كما يأتي:[??]
الإهمال: يمتاز برج القوس بالإهمال، إذ إنه مهمل للغاية في الطبيعة، ومن الصعب عليه التعامل مع المواقف بصورة صحيحة.
العناد: يمتاز برج القوس بالعناد، إذ يصعب عليه التخلي عن شيء إذا تمسك به، ولا يستمع لآراء الآخرين.
الثقة العالية بالنفس: يمتاز برج القوس بثقته المفرطة بنفسه والتي غالبًا ما تؤدي إلى فشله، إذ يتصرف وكأنه يستطيع فعل كل شيء، ويصعب على الناس التعامل معه.
مواصفات برج الجدي

يعرف برج الجدي بأنه عاشر برج من الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون ما بين الفترة الزمنية الواقعة من 22 ديسمبر إلى 19 يناير، وهو برج ترابي، يحكمه كوكب زحل، ألوانه المفضلةالبني والأسود، يومه المفضل هو السبت، يتوافق مع برجي الثور والسرطان،[??] يمتاز برج الجدي بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية ومن أبرزها:

المواصفات الإيجابية لبرج الجدي:[??]
الإخلاص: يمتاز برج الجدي بالإخلاص وبروحه النقية، إذ يمكن للإنسان أن يعتمد على برج الجدي عندما يحتاج إليه، إذ سيدافع عنه برج الجدي بغض النظر عن النتائج.
العمل الجاد: يمتاز برج الجدي بالالتزام بالعمل؛ وذلك لإيمانه بأن العمل الشاق هو فقط من سيحقق النجاح على المدي الطويل، إذ يعد برج الجدي مثالًا على العمل الجاد والإنجاز.
الطموح: يمتاز برج الجدي بطموحه الكبير، إذ يسعى دائما من أجل تأمين مستقبل أفضل وأكثر ازدهارًا.
المواصفات السلبية لبرج الجدي وهي كما يأتي:[??]
المزاجية: يمتاز برج الجدي بالمزاجية، إذ يتغير حاله بسرعة، وقد لا تستطيع معرفة الوقت المناسب للمزاح معه؛ وذلك لأنه يتغير في لحظات فمرة يكون سعيدًا ومرة أخرى يكون حزينًا.
التشائم: يمتاز برج الجدي بتشاؤمه الكبير، إذ دائمًا ما يرى الجوانب السلبية من الأمور قبل الإيجابية، يخاف من مواجهة الصعاب لدرجة أنه لا يدخل في تحديات بسبب تشاؤمه من النتائج.
الخجل: يمتاز برج الجدي بالخجل، إذ يستغرق وقتًا عندما يتواصل مع الآخرين، وذلك بالرغم من ثقته بهم.
مواصفات برج الدلو

يعرف برج الدلو بأنه البرج الحادي عشر من الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون في ما بين الفترة الزمنية الواقعة من 20 يناير إلى 18 فبراير، وهو برج هوائي، يحكمه كوكب زحل، ألوانهالمفضله الأزرق الفاتح والفضي، يومه المفضل هو السبت، يتوافق مع برجي الأسد والقوس،[??] يمتاز برج الدلو بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية، ومن أبرزها:

المواصفات الإيجابية لبرج الدلو:[??]
الانفتاح: يمتاز برج الدلو بالانفتاح، إذ يعد برجًا منفتحًا ويميل إلى التفكير بالأشياء بصورة مختلفة عن الآخرين.
الإنسانية: يمتاز برج الدلو بإنسانيته العالية، إذ يعد برجًا طيبًا وحنونًا، ويستمتع بالعمل القائم على خدمة الإنسانية.
الإبداع: يمتاز برج الدلو بالإبداع، إذ يتميز بقدرته على خلق الأفكار، واستخدام الفن للتعبيرعن نفسه.
المواصفات السلبية لبرج الدلو وهي كما يأتي:[??]
قلة التركيز: يمتاز برج الدلو بقلة تركيزه، إذ بالكاد يستطيع التركيز على شيء واحد، مما يسبب له الشعور بالتشاؤم.
العناد: يمتاز برج الدلو بالعناد، إذ يمتاز بتمسكه الشديد بأفكاره وآرائه، ومن الصعب التنازل عنها.
الانعزال: يمتاز برج الدلو بقدرته على عزل نفسه عن الناس، إذ يفضل الوحدة عند احتياجه إليها.
مواصفات برج الحوت

يعرف برج الحوت بأنه آخر الأبراج الإثني عشر،[??] وهو يمثل الذين يولدون ما بين الفترة الزمنية الواقعة من 19 فبراير إلى 20 مارس،وهو برج مائي، يحكمه كوكب المشتري، ألوانه المفضلة البنفسجي والأخضر البحري، يومه المفضل هو الخميس، يتوافق مع برجي العذراء والثور،[??] يمتاز برج الحوت بالعديد من المواصفات الإيجابية والسلبية ومن أبرزها:

المواصفات الإيجابية لبرج الحوت وهي كما يأتي:[??]
التعاطف مع الآخرين: يمتاز برج الحوت بتعاطفه الكبير مع الآخرين، إذ لديه أيضًا قدرة لا حدود لها على التعاطف مع الآخرين الذين يتعرف عليهم حديثا، ويتصرف معهم بكلّ ودّ وحبّ.
حبّ الفن: يمتاز برج الحوت بامتلاكه قدرات إبداعية لا حدود لها، إذ يمتاز بنظرته الفريدة التي تسمح له برؤية الأشياء بطريقة فنية وإبداعية للغاية.
صديق رائع: يمتاز برج الحوت بامتلاكه صفات رائعة تجعله الصديق المفضل للآخرين، إذ دائمًا ما يقدم الدعم والتشجيع لأصدقائه، ويسعى لغرس شعور الثقة و التفاؤل فيهم.[??]
المواصفات السلبية لبرج الحوت وهي كما يأتي:[??]
التشائم: يمتاز برج الحوت بتشائهم من الأشياء قبل الخوض بها، إذ دائمًا ما يرى الجانب السلبي من الأشياء قبل الجانب الإيجابي.
المزاجية: يمتاز برج الحوت بتقلب مزاجه سريعًا، لدرجة أن الناس يضطرون إلى الاعتقاد بأنه يعتمد التصرف هكذا.
ضعف الإرادة: يمتاز برج الحوت بضعف إرادته، إذ دائمًا ما يستسلم سريعًا، مما يسبب له الإحباط؛ وذلك لأنها تجعله ضعيفًا جدًا وتؤثر على حياته اليومية.




قد يُهِمُّكَ

في حال رَغِبتَ بمعرفة مواقع الأبراج في السماء يمكنك اتباع هذه الخطوات:[??]

استخدم مخطط النجوم: يعرف مخطط النجوم بأنه عبارة عن خريطة تستخدم لتحديد الأبراج والتعرف عليها، إذ تظهر المخططات النجمية مواقع الأبراج في المواسم المختلفة.
استخدم البوصلة: تُستخدم البوصلات للاستدلال على الاتجاه الصحيح لتحديد مواقع الأبراج وتكونات النجوم، إذ تحتاج إلى معرفة الاتجاه الدقيق الذي تواجهه حتى تتمكن من تثبيت مخططك بصورة صحيحة.
استعن بالتلسكوب: استعن بجهاز التلسكوب لإلقاء نظرة فاحصة على الأبراج والأشياء الأخرى في الفضاء، إذ بمجرد استخدام مخطط النجوم للعثور على الأبراج، يمكنك استخدام جهاز التلسكوب للمساعدة على الرؤية بصورة أفضل.




المراجع
? ""Some people think astrology is a science – here’s why"", theconversation, Retrieved 14-6-2020. Edited.
? ""?What is a Constellation"", nineplanets, Retrieved 4-6-2020. Edited.
? ""?What Are Constellations"", astro, Retrieved 4-6-2020. Edited.
? ""Aries Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""ARIES ZODIAC SIGN ARIES HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 10-6-2020. Edited.
? ""Aries Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Taurus Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""TAURUS ZODIAC SIGN TAURUS HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Taurus Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Gemini Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""GEMINI ZODIAC SIGN GEMINI HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Gemini Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Cancer Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""CANCER ZODIAC SIGN CANCER HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Cancer Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Leo Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""LEO ZODIAC SIGN LEO HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Leo Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Virgo Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""VIRGO ZODIAC SIGN VIRGO HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""Virgo Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""10 Best (And 10 Worst) Traits Of The Virgo Zodiac Sign + Their Perfect Love Compatibility Match"", yourtango, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Libra Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 11-6-2020. Edited.
? ""LIBRA ZODIAC SIGN LIBRA HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? By Patricia Lantz C.Ht., ""Negative and Positive Libra Characteristics""، horoscopes, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""10 Bad Traits Of A Libra Zodiac Sign"", revivezone, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Scorpio Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""SCORPIO ZODIAC SIGN SCORPIO HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Scorpio Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""?What Are Scorpio Negative Traits Need To Be Aware Of"", scorpiopersonalitytraits, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Sagittarius Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""SAGITTARIUS ZODIAC SIGN SAGITTARIUS HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Sagittarius Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? By Gianna Fazzini, ""Everything You Need To Know About Each Of The 12 Zodiac Personalities""، thoughtcatalog, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""10 Bad Traits Of A Sagittarius Zodiac Sign"", revivezone, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Capricorn Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""CAPRICORN ZODIAC SIGN CAPRICORN HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Capricorn Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""10 Bad Traits Of A Capricorn Zodiac Sign"", revivezone, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Aquarius Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""AQUARIUS ZODIAC SIGN AQUARIUS HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Aquarius Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 13-6-2020. Edited.
? ""10 Bad Traits Of An Aquarius Zodiac Sign"", revivezone, Retrieved 13-6-2020. Edited.
? ""Pisces Sign Dates & Traits"", horoscope, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""PISCES ZODIAC SIGN PISCES HOROSCOPE"", astrology-zodiac-signs, Retrieved 12-6-2020. Edited.
? ""Pisces Traits"", ganeshaspeaks, Retrieved 13-6-2020. Edited.
? ""21 Secrets Of The Pisces Personality"", zodiacfire, Retrieved 13-6-2020. Edited.
? ""10 Bad Traits Of A Pisces Zodiac Sign"", revivezone, Retrieved 13-6-2020. Edited.
? ""Tools for Identifying Constellations"", prezi, Retrieved 7-6-2020. Edited."
شارك المقالة:
170 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook