معلومات عن منصة أنشطة السفر عبر الإنترنت

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن منصة أنشطة السفر عبر الإنترنت

 

 

معلومات عن منصة أنشطة السفر عبر الإنترنت

 

في جميع أنحاء العالم، ينظم المضيفون المحليون أنشطة سفر وجولات إرشادية على مدار العام، ولكن العديد من المسافرين يفوتون هذه الأنشطة لمجرد نقص المعرفة، أو بسبب إزعاج الحجز. نظرًا للدعم الساحق من الحكومة في مجال السياحة، تعد دبي المكان المثالي لبدء مثل هذه الأعمال التجارية. الفكرة الأساسية هي امتلاك منصة عبر الإنترنت تربط المضيفين المحليين والمسافرين. نظرًا لكون أعمال السياحة تكلف ملايين الدولارات، فقد تجني إيرادات هائلة من خلال العمولة من كل حجز. إلى جانب القوائم المميزة وحزم الاشتراك.

 

منصة حجز المطاعم

قد يكون تناول الطعام في الخارج أحد الأمور المفضلة للإماراتيين. ماذا لو كانت الحجوزات السهلة على بعد نقرة واحدة فقط؟ يمكنك بدء قائمة مطاعم على الإنترنت، حيث يقوم الزوار بالحجز المسبق لعدد الأشخاص، والمنطقة المحلية، والتاريخ، والفترة الزمنية، وما إلى ذلك لحجز الطاولات. أنت تستفيد من كل حجز واشتراك وإعلان وكل مطعم مميز.

 
 

حجز غسيل السيارات

في مدينة صحراوية مثل دبي، تتسخ السيارات بالغبار والوحل كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن الحكومة تحظر غسل السيارات في الأماكن العامة، فمن المعروف أن معظم سكان دبي يغسلون سياراتهم، بشكل احترافي، أربع مرات في الشهر، في المتوسط.

 

الدروس الخصوصية

يدرك جميع الآباء أن جودة التعليم ضرورية للطفل. ومع ذلك، على الرغم من أن المنافسة الشرسة بين الطلاب جعلت التعليم الخاص أحد أكبر اللاعبين في مجال الأعمال التجارية في دبي، إلا أن اكتشاف المعلم المناسب في كل مادة يستغرق وقتًا طويلاً. يمكنك القضاء على هذا التعقيد عن طريق بدء صفحة عبر الإنترنت للإعلان عن مدرسين خاصين، مصنفين حسب الموضوعات – جنبًا إلى جنب مع ملفاتهم الشخصية التفصيلية وتقييماتهم ومراجعاتهم.

 
 

منصة طلب الطعام وتوصيله

في مدينة تشهد ظروفًا مناخية قاسية مثل دبي، إن 3 من كل 4 أشخاص يطلبون وجبات سريعة، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. من الواضح أن الأرباح من منصة طلب الطعام والتسليم ستكون جيدة. يمكنك، كمسؤول عن هذا السوق، إدراج المطاعم والحصول على عمولة للطلبات الناجحة والاشتراكات والقوائم المميزة للمطاعم والإعلانات والشركات التابعة على صفحتك.

شارك المقالة:
209 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook