معلومات عن مصانع باركيه في تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن مصانع باركيه في تركيا

معلومات عن مصانع باركيه في تركيا

 

مصانع باركيه في تركيا

 
 
من المعروف أن الصناعة التركية تتمتع بسمعة ممتازة لجودتها وتعد الأرضيات الخشبية جزءًا من هذه الصناعة ويمكننا القول بثقة أن جودة الباركيه في مصانع باركيه في تركيا تنافس جودة الباركيه الأوروبي لسببين أولاً المواد الخام المستخدمة في أرضيات الباركيه التركي هي في الغالب مواد أوروبية ومصنوعة بتقنية أوروبية والسبب الثاني أن أرضيات الباركيه التركية تصدر إلى أوروبا وتنافس الأرضيات الأوروبية في السوق الأوروبية نفسها ومن خلال منصة عرب تركيا سنتعرف على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.
 

مصانع الباركيه في تركيا

 
 
إذا كنت تبحث عن أرضيات باركيه فستجد طلبك في مصانع الباركية في تركيا حيث يتوافق بشكل كبير مع ديكورات غرف النوم التركية والأوروبية بجانب جمالها وسحرها وسنذكر اهم هذه المصانع:
– شركة دومسيوم
تعتبر من اشهر مصانع في تركيا للاستيراد حيث تصنع هذه الشركة افضل الارضيات الباركيه، كما تصنع الأثاث التركي التقليدي فهي تختص بصناعة الأثاث اليدوي وتعمل على تنفيذ جميع الأثاث التركي بدقة وجودة عالية يفوق العديد من الأثاث العالمي.
– كوريزون فورنتشر
 هو خط إنتاج الخشب البلاستيكي يتميز بتقديمه أثاث راقي ويقع هذا المصنع في مدينة إنجول لبيع أثاث تركيا، هذه المدينة التي يقع فيها هي واحدة من أهم واشهر المدن فى تصنيع الأثاث التركي.
 
 

أسعار الباركيه في تركيا

 
 
ارضيات الباركية التركي بالرغم من جودتها العالية إلا أنها سعرها مناسب جدا   لان سعر متر الباركيه التركي مناسب لاي ميزانية يضعها صاحب المنزل لتجديد ديكورات منزله ويمكنك تركيب  أرضيات تركية بأقل الأسعار للباركيه حيث تبدأ من 50 ليرة تركية ويمكنك الجمع بين الباركيه المضمون والسعر المناسب فسوق الاخشاب في اسطنبول يتمتع بالذوق العالي واحسن مواد الخام المستخدمة فى التصنيع واسعاره المناسبة وفى الأخيرة انتشرت الشركات التي تبيع الأثاث التركى، مما اتاح للمستهلك الكثيرمن الأذواق والأسعار للأثاث التركي ومن الضروري في تركيا التعامل مع الشركات التي تبيع الأثاث و باركيه تركي موثوق به سنذكر افضلها واشهرها وهي شركة الحمد للمفروشات التركية لبيع الاثاث التركي المستعمل والتي تقدم افضل انواع الاثاث المستعمل باسعار مناسبة وجودة عالية.
 
 

باركيه خشب في تركيا

 
 
إذا كنت تبحث عن أرضيات باركيه، فستجد طلبك في فى باركيه من تركيا، حيث يتوافق بشكل كبير مع ديكورات غرف النوم التركية والأوروبية.
 ضمان الباركيه التركي يصل إلى سنوات طويلة لان أرضيات تركية لها المواصفات الممتازة التى يسعى اليها المستهلك وهي:
  فهو ارضيات HDF تركي مقاوم للرطوبة  فإذا تعرضت للماء لا تتأثر كما تتأثر بعض أنواع الأرضيات رديئة الجودة.
 لا يتأثر بالعوامل الجوية لأن شركات صناعة الخشب في تركيا تسعى لتقديم منتج مقاوم للتغير اللوني ويحافظ على لونه الرائع بسبب طبقة الحماية على سطحه العلوي.
 مثبطات اللهب ويرجع السبب أنها مصنوعة من عدة طبقات تؤخر عملية الاشتعال إذا سقط عليها لهب أو ما يماثله.
 مضاد للخدش ويرجع السبب للطبقة العازلة والتي تمنح مصانع في تركيا الباركيه بعوامل حماية ضد الخدش والاحتكاك.
 عازل للحرارة فهو يصلح للفصول الأربعة ويعزل الحرارة والبرودة وهذه الميزة رائعة جدا في معظم مناطق المملكة العربية السعودية التي تمر بصيف شديد الحرارة وشتاء شديد البرودة.
 

من اشهر الاسواق التى يمكن الحصول على باركية تركى منها اذا كنت تفكر فى مشروع مصنع خشب:

 
– سوق الأناضول
 
إنه اشهر الاسواق الذي يعرض جميع المستلزمات في تركيا ويضم افضل شركات بيع الخشب في تركيا ويزور هذا السوق الآلاف من العرب ويسهل عليهم الشراء واختيار ما يريدونه من الأثاث بالإضافة إلى أنه يمكنك شراء الأثاث التركي عبر الإنترنت من خلال الموقع الالكترونى الخاصة به.
– سوق ماسكو
 
 تجربتي في الاستيراد من تركيا  تقول ان هذا المكان به جميع احتياجات أثاثك  وهو اشهر سوق أثاث في تركيا في منطقة ويضم السوق عدد من مصانع الاثاث المتميزة اضافة الى محلات الاثاث الجاهز فهناك ستجد جميع اثاث المنزل الذي تريده والباركيه بأرقى التصميمات وارخص الاسعار.
ارضيات نايلون في تركيا
يعرف الباركيه بأنه مجموعة من القطع الخشبية ذات الأشكال المختلفة  والتي يتم تكديسها وتثبيتها باستخدام مواد لاصقة أو دبابيس أو مسامير معدنية لتشكيل سطح خشبي متجانس ويمكن تصميمها بأشكال رائعة و يغطي مساحات أرضية مختلفة ويتكون الباركيه من شبكة مصنوعة من الورق أو البلاستيك أو القماش مثبتة بأسلاك معدنية أو بلاستيكية بمجموعة متنوعة من الأخشاب الطبيعية التى تتميز بصلابتها ويمكن تنظيفها باستمرار دون ان تتعرض للتلف.
 
 

استيراد الخشب من تركيا

 
الاستيراد من تركيا بالسفىر الى تركيا وهذا مكلف نسبيا لكنه يتيح لك الفرصة لاختيارما تطلبه بنفسك او عن طريق وسيط وهذا غير مستحب فى بعض الاحوال و  الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت وهو أمر شائع وهو الأقل تكلفة ولكن احرص على الشراء من شركة ذات  سمعة حسنة وتقييمات عالية من قبل المشترين فمثلاً هناك مواقع أثاث تركية تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Alibaba ،Turkishexportal، tradekey، والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك تركيا، لضمان وصول البضائع بسهولة وأمان ليس من الضروري البحث عن مصادر الشحنة فهناك العديد من الشركات التي تسهل لك خدمة الشحن من تركيا وتأكد من وصول البضائع بأمان وحمايتها من اى خسائر من عوامل التلف أو الضياع مع وتقدم أسعار مخفضة للشحنات.
وفى النهاية نتمنى نكون قد قدمنا لك كل ما تحتاجه عن الباركيه التركي والأثاث الذي ترغب في استيراده من تركيا.
 
شارك المقالة:
227 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook