من يتحمل العطش اكثر من الحمل

الكاتب: رامي -
من يتحمل العطش اكثر من الحمل
من يتحمل العطش اكثر من الحمل، زائري الموقع الكرام نحييكم ونرحب بكم من جديد في مواضيع موقعنا المنوعة التي نقدمها لكم باستمرار كما نأمل ان تعجبكم دوما سنوافيكم بتفاصيل السؤال.

من يتحمل العطش اكثر من الحمل

يسرنا نحن فريق العمل ان نقدم لكم كل ما هو جديد بما يخص الاجابات النموذجية والصحيحة للاسئلة الصعبة التي تبحثون عنها, وكما من خلال هذا المقال سنتعرف معا على الحل.

الإجابة هي//

 تتفوق بعض أنواعه على الجمل في القدرة على تحمل العطش ، وبطريقة عالية ، على الرغم من صغر حجمه في المقام الأول مقارنة بالجمل، العقرب لديه قدرة أعلى على تحمل العطش من الجمل ، حيث ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن بعض أنواع العقارب تمتلك تلك القدرة العالية على تحمل العطش ونقص الطعام ، لفترات طويلة من الزمن.

فالعقرب حيوانًا يعيش عادةً في المناطق الجافة أو الحارة على وجه الخصوص ، وله ثمانية أقدام ، ويحتوي الذيل في النهاية على الغدة التي تحمل سمها ، وهو حيوان يفضل العيش دائمًا في الجحور أو بين الشقوق وذلك بحث عن رطوبة بالإضافة إلى خوف برج العقرب من أشعة الشمس وحرارته، ذيل عادة رقيقًا ، ولونه أسود أو أصفر ، وطول يتراوح العقرب من (1) سم إلى (20) سم ، وللعقرب ستة أزواج من الأطراف ذات المفاصل ، ويتكون الزوج الأول من مجموعة زردية صغيرة الحجم ، والجزء الثاني هو تلك المخالب الكبيرة ، يتم استخدامها من قبل العقرب لحمل الفريسة والقيام بعملية السحق لهم. أما الأزواج الأربعة الأخيرة ، فيصنعون أرجل لديه.
شارك المقالة:
130 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook