معلومات عن مطعم في دبي مندي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن مطعم في دبي مندي

 

 

معلومات عن مطعم في دبي مندي

 

إن كنت عزيزي المسافر من محبي طبق المندي الشهير خلال رحلتك إلى دبي، وتحتار في الاختيار ما بين أفضل المطاعم، فلا تطيل البحث، فقد جمعنا لك مجموعة من أفضل مطعم في دبي مندي لتستمع بتجربة أحد أكثر الأطباق العربية المفضلة لدى الكثير من زائري هذه الوجهة العصرية النابضة بالحياة .

الماندي هو طبق يمني يتكون عادة من الأرز واللحوم (لحم الضأن أو الدجاج) ، ومزيج من التوابل، و اللحم المستخدم عادة ما يكون حمل صغير الحجم لتعزيز النكهة.

 

مطعم في دبي مندي

مطعم زمزم مندي ديرة

مطعم في دبي مندي

هذا المطعم رائد في المطبخ التقليدي، ويعد واحدا من أكثر مطاعم المندي شعبية في دبي بين السكان المحليين والزائرين، إذ يمتلك 12 فرعًا في الإمارات وعمان، ويضم 500 موظف ويخدم أكثر من 25000 عميل يوميًا، كما يعد مطعم زمزم مندي في ديرة هو أكثر المطاعم شعبية في المنطقة، ويقدم قائمة متنوعة من الأطباق، والتي يأتي في مقدمتها دجاج ماندي.

 

متوسط ​​السعر: 90 درهم لشخصين (تقريبًا)

مطعم مراحب مندي دبي

مطعم في دبي مندي

 

يرحب مراحب مندي دبي الصفا بتقديم المأكولات اليمنية الشهية في أجواء تقليدية، حيث يمكن للسكان المحليين والزائرين على حدا سواء الاستمتاع بتذوق المندي في أجواء رائعة، كما يشتهر مراحب بتقديم بعض من أفضل مندي لحم الضأن في دبي.

ويعد هذا أيضًا أحد مطاعم المندي في دبي التي تقدم قائمة متنوعة بما في ذلك أطباق اللحوم، والحلويات ، والمأكولات البحرية ، والسلطة، والعصائر ، والمشروبات. كما يتم حجز مطعم مراحب مقدمًا في الغالب نظرا لازدحامه، ويحتوي على 7 فروع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

متوسط ​​السعر: 130 درهم إماراتي لشخصين (تقريبًا)

بيت المندي (ديرة)

مطعم في دبي مندي

فاز مطعم بيت المندي دبي بقلوب السكان والسائحين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع المأكولات العربية اللذيذة، ويعد مكان رائع لتناول المندي والمأكولات البحرية، كما يقدم هذا المطعم في ديرة مرافق لتناول الطعام لاستضافة الحفلات الخاصة وعشاء العمل والعشاء العائلي والنزهات غير الرسمية. ولدى بيت المندي 7 فروع، وسيتم افتتاح فرع قريبًا في مرسى دبي .

متوسط ​​السعر: 80 درهم إماراتي لشخصين (تقريبًا)

مطعم ريدان ماندي

مطعم في دبي مندي

ريدان ماندي هو وجهتك الرائعة للاستمتاع بأجمل ماندي في المدينة، حيث يمنحك رحلة فريدة من نوعها ما بين أفضل التخصصات اليمنية والشرق أوسطية، وسط  ديكور رائع وتصميمات ذات أرضية تقليدية مع مقاعد على طراز المجلس فى الوسط.

هناك منطقة عائلية منفصلة وهي مشرقة ومتجددة الهواء، ما  يوفر لك مكانًا مثاليًا لتناول الغداء والعشاء مع العائلة والأصدقاء، ولا يفوتك بالطبع  لحم الضأن ماندي ، دجاج ماندي.

متوسط ​​السعر: 70 درهم إماراتي لشخصين (تقريبًا)

الموقع: الطابق الأرضي ، برج السدرة ، شارع الاتحاد ، النهدة ، دبي.

مطعم مكارم

مطعم في دبي مندي

يعد مطعم مكارم موطنا لأطباق الشرق الأوسط التقليدية المطبوخة والمقدمة بأناقة، وهو واحد من أروع مطاعم المندي في البرشاء ، إذ يجذب العديد من السكان والسياح الذين يقيمون في الفيلات والشقق القريبة لاسيما محبي المأكولات اليمنية التقليدية.

متوسط ​​السعر: 175 درهم لشخصين (تقريبًا)

مندي اليمن

مطعم في دبي مندي

يشتهر مندي اليمن بمأكولاته اليمنية اللذيذة وذات الأسعار المعقولة في دبي، كما يشتهر هذا المكان بخبز دجاج المندي، حيث يجذب الزائرين بتصميمات رائعة مع أماكن جلوس داخلية وخارجية ، وخيار خدمة التوصيل إلى المنازل، ما يجعل منه أحد أفضل مطاعم مندي في دبي للاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء.

تأكد من تجربة الكنافة الكريمية عند الانتهاء من تناول الوجبة، مع العلم أن اليمن مندي هو المفضل بين الكثير من زائري المدينة، بفضل أسعاره المعقولة .

متوسط ​​السعر: 80 درهم إماراتي لشخصين (تقريبًا)

نور المندي

مطعم في دبي مندي

كونه من بين مطاعم  المندي المعروفة في دبي، يعد هذا المكان مثاليًا لقضاء بعض الوقت العائلي الجيد، أضف إلى ذلك أن أجواء المطعم الداخلية أيضا تصور الثقافة اليمنية، مع وجود تلفزيون LED في لأغراض الترفيه، إلى جانب كراسي الأطفال، وبالفعل يمكنك الحصول على أفضل مندي في دبي في هذا المطعم.

 

شارك المقالة:
446 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook