من هو مدرب النصر السعودي الجديد

الكاتب: رامي -
من هو مدرب النصر السعودي الجديد
من هو مدرب النصر السعودي الجديد الذي أعلن عنه في الفترة الأخيرة. تعرض نادي النصر لكثير من التغييرات عقب الانتهاء من انتخابات مجلس قيادة النادي بالمملكة السعودية، ولعل أكثر تلك  التغيرات أهمية اختيار مدرب جديد للنادي، لذلك هيا بنا نتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بذلك القائد الجديد.

نادي النصر بالمملكة السعودية

يعتبر نادي النصر من أندية كرة القدم بالمملكة السعودية، والذي أسس بعام ألف وتسعمائة وخمس وخمسون ميلاديًا، وألف وثلاثمائة وخمس وسبعون هجريًا. ولقد حصل فريق النصر على لقب العالمي، بسبب مشاركته في قارة آسيا، والذي أقيمت فيها بطولة كأس العالم للأندية الخاص بكرة القدم.

كما استطاع النصر الحصول على كأس السوبر في القارة الآسيوية، وكان هذا في عام ألف وتسعمائة وثماني وتسعون ميلاديًا. وهو أول الأندية الآسيوية التي حصلت على لقب النادي القاري، وهذا لأنه لعب بمباريات رسمية في أكثر من قارة. باعتباره أول نادي آسيوي يلعب في قارة أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية.

أهم لاعبين نادي النصر السعودي
كابتن ماجد عبد الله.
سالم مروان.
يوسف خميس.
ناصر الجوهر.
محيسن الجمعان.
فهد الهريفي.
مبروك التركي.
مرحوم المرحوم.
صالح المطلق.
توفيق المقرن.
من هو مدرب النصر السعودي الجديد

هو لويس أنطونيو مانو مينيزيس أحد المدربين الفنيين بالبرازيل. ومن مواليد الحادي عشر من شهر يونيو لعام ألف وتسعمائة واثنان وستون ميلاديًا. لقد حظي مينيزيس بتدريب الكثير من الأندية بالبرازيل، مع العلم كانت بدايته مع نادي كاكياس، ثم انتقل لتدريب جيرميووكورينثيانز. كما حصل على فرصته الأكبر عند تدريبه المنتخب البرازيلي، والذي حقق معه العديد من البطولات. وبعد هذا انتقل لتدريب المنتخب الأوليمبي البرازيلي. وأشرف على فلامنجو. كما درب نادي شاندونج بالصين ، ونادي لكرويزرو وبالميراس.
شارك المقالة:
104 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook