معلومات عن نشر وترويج حساب انستقرام مجانا وطريقة الترقية

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن نشر وترويج حساب انستقرام مجانا وطريقة الترقية

معلومات عن نشر وترويج حساب انستقرام مجانا وطريقة الترقية.

 

نشر وترويج حساب انستقرام مجانا

الترويج يستخدم في حالة إنشاء صفحة مخصصة للأعمال التي تقوم بها على الانستقرام، فتستطيع من خلال الترويج أن تقدم الخدمات والعروض لمستخدمي الانستقرام على شكل منشورات تشبه الإعلانات.
ولا يقتصر الترويج على نشر الخدمات فقط بل يستخدم للإعلان عن المتاجر أو الخدمات الهاتفية، وعلى ذلك يقصد بالترويج على الانستقرام بأنه نشر منشورات ترويجية.
كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي عبر الضغط على هذا الرابط:
https://www.instagram.com/
المتطلبات الأساسية لنشر العروض الترويجية على الانستقرام
في البداية يجب عليك إنشاء صفحة خاصة للأعمال لكي تتمكن من نشر العروض الترويجية أو الترفيهية على الانستقرام، وأن يكون لديك صفحة على الفيس بوك تكون مرتبطة بحساب الانستقرام.
شرط أن تكون أنت المسؤول عن هذه الصفحة، ومع توافر هذه المتطلبات تستطيع نشر وترويج حساب انستقرام مجانا.
كما أقدم لك: كيف تصبح مشهورًا في الانستقرام وأهم النصائح لترويج الحساب الخاص بك
 
طريقة الترقية أو إرسال عروض ترويجية على الانستقرام
قم بنشر المنشور الذي بحاجة إلى الترويج عنه بشكل عادي على الانستقرام الخاص بك، بعدها انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وافتح المنشور الذي قمت بنشرها على صفحتك، وقم بالضغط على كلمة الترقية Promote.
بعدها يتم فتح صفحة جديدة ويطلب منك تحديد الهدف من هذا الترويج أو الإعلان، مع تحديد موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن مستخدمي الانستقرام الاتصال بك أو تقديم طلب بعد التعرف على الخدمة المقدمة.
تفتح صفحة أمامك تختار منها الخيار الأول ألا وهو اسم Action Button ، ثم تقوم بالضغط على Select Button text لكي تتمكن من تحديد العبارة التي تريدها أن تظهر في الإعلان الترويجي الخاص بك.
بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة رابط موقع الإنترنت الخاص بك، ليتم تحويل المستخدمين إلى موقع الإنترنت بمجرد الضغط عليه، مع اختيار نوع الجمهور المراد التعامل معهم.
وذلك من خلال الضغط على زر Automatic وسوف يقوم الانستقرام تلقائيا بتحديد الجمهور المناسب لمنشورك الترويجي، من خلال استخدام خوارزميات محددة.
أو بطريقة أخرى من خلال الضغط على زر Customize your own، وتحديد الجمهور التي تريده مشاهدة الترويج في الانستقرام، بعدها يتم الانتقال إلى صفحة أخرى.
تطلب منك هذه الصفحة تحديد الجمهور التابع لك، وسوف يتيح لك أكبر عدد من الأشخاص التي تتوافر بهم الشروط التي تريدها عند عرض إعلانك الترويجي.
يجب عليك كتابة بعض البيانات مثل الاسم Name يتم فيها كتابة اسم الخدمة التي تقدمها أو اسم الشيء الذي تريد الترويج عنه، بالإضافة إلى كتابة موقع الإنترنت الخاص بك.
الموقع Locations هنا يتم تحديد أي المناطق تريد أن يتم بها عرض إعلانك الترويجي، فمثلا اذا اخترت مدينة أو محافظة معينة فقط، فلم يتم عرض إعلانك الترويجي خارج هذا النطاق المحدد.
تحديد النوع والجنس Age and Gender هنا يتم تحديد نوع وجنس الجمهور الذي ترغب بعرض إعلانه الترويجي عليه، فمثلا اذا كنت تروج لصالون رجالي لحلاقة الشعر، فالجمهور الذي تريد أن يظهر عنده هذا الإعلان سوف يكون من جنس الرجال فقط.
بعد ذلك انتقل لنهاية الصفحة سوف تجد خيار Total Budget يتم من خلالها تحديد الميزانية، هذه الميزانية تتحكم في عدد مستخدمي الانستقرام الذين سوف يشاهدون إعلانك الترويجي.
بالإضافة إلى تحديد المدة الزمنية التي يعرض فيها إعلانك الترويجي على الانستقرام، بعد القيام بهذه الخطوات قم بالضغط على كلمة التالي Next.
بعد اختيار طريقة الترويج الخاصة بك قم بمراجعة إعلانك للمرة الأخيرة، قبل نشرة من خلال التحقق من شكل الإعلان والحجم الذي سوف يظهر به للجمهور.
بعد ذلك يتم معاينة الترويج الخاص بك من خلال الضغط على زر Promot، ولكن هناك قواعد محددة لنشر الإعلانات الترويجية يجب أن تتحقق منها إدارة الانستقرام قبل الموافقة على نشرة.
ولا يفوتك التعرف على: كيف تربح المال من الانستقرام
 

نصائح لزيادة الجمهور لنشاطك التجاري

عليك كتابة وصف بسيط عن نشاطك التجاري وإعلاناتك الترويجية في قسم السيرة الذاتية، ذلك يعمل على زيادة الجمهور الخاص بك، بالإضافة إلى وضع موقع الويب الخاص بك والتخفيضات والهدايا التي توفرها.
عند عرضك لإعلان ترويجي معين تأكد من التقاط الصورة بجودة عالية وإضاءة جيدة، فهذا ما تتميز به شركة Type Hype في أنها تستخدم إضاءة عالية الجودة عند ترويج صور لمنتجاتها.
استخدم قصص Instagram Stories لإبراز علامتك التجارية، من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمنتجاتك الجديدة لتعمل على تشويق العملاء واكتساب جمهور جديد.
نصائح هامة لتسويق الإعلان الترويجي على انستقرام
يعتمد الانستقرام بصفة أساسية على الصور والفيديوهات، فلابد من استخدام كاميرا ذات جودة عالية عند الترويج لمنتجك لجذب انتباه العملاء.
بالإضافة إلى تحديد الهاشتاج الأكثر فعالية لترويج المنتج من خلاله، أيضا لا بد من التفاعل مع العملاء بشكل مستمر حتي لا تفقد أيا منهم.
استخدم فلاتر الانستقرام حيث تجعل من الصور أكثر احترافية، أيضا يمكنك استخدام هذه الفلاتر لتصحيح العيوب الموجودة في الصور.
كما أقدم لك: هل الانستقرام يعطي فلوس حقيقية؟ وأفضل طرق الربح منه
 
 
 
أنواع الإعلانات الترويجية المتاحة على حساب الانستقرام
الإعلانات التي تتضمن صور يتم استخدام الصور عند الترويج عن منتج معين من خلال نشر صور واضحة للمنتج الذي تريد الإعلان عنه، ولكن يجب أن تدعم الصور صيغة jpeg أو png.
يمكنك اختيار عدد الصور التي ترغب في نشرها، ولكن بشرط أن تكون ذات جودة عالية الدقة، بالإضافة إلى الإعلانات التي تتضمن مقاطع الفيديو.
شارك المقالة:
1023 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook