معلومات عن ملتقى الغذاء وتكنولوجيا الصناعات الغذائية – القمة الغذائية

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن ملتقى الغذاء وتكنولوجيا الصناعات الغذائية – القمة الغذائية

 

 

معلومات عن ملتقى الغذاء وتكنولوجيا الصناعات الغذائية – القمة الغذائية

 

بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال الأتراك العرب تستضيف مدينة إزمير التركية في 13 وحتى 16 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر)  مؤتمر الغذاء وتكنولوجيا الصناعات الغذائية حيث سيتمكن الزوار من رجال أعمال وأعضاء الغرف التجارية من الدول العربية من التواصل مباشرة مع المنتج من خلال إشرافنا على تنظيم لقائات ثنائية بين الزوار من جهة والمنتجين الأتراك من جهة أخرى.
 
 
 
لإنجاح هذا الحدث تم ختيار فندق الشيراتون مكانا لإقامة الزوار ومركزا لعقد المؤتمر واللقاءات الثنائية .
ستتكفل الجهة المنظمة ( جمعية رجال الأعمال الأتراك العرب ) بكافة مصاريف الإقامة  ( فندق الشيراتون )  والتنقل داخل إزمير بالإضافة إلى ووجبات الطعام.
 
لقد تم وبالتنسيق مع وزارة الزراعة استحداث قسم الإستثمار الزراعي والغذائي والاستثمارات عامة ولقد تم استحداث هذا القسم بشكل خاص في مدينة إزمير ( مكان المؤتمر ) حيث سيتم طرح مشروعات استثمارية هامة  ستعم بالفائدة على جميع الأطراف.
 
ملاحظة :
يرجى إرسال استمارات التسجيل قبل ال 15 من شهر تشرين الأول (أكتوبر) مرفقة بصورة عن حجز الطيران علما إنه يجب أن يكون الحجز دخول إزمير في 13 من شهر تشرين الثاني والمغادرة في 16 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) علما إنه يجب ان يكتب في الإستمارة رقم السجل التجاري الخاص بالشركة وأن يكون اهتمام الشركة استيراد المواد الغذائية أو تجارة الأغذية.
شارك المقالة:
186 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook