معلومات عن هاف مليون السعودية

الكاتب: رامي -
معلومات عن هاف مليون السعودية
يتساءل الكثير من المواطنين في السعودية عن عدة معلومات متعلقة بكافيه هاف مليون. وذلك بسبب الشهرة الواسعة للكافيه الذي يقدم مشروبات مميزة. مع العلم بدأ هاف مليون بالعمل في العام 2018، عندما قرر شابان من المملكة العربية السعودية إطلاق مشروعهما الخاص بتحضير نوع مميز من القهوة. وبكثير من الجهد المميز وصل عدد فروع هاف مليون اليوم إلى تسعة فروع منتشرة في أنحاء المملكة. وسنستعرض في مقال اليوم جميع المعلومات المتعلقة بكافيه هاف مليون من عناوين وأسعار وغيرها.

فروع هاف مليون في السعودية

تتوزع فروع كافيه هاف مليون في المملكة العربية السعودية على النحو الآتي:

فرع التحلية: يقع على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز العليا. ويعمل هذا الفرع من يوم الأربعاء إلى يوم السبت من الساعة السادسة صباحًا، وحتى الساعة 12 منتصف الليل، أما يوميالخميس والجمعة فيستمر بالعمل حتى الواحدة صباحًا. ويمكنكم التواصل مع الفرع عبر الرقم 0112930451.
فرع الياسمين: طريق الملك عبد العزيز الفرعي – باك يارد. ويعمل هذا الفرع من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، بينما يستمر بالعمل حتى الواحدة بعد منتصفالليل في يومي الخميس والجمعة.
بالإضافة إلى فرع الربيع الواقع في حي الربيع – ون سكوير، والذي يعمل بنفس المواعيد السابقة.
فرع الصفا والذي يعمل على مدار الساعة.
يعمل فرع طريق الملك فهد أيضا على مدار الساعة.
فرع الرياض بارك: يتواجد في الرياض بارك – الطريق الدائري الشمالي الفرعي – العقيق – البوابة الأولى من المتاجر الخارجية. ويعمل هذا الفرع الرياض بارك من الأحد إلى الأربعاء، وبساعات عمل تبدأ عند 12 ظهرًا وتستمر حتى 3 صباحًا، ويوم الخميس من الواحدة ظهرًا وحتى الثالثةصباحًا، أما يومي الجمعة والسبت فمن الواحدة ظهرًا وحتى الواحدة صباحًا.
بالإضافة إلى فرع الريان الموجود على طريق خريص الفرعي – بجانب مستشفى الدكتور سليمان الحبيب – بجانب مكتبة جرير.
فرع المحمدية.
فرع الندى.
موقع وتطبيق هاف مليون
يمكنكم التعرف على جميع عروض وتخفيضات كافيه هاف مليون عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للكافيه من هنا.
لتحميل تطبيق هاف مليون الإلكتروني، يمكنكم تحميله على أجهزة الأندرويد من هنا، أما أجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS فمن هنا.
كما يمكنكم زيارة الحساب الرسمي لهاف مليون على تطبيق إنستاغرام من هنا، وذلك لمتابعة جميع العروض والأسعار في كل فروع هاف مليون.

 
شارك المقالة:
161 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook