من هي الاعلامية ايمان الحصرى

الكاتب: رامي -
من هي الاعلامية ايمان الحصرى
"من هي الاعلامية ايمان الحصرى، نرحب بكم متابعينا الأحبة وزوارنا المميزين ففي هذا اليوم نحن فريق عمل موقع موسوعة رائج نسعى لنقدم لكم سؤال من الأسئلة المهمة الواردة معكم والذي يعتبر من أحد الأسئلة الشاسعة والمتداولة بكثرة على مواقع الانترنت ومحركات البحث، والسؤال نضعه في متناول أيديكم كما يجب في السطور المقبلة وهو مرفق بالحل الصحيح له، مع تداول الأخبار وانتشار الكثير من الأقوال حول الاعلامية ايمان المصري فإن الثير من التساؤلات تناثرت حول من هي الاعلامية ايمان المصري.

من هي الاعلامية ايمان الحصرى

الاعلامية ايمان المصري خضعت لعميلة جراحية منذ أسبوعين تقريباً، حيث نتج عنها مضاعفات صحية ترتب عليها المكوث في المستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، فالأطباء قاموا بارتكاب أخطاء طبيبة أدت لزيادة الوعكة الصحية لديها.

وما زالت الزميلة الاعلامية تنتظر استقرار حالتها، واجراء عملية أخرى للتأكد من حالتها الصحية، لذا من هي الاعلامية ايمان المصري، حيث يبحث الكثير عن معلومات حولها.

تخرجت «إيمان» في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وبدأت مشوارها المهني في قناة «النيل للأخبار»، قبل أن تنتقل للمشاركة في تقديم برنامج ""البيت بيتك""، وسافرت إيمان الحصري إلى الأراضي المحتلة في عام 2007، لتنقل للتليفزيون المصري ما يدور آنذاك من أحداث صعبة.

كما عملت في قناة الحرة، في برنامج «هن» الذي استطاعت من خلاله تقديم الواقع السياسي للمرأة العربية.

أيضاً لقد عملت عدة قنوات من بينها صدى البلد والمحور، قبل أن تستقر في شبكة قنوات dmc، لتقديم البرنامجالمسائي الرئيسي في المحطة، مع انطلاقتها."
شارك المقالة:
121 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook