معلومات عن مصانع فساتين زفاف في تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن مصانع فساتين زفاف في تركيا

معلومات عن مصانع فساتين زفاف في تركيا

 
 

مصانع تفصيل فساتين زفاف في تركيا

اختيارمشروع بيع فساتين زفاف فكرة رائعة ورائجة على مر الأيام والعصور واختيار اسطنبول مدينة لاستيراد هذه الفساتين منها أمر غاية في الأهمية لما تذخر به هذه المدينة من جمال وأناقة..من المصانع التي يمكن التعامل معها:
1ـ مصنع Defnemoda لإنتاج وتصميم فساتين زفاف تركي للمحجبات مرصعة بالكريستال والأحجار الملونة تصاميم مختلفة للقصيرات والطويلات للعروس العصرية توريد لمختلف أسواق المنطقة ترضي مختلف الأذواق.
2ـ مصنع Cagteks  من المصانع التي تهتم برسم الأناقة من أفضل أنواع المنسوجات والأقمشة اكسسوارات عالية القيمة وملمس ناعم وبريق آخاذ أطوال مختلفة وأسعار متنوعة لمختلف المستثمرين فرصة للإطلاع على أفضل تصاميم.
افضل مصممين فساتين زفاف في تركيا
قد لاتفي المصانع بالغرض في تقديم فستان زفاف مميز يمكن الاستعانة بمصممين أزياء يقدمون أروع التشكيلات لمختلف الأذواق من أسماء بعض المصممين:
1ـ Serap Fidan من مصممات الأزياء في اسطنبول اللواتي يقدمن أفضل التصاميم لفساتين الأفراح موديلات فنية رائعة متوافر نماذج يمكن عرضها على العملاء أناقة ودقة في التنفيذ تقديم تشكيلة فساتين زفاف تركية للمحجبات.
2ـ صالون MELIKE MENDI تصميم مجموعات متنوعة من مختلف أنواع الفساتين دقة وأناقة وعصرية تصاميم الكترونية ونماذج جاهزة للعرض احترافية وإتقان في التصنيع يمكن اعتمادها لتصميم فستان زفاف مميز.
3ـ IPEK AYG?L لفستان زفاف عصري من أرقى وأفخم أنواع الأقمشة.

خياطة فساتين الزفاف في تركيا

يمكن الاستعانة بخياط لاختيا رفستان زفاف بنمط تركي تقليدي أو فساتين خاصة بليلة الحناء موديلات توحي بالبراءة والشموخ فساتين مطرزة بالخرز وأخرى مرصعة بالكريستال أو اللؤلؤ الصناعي لدى صالون MODA EVI يمكن للعروس اختيار ما يناسبها من تصاميم ليتم تفصيله لها وجعلها أنيقة ومتألقة.
اسعار اقمشة فساتين الزفاف في تركيا متفاوتة ومختلفة حسب النوعية والجودة هناك دانتيل طبيعي وصناعي وحرير صناعي يختلف سعره عن الحرير الطبيعي يشار إلى أن اغلب الأقمشة الشفافة التي يتم تصنيع فساتين الزفاف منها يتم تطريزها يدويا ليرتفع سعرها عن العادية.
يمكن التعاقد مع محلات بيع فساتين الزفاف في تركيا وشراء تصميم من مصممين أزياء يتم تنفيذ أعمالهم ليتم توزيعها على الأسواق المحلية تفضل الكثيرات التميزفي ليلة العمر فتختار التفصيل الخاص لارتداء فستانها ولا يهم سعر وتكلفة الفستان لأنها تختار التميز والتألق.

موقع طلب فساتين زفاف من تركيا

يمكن طلب فساتين الأفراح رقميا من خلال المتاجر الالكترونية التي تغني عن زيارة تركيا وتسقط عبء تكاليف السفر والحجز من أشهر مواقع بيع فساتين زفاف تركية يمكن التعامل معها والتفاوض على السعر:
1ـ موقع علي بابا.
2ـ موقع Abiyefon.
3ـ موقع Tidebuy.
شارك المقالة:
155 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook