معلومة هامة عن استيراد ورد من تركيا

الكاتب: رامي -
معلومة هامة عن استيراد ورد من تركيا
"

معلومة هامة عن استيراد ورد من تركيا

 
 

استيراد ورد من تركيا

 
استيراد ورد من تركيا من أفضل المشروعات التي تجمع بين الجمال والاستثمار المربح، فمن منا لا يحب العمل في مجال الزهور وتلك النباتات اللطيفة المبهجة، وتعد تركيا من أفضل الدول التي تصدر الورد بأشكاله المختلفة للخارج، ومنها الطبيعي والصناعي أيضا كما سنرى معا.
 
 

استيراد ورد طبيعي من تركيا

 
 
 
في العاصمة التركية أنقرة، تكثر زهور التوليب، وتعتبر زهرة أنيقة يعشقها الأتراك، وكانوا دائمًا يعتبرونها زهرة وطنية لهم، ويقام مهرجان ال ورد التوليب في تركيا السنوي كل عام في اسطنبول لتكريم الزهرة الوطنية، والآلاف من زهور التوليب يمكن رؤيتها خلال هذا المهرجان.
وفي مدينة أنطاليا يقام مهرجان زهور الربيع، وهو حدث عالمي حيث ترتدي العديد من النساء التركيات الأزياء المحلية ويؤدون عروض الزهور للترحيب بالربيع، وكثير من المقابر التركية مزينة بزهور بخور مريم، ويمكنك أيضًا العثور عليها منها داخل العديد من الأديرة التركية، وجود الزهور النفيسة.
 تتوافر الورود الملونة في تركيا بكثرة، وغالبًا ما يتم تقديمها كهدايا ترحيب وشكر، لكنها لا تحل محل حب الأتراك للزنبق، حيث يستخدمون الزنبق في كل مهرجان أو احتفال تركي تقريبًا، والخزامى نشأ في تركيا وليس في هولندا. تحتل تركيا موقع الصدارة في تصدير زهرة التوليب الشهيرة، وتنظم أماكن بيعها عملية التصدير للعديد من الدول الأوروبية والعربية، وبأسعار مميزة.
مشروع Word Shop
بالطبع، الطلب على الحزم مرتفع، ومن ناحية أخرى، فإن صافي ربح الباقة مرتفع جدًا، وربما يزيد عن ضعف التكاليف، مما سبق يمكننا أن نؤكد أن مشروع متجر ورد هو مشروع عالي الربح ولكن تنفيذه يتطلب بعض الخبرة والفهم.
تطبيق توصيل ورد

يمكن للكثير من العملاء شراء الورد من خلال التطبيقات المختلفة لبيع الورد:

 
 
توداي فلاورز
توصيل الأزهار الجديدة بسرعة فائقة في تركيا.
زهور
توصيل ورد تركيا في العاصمة التركية، أكثر تواجد من حيث بعد زهرة التوليب وهي زهرة أنيقة ومحبوبة من قبل الأتراك، وهم يعتبرونها الزهرة الوطنية لهم منذ فترة طويلة. ويقام مهرجان التوليب السنوي كل عام في اسطنبول ليكرم الزهرة الوطنية.
ويكثر أيضا وجود ورد سبارتا من تركيا الملونة في تركيا. تطبيق  “الزهور عبر الإنترنت” ملتزم بتزويدك أعلى نوعية الزهور والنبات والهدايا المتوفرة في أفضل سعر.  كل زبون مهم جداً بالنسبة لهمكما يسعون جاهدين لإعطاء أقصى اهتماماتهم المهنية لكل أمر
استيراد ورد من تركيا
 

محلات بيع الورد الصناعي بالجمله تركيا

 
 
منطقة بي اوغلو في اسطنبول هي منطقة الرفاهية والترفيه التي يستهويها الزائر وهي من الوجهات المفضلة فيها الكثير من المحطات السياحية المميزة من أشهرها سوق الورد مميزات مشروع الزهور من خلال تجربتي في محل بيع الزهور: –  عمل بائع الزهور ليس موسميًا، لكن مبيعاته وأرباحه تبلغ ذروتها في الصيف عندما يكون هناك العديد من الحفلات وحفلات الزفاف.  صافي الربح الذي يمكن تحقيقه من خلال تصميم وبيع باقات الزهور يمكن أن يتجاوز التكاليف عدة مرات، وهذا ما تفتقر إليه العديد من المشاريع الأخرى ذات معدلات الاستثمار المماثلة.
    العمل في مشروع محل لبيع الزهور يريح أعصابك ويجعل المالك أكثر سعادة. فالجلوس بين الورود خير من الجلوس بين البضائع. طرق تحديد أفضل مصانع الورد في تركيا أو شركة للاستيراد من تركيا  هناك شروط محددة يجب مراعاتها عند البدء في البحث عن شركة أو مصنع للتعامل معه لجلب البضائع من تركيا في حال عدم قدرتك على الذهاب إلى تركيا، وهذه الشروط هي:
يجب تحديد أنواع المنتجات المطلوب إحضارها من الدولة التركية، مع تحديد كميات هذه البضائع التي ستعمل بها في البداية، ويجب أن تعلم أنه كلما زادت البضائع التي ستستوردها، انخفضت التكاليف . هناك العديد من الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي، مثل Facebook، والتي تهتم بالاستيراد بشكل عام، لذلك لا مانع من استخدام هذه الصفحات والسؤال بداخلها، فمن الممكن أن تجد فيها العديد من المستوردين الذين قد يكون لديهم خبرات كبيرة في هذا المجال، لذا استفد منها.
 
استيراد ورد من تركيا
 

انواع الورد التركي

 
 
1- التوليب
أو كما في اسم النبات “توليبا” (Tulipa)، وهي بمثابة الزهرة الوطنية للجمهورية التركية، اسموها تتنباماماهلتتنبام اسمها مشاهدة تشبة الزهرة في شكلها. الحروف التوليب في مجموعة كبيرة في تركيا وتحمل ألوان متعددة ترضي شراء ورد اون لاين، كالأبيض والأصفر والورديمر والأسود والأصفر والبرتقالي، بالإضافة إلى للزهور ثنائية ومتوازنة الألوان.
 لقد أصبحت هذه الزهرة أسلوب حياة مهما في الفنون والفولكلور والتوليب، وصناعة الأرضيات، والمنسوجات التي تصنع يدويا من النساء. وفي شهر نيسان / أبريل من كل عام، يقام في حديقة “إميرغان” (أميرجين) الشهيرة بإس وفي عدد الحدائق الأخرى “مهرجان زهرة التوليب”.

ورد جوري اسود في تركيا

3 – وردة جول
لا شك أن الورود تعد على نطاق واسع واحدة من الزهور والجمال وشعبية في العالم، الخيار الأول للمشاركة في جوازات السفر من الحب والفرح والوفاء، فوردة واحدة التعبير على الحب حتى في أكثر القلوب عنادا. ازدهرت الورود في جميع أنحاء الأراضي التركية، وغلتها من ثقافات الأجيال، استخدم الترك ماء الورد وزيت الورد في الطهي والصناعة المستحضرات التجميلية، ولأغراض دينية أيضًا.
4 – الزعفران سيجديم
تشتهر بالقوة والجمال في العالم، في درجات الحرارة الباردة والرياح القاسية، وعند النظر إليه مزروعا في الحقل، يوحي للناظر، أنه هناك لكي يضفي الإشراق والجمال على تلك المناطق. يعد من الزهور القليلة التي تنبت في فصل الشتاء، وتتلون بتلاته من الألوان.
تفتخر تركيا بوجود 59 نوعا من الزعفران الطبيعي منتشرة في جميع أنحائها، وقرابة الثلالين ناكيولاليدختهاراكيوعا شيتهار ناكيواليدتهار ويعد “زعفران إسطنبول” ومن بينها؛ هذا اللون الأصفر اللامع الموجود حول “تاشديلين” (Ta?delen) و “أوميرلي” (أوميرلي) قرب ماردين لا يانمو إليننمة الينمة الينمة كما “زعفران كاديكوي” المر اتخذ من إسطنبول، وقد اكتشفه عالم النبات “كيفورك فيجان أزنافور” سنة 1911 ووجد هذا النوع في كثير من مظاهر الجانب الآخر الجانب الخارجي من مواقف إسطنبول و “كارتال” كما موجود على الجانب الأوروبي للمدينة بين منطقتي “أليبيكوي” و “إكيتيلي”.
هو أهم اسم ورد تركي وفي ولاية كارابوك التركية، توجد مدينة باسم “سافرانبولو” (Safranbolu) أو مدينة الزعفران، وتعود هذه التسمية إلى موقع أزهار الزعفران النفيسة فيها بكثرة.
“سوق ورد صناعي تركي” هو أهم وأشهر الأسواق في منطقة “بي أوغلو”، حيث تم البدء في عام 1876 من قبل فترة طويلة من الزمن.
يتكون مبنى السوق من 24 محل للـ  ورد تركي مجفف، وفوق المحلات توجد 14 شقة فخمة.
وسُمّي هذا السوق الذي يجمع المحلات باسم سوق “هريستاكي”، ولكن تم تسمية المبنى باسم “سيتا ??دي بيرا”.
اسماء محلات ورد في تركيا كثيرة للغاية وجميعها تبيع منتجات متميزة من الورود المتألقة.
"
شارك المقالة:
222 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook