معلومات عن مطعم في دبي 24 ساعه

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن مطعم في دبي 24 ساعه

 

 

معلومات عن مطعم في دبي 24 ساعه

 

إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام مدهشة في ساعات متأخرة من الليل، فهناك 8 مطاعم رائعة على مدار 24 ساعة في دبي يمكنك زيارتها للاستمتاع بروعة الطعام خلال قضاء عطلتك في تلك المدينة العصرية المذهلة، فانضم إلينا في جولتنا اليوم ما بين أجمل مطعم في دبي 24 ساعه .

 

8 مطاعم مذهلة على مدار 24 ساعة في دبي

لادز برجر دبي

مطعم في دبي 24 ساعه

 

حال كنت تبحث عن فرصة مثالية لتناول أطباق لحم البقر الطازج والدجاج البقري الشهي فضلا عن البرغر اللذيذ، لا تتردد عن زيارة مطعم لادز برجر دبي، والذي يعد أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالبحث عن مطعم في دبي 24 ساعة، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يمتد أيضا إلى فرص الاستمتاع بقائمة إفطار فريدة وأطباق المعكرونة.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، أم سقيم

 

مطعم لا فارين

مطعم في دبي 24 ساعه

 

يقع مطعم لا فارين في فندق جي دبليو ماريوت ماركي، وهو أحد أفضل المطاعم المفتوحة لمدة 24 ساعة في دبي، حيث يقدم تجربة طعام فرنسية أنيقة، بما في ذلك الشطائر الشهية والكعك والخبز الفرنسي المثالي للذواقة من محبي الطعام، أضف إلى ذلك أن هذا المطعم هو المكان المثالي إذا كنت ترغب في الجلوس والاستمتاع بتناول طعام رائع في أجواء راقية.

الموقع: جي دبليو ماريوت ماركيز ، الخليج التجاري

 

جونز ذا جروسر في فندق دوسيت ثاني

 

مطعم في دبي 24 ساعه

يعد مطعم جونز ذا جروسر في فندق دوسيت ثاني أحد مطاعم دبي المفتوحة على مدار 24 ساعة، والذي ويوفر لزبائنه فرصة الاستمتاع بتناول الأطعمة الصحية المعدة من مكونات طبيعية من مختلف دول العالم، بما في ذلك القهوة، والسندويشات وغيرها، وبالفعل يحصل هذا المطعم على أفضل تصنيف من قبل زوار المطعم.

الموقع: فندق دوسيت ثاني ، شارع الشيخ زايد

 

  مومباي كافيه

مطعم في دبي 24 ساعه

ما بين الموسيقى الحية والأجواء الملونة ومجموعة مذهلة من الأطباق الهندية مثل البرياني والدجاج والزبدة، سيأخذك مطعم مومباي في رحلة إلى عالم النكهات الهندية الشهية مع تشكيلة واسعة من الأطباق، والتي يمكنك تناولها في أي وقت على مدار اليوم.

الموقع: فندق ماركو بولو ، المطينة

 

مطعم في العنوان بوليفارد

مطعم في دبي 24 ساعه

مع مجموعة منتقاة من المأكولات الفرنسية والبريطانية ومناظر خلابة مطلة على برج خليفة ، يعد مطاعم بوليفارد دبي أحد أفضل المطاعم التي تعمل على مدار 24 ساعة في دبي، وسواء كنت ترغب في تناول الإفطار أو الغداء أو العشاء ، فإن هذه المطاعم ستلبي متطلباتك، لذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة للاستمتاع بوقتك خلال جولتك بوسط مدينة دبي، فإن هذه المطاعم هي المثالية لك.

الموقع: العنوان بوليفارد ، وسط مدينة دبي

الاتصال: +971 4 888 3444

مخبز الريف اللبناني في الكرامة

مطعم في دبي 24 ساعه

يحظى مطعم مخبز الريف اللبناني في الكرامة بشعبية واسعة بين الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء، ليس فقط لكونه يفتح أبوابه لمدة 24 ساعة فحسب، بل لكونه يقدم تجربة لا تقارن لتناول الطعام اللبناني الأصيل، فمن الأطباق الحلوة إلى الأطباق اللذيذة ، يقدم الريف مجموعة من الأطباق التي تتميز بالنكهة اللبنانية الأصيلة والتي تتنوع لترضي كافة أذواق الزائرين ورعباتهم ، بما في ذلك أطباق الحلويات أيضا.

الموقع: مقابل مكتب البريد العام ، الكرامة

 

دينيز

مطعم في دبي 24 ساعه

مع روعة الفطائر والبيض والنقانق، سيعشق الذواقة من محبي تناول الطعام مطعم دينيز المثالي، والذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، ليحمل لك تجربة لا تنسى فيما يتعلق بمجموعة من أجمل الأطباق.

الموقع: مركز الغرير ، الرقة ، ضباء

 

 زعتر وزيت في مرسى دبي

مطعم في دبي 24 ساعه

يقدم مطعم زعتر وزيت المأكولات اللبنانية الطازجة والصحية مع خيارات متعددة ، وهو المكان المثالي إن كنت من محبي الوجبات الصحية الجميلة، بما في ذلك المخبوزات والفطائر فضلا عن المناقيش اللبنانية الشهية، ذلك فضلا عن السلطات اللبنانية المتنوعة والبيتزا، والتي تقدم للزائرين في مطعم ذو ديكور جذاب وجميل.

الموقع: أبراج مارينا فيو ، دبي مارينا

 

شارك المقالة:
304 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook