من هو محمود المهدي ويكيبيديا

الكاتب: رامي -
من هو محمود المهدي ويكيبيديا
محتويات

1 من هو محمود المهدي ويكيبيديا
2 أعمال محمود المهدي
3 محمود المهدي ومنة عرفة
4 محمود المهدي انستقرام

من هو محمود المهدي ويكيبيديا ؟ أحد الأسئلة التي انتشرت بشكل كبير بعد إعلان خبر عقد قرآن الفنانة المصرية منة عرفة به على مواقع التواصل الاجتماعي والذي جاء مفاجأة للجماهير، حيث لم تجمعهما في السابق صور في أماكن عامة أو أشار أحدهما أنه على علاقة بالآخر من قبل، لذا سنتعرف من خلال هذا المقال على السيرة الذاتية لمحمود المهدي وتفاصيل تعارف الثنائي.

من هو محمود المهدي ويكيبيديا

محمود المهدي هو فنان صاعد شارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية في الأعوام الأخيرة، ولد في 28 نوفمبر 1990 ويبلغ من العمر 31 عامًا، درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وتخرج في عام 2008، وشارك الفنان محمود المهدي فيطفولته في عدد من الأعمال الفنية المميزة مثل مسلسل نور مريم وعائلة ميكي. [1]

شاهد أيضًا: من هو زوج الفنانة نادية العراقية

أعمال محمود المهدي

شارك الفنان الصاعد محمود المهدي في العديد من الاعمال التليفزيونية والفنية المميزة مثل:

مسلسل مدرسة الأحلام.
مسلسل الإمام الغزالي.
مسلسل أم الصابرين.
مسلسل الريان.
مسلسل عايزة اتجوز.
مسلسل حضرة الضابط أخي.
مسلسل سلسال الدم.
مسلسل شوقية وعيلتها المفترية.
مسلسل كإنه امبارح.
مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الجزء الثالث.
مسلسل نور مريم.
فيلم عائلة ميكي.
اللص والخروف.
محمود المهدي ومنة عرفة

أعلن الفنان المصري محمود المهدي عن خبر عقد قرانه على الفنانة المصرية منة عرفة على حسابه الرسمي على الانستقرام، حيث نشر صورة تجمعها وعبر عن أمنياته بأن يصبحا عائلة بعد فيلم 666، وهذا ما أثار تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور من كافة أنحاء الوطن العربي، وكانت قصة تعارف الثنائي خلال تصوير فيلم رعب اسمه 666، وتطورت العلاقة بينهماوقررا الزواج، ولم ينشرا صورًا تجمعهما إلا بعد إعلان الخطوبة بشكل رسمي.

شاهد أيضًا: سبب انفصال منة عرفة وعلي غزلان

محمود المهدي انستقرام

يشارك الفنان محمود المهدي الصور الشخصية وآخر الأخبار الخاصة به على الحساب الشخصي على الانستقرام، ويمكن متابعته ومعرفة آخر الأخبار والمستجدات الخاصة به “من هنا“، أو بالبحث عن اسم الحساب في مربع البحث: mahmoudelmahdyofficial.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو محمود المهدي ويكيبيديا بعرض السيرة الذاتية للفنان وأهم الأعمال التي قام بها منذ بداية مشواره الفني، كما تعرفنا على الحساب الرسمي الخاص به لمتابعة كافة الأخبار التي ينشرها للجمهور.

المراجع
شارك المقالة:
140 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook