معلومات عن مصانع البلاستيك في اسطنبول

الكاتب: رامي -
معلومات عن مصانع البلاستيك في اسطنبول

معلومات عن مصانع البلاستيك في اسطنبول

 
 

مصانع بلاستيك في اسطنبول

 
 
تعتبر دولة تركيا من عمالقة الدول في مجال الصناعات المختلفة، وهي حجر الزاوية في بناء الاقتصاد التركي الذي شهد عدة تغيرات حقيقية وكبيرة في السنوات الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بأسعار صرف العملات الأجنبية الليرة التركية أظهرت تركيا أداءً متفوقًا في مجال الصادرات والواردات، مما جعلها تتفوق في الأداء على العديد من الدول العربية والأجنبية في مختلف الصناعات الخفيفة والثقيلة ومصانع البلاستيك في اسطنبول هي:
LTD
هي شركة تصنيع / منتج، تأسست عام 1974  وتعمل في قطاع البلاستيك والأدوات المنزلية وأهم موزع صحون بلاستيك وتعمل في قطاعات الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ البلاستيكية والسبائك الذهبية والفضية وأدوات المطبخ يقع مقرها في اسطنبول.
ASUDE PLASTIK
تأسست ASUDE PLASTIK في عام 2002 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع منتجات بلاستيك جملةمن خلال العمل الجاد الذي تقوم به حتى الآن،  بالإضافة إلى عملها الإنتاجي وأفضل مصانع البلاستيك في مدينة اسطنبول، تركز الشركة أيضًا على تقديم منتجاتها إلى الأسواق العالمية وأنشطة التسويق والتصدير إلى العديد من البلدان، فضلاً عن زيادة الطاقة الإنتاجية اليومية ولقد طورت معرفة وخبرة كبيرة، وأصبحت أحد اللاعبين في مجال صناعة البلاستيك من خلال التصدير إلى أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء العالم.
شركة جيت باك للبلاستيك
تأسست شركة جيت باك بلاستيك2010 في مدينة قونية وتركيا تعمل الشركة في مجال تصنيع منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية ومن أهم شركات بلاستيك في اسطنبول حيث تقوم بتأمين جميع منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية للمنتجات الغذائية
Gondol
هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة والمصدرة للمطابخ البلاستيكية والأجهزة المنزلية في تركيا وتنقسم المنتجات في هذه الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية أواني المطبخ مثل أواني حفظ الطعام ومرشحات السلطة الدوارة وأدوات المطبخ البلاستيكية، والأدوات المنزلية وأدوات المائدة.
 
 

سوق البلاستيك في اسطنبول

 
 
انتشرت تجارة البلاستيك في العديد من الأسواق التركيه والتى تقدم العديد من الأشكال والأنواع من البضائع البلاستيكية الرائجة في السوق الدولي والمحلي، ومنها:
سوق عثمان بيه في تركيا هو أحد الأسواق التركية الشهيرة ويقع بالقرب من منطقة شيشلي في اسطنبول يوجد بها العديد من المحلات التجارية الشهيرة التي تروج للماركات التركية الشهيرة يوجد في السوق بعض المتاجر الكبرى التي تبيع أدوات منزلية تركية.
السوق المصري في اسطنبول يعتبر السوق المصري من أقدم وأكبر أسواق الجملة في اسطنبول ومن أفضل الاسواق الشعبية في اسطنبول بعد البازار الكبير الذي يقع في اسطنبول ويعتبر من أرخص الأسواق التركية حيث يوجد به العديد من المحلات ومحلات التوابل المتنوعة والأواني المنزلية التركية.
بازارات الخميس في اسطنبول يتم العمل في هذا السوق أيام الخميس فقط من كل أسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً ويقع بالقرب من حي أورتاكوي في اسطنبول وبها العديد من المحلات المخصصة لبيع الأدوات المنزلية بجميع أشكالها وأنواعها.
يعتبر سوق القرية الخضراء في تركيا من أشهر أسواق الأجهزة المنزلية من أجل الاستيراد من تركيا يتميز السوق بالهدوء على عكس جميع الأسواق، كما يتميز بالمساحات الخضراء الوفيرة وبأسعار مناسبة للجميع ويتميز السوق بكثرة المطاعم والمقاهي التي تنشر الأجواء التركية وتوفر الراحة والاسترخاء للمتسوقين ويوجد في السوق العديد من المتاجر المختلفة بما في ذلك المتاجر التي تبيع الأدوات المنزلية بجميع أنواعها.
يعتبر سوق نحاسين المشهور في تركيا من الأسواق المفضلة لدى السائحين لما يقدمه من سلع مميزة وبأرخص الأسعار وبه العديد من تجار الجملة في اسطنبول تقع بين لالالي والسلطان أحمد وهذا ما يميزها بسبب ازدهار هذه المنطقة يتميز السوق ببيع التحف النحاسية والثريات النحاسية والأواني المنزلية النحاسية التي يفضلها الكثير من الأشخاص ذوي الذوق الرفيع يبدأ العمل في السوق يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً.
 
 

تجار البلاستيك في اسطنبول

 
 
يوجد العديد من محلات البيع بالجملة كثير من المناطق والأسواق بتركيا وتحتوي على كمية كبيرة من المحلات التجارية لبيع علب بلاستيك بالجمله والشوارع الداخلية الصغيرة التي تضم مجموعة من المحلات التجارية المميزة بأسعار متفاوتة.
محلات مارتر تقع هذه المتاجر أيضًا في مدينة اسطنبول عاصمة تركيا وهي سلسلة ضخمة من المحلات التجارية التي تبيع العديد من الأنواع المختلفة من السلع المختلفة بأسعار الجملة.
محلات الفاتح من المناطق الشعبية التي تبيع العديد من مختلف أنواع الأجهزة المنزلية والسلع الأخرى ويقع في منطقة شارع الفاتح، وتتميز هذه المنطقة بوجود العديد من محلات البيع بالجملة فيها.
 
 

معمل بلاستيك في اسطنبول

 
 
تمر صناعة البلاستيك بمرحلتين أساسيتين تهدف البلمرة إلى إنتاج حبيبات المواد البلاستيكية التي يمكن نقلها وتصنيعها وبيعها كمواد خام إلى مصانع التشكيل هي المرحلة الثانية من صناعة البلاستيك حيث يتم استخدام ماكينات التشكيل والحرارة للحصول على المنتج النهائي وهناك عدة طرق للتشكيل  تستخدمها العديد من معامل البلاستيك في اسطنبول.
مؤسسة ADVANSA SASA POLYESTER SANAYI A S هي من أهم مصانع البلاستيك في اسطنبول تأسست في عام 2006  وتعمل في قطاع البلاستيك والتعبئة والتغليف،  كما تعمل في قطاعات الخيوط والأسلاك النسيجية والحاويات والمفاصل البلاستيكية يقع مقرها في أضنة، تركيا.
تأسست شركة AGAOGLU GROUP، الشركة المصنعة / المنتج، في عام 2000 وتعمل في قطاع البلاستيك  ومن أفضل مصانع البلاستيك باسطنبول ويقع مقرها في تركيا.
KOMESAN PLASTIK VE KOZMETIK SANAYI ABDULLAH CEMIL YILMAZER هي شركة مصنعة ومنتجة تعمل في قطاع البلاستيك والتعبئة والتغليف كما تعمل في قطاعات البلاستيك والحاويات ويقع مقرها في اسطنبول.
Enterprise PAPIKS PLASTIK SANAYI VE TICARET A S هي شركة مصنعة / منتجة، تأسست في عام 1978  وتعمل في قطاع البلاستيك والتغليف وصحون بلاستيك سوداء بالجملة،  كما تعمل في قطاعات البلاستيك والحاويات ويقع مقرها في مدينة إزمير التركية.
Enterprise SENASPASTAMPA AMBALAJ SAN TIC AS هي شركة تصنيع ومنتج، تأسست في عام 1992 وتعمل في قطاع الحاويات والمفاصل البلاستيكية ويقع مقرها في كوجالي بتركيا.
day lightشركة بلاستيك اسطنبول لصناعة المستلزمات المنزلية مهتم بتصدير الادوات المنزلية وأفضل مصانع البلاستيك في اسطنبول التي توزع إلى جميع أنحاء العالم والدقة في الإنتاج، هذه أهم ما يميزها.
EGEMEN PLASTIK FRESH LIFE أشهر مصانع بلاستيك في اسطنبول وهي شركة تركية تقدم أفضل جودة لمنتجاتها منذ إنشائها في عام 2002، ركزت EgemenPlastik على إرضاء العملاء من خلال إنتاج منتج جديد بجودة عالية وصحية وتتميز Fresh L?fe بتقديم أفضل المنتجات بألوان رائعة، باستخدام مواد صحية وبأسعار تنافسية Fresh Life حاصلة على شهادة ISO 22000/2015 وشهادة ISO 9001/2015.
 
 

شركات بلاستيك في اسطنبول

تعد الصناعات البلاستيكية من أهم الصناعات التركية التي لها التأثير الأقوى على معدلات النمو الاقتصادي تتربع تركيا على العرش في المنتجات البلاستيكية  ولذا انتشرت  العديد من مصانع البلاستيك في اسطنبول وسنوضح لكم البعض خلال السطور التالية:
شركة ERYA GROUP هي شركة بيع جملة تعمل في مجال استيراد وتصدير الطاقة والمواد الخام وأشهر مصانع البلاستيك في اسطنبول كما تعمل في قطاعات الزراعة والاستيراد والتصدير واستيراد وتصدر المطاط والمواد البلاستيكية والأسمدة ومن ضمن مصانع البلاستيك في اسطنبول ويقع مقرها في أنقرة.
شركة KazancPlastik من أفضل مصانع اكياس البلاستيك في تركيا وهي تتخصص في مجال تصنيع لفات أكياس القمامة البلاستيكية والمواد الخام في إنتاج المواد الغذائية بعد الانتهاء من المواد الأولية وإضافات من البلاستيك القابل للإزالة
شركة ALTERNA IC VE DIS TICARET AS مُصنِّعة ومُنتجة تأسست عام 2016  وتعمل في قطاع الحاويات  ومن أفضل مصانع البلاستيك في اسطنبولوأشهرشركات صحون بلاستيكية كما أنها تعمل في قطاعات الزجاجات البلاستيكية  والجراكن البلاستيكية ذات الغطاء والأباريق للتغليف ويقع مقرها في اسطنبول.
شركة مصنع بولي بروبلين في تركيا هي شركة تصنيع ومنتج، تعمل في قطاع الدونات البلاستيكية، كما تعمل في قطاعات العبوات البلاستيكية  وصحون بلاستيك سوداء بالجملة والمفاصل وتصنيع قوالب النفخ ويقع مقرها في اسطنبول.
تأسست ARPET PLASTIK شركة تصنيع ومنتج في عام 2015 وتعمل في قطاع مصانع البلاستيك في اسطنبول للحاويات والمفاصل البلاستيكية وصحون البلاستيك السوداء، كما تعمل في قطاعات الزجاجات البلاستيكية ويقع مقرها في اسطنبول.
المؤسسة ROTATERM PLASTIC PACKAGING INDUSTRY AND TRADE LTD. CO هي الشركة المصنعة والمنتجة  وتعمل في قطاع الحاويات والمفاصل البلاستيكية ويقع مقرها في اسطنبول
 
 
 

دليل مصانع في اسطنبول

 
 
إن تركيا وصلت إلى مرتبة عالمية في تصنيع العديد من المنتجات الصناعية وهو ما يعتبر البلاستيك جزءًا مهمًا منه  ولهذا يستورد العديد من التجار من مصانع البلاستيك في اسطنبول لذلك كان علينا إنشاء دليل لمصانع البلاستيك في تركيا، وسنعرض لكم بعضًا من عناوين متخصصين لصناعة البلاستيك في دولة تركيا وكذلك دليل مصانع البلاستيك في تركيا ومعظم الشركات المعروفة بصناعة مواد بلاستيكية ممتازة:
Plasmatreat هي شركة مصنعة لآلات ومعدات البلازما في تركيا والملحقات الصناعية، والآلات البلاستيكية ومن ضمن مصانع البلاستيك في اسطنبول وقطع غيار الآلات والأواني البلاستيكية في تركيا وتصنيع الأطباق البلاستيكية تركيا موردي الألواح البلاستيكية ومنتجات الألواح البلاستيكية أطباق بلاستيكية صغيرة للزينة مصنوعة من الميلامين 100? من تركيا، ولأدوات المطبخ والأدوات البلاستيكية المنزلية في تركيا.
شركة مرمرة بلاست لصناعة وطباعة جميع الأكياس البلاستيكية وهي شركة مرمرة بلاست لتصنيع وطباعة جميع الحقائب وتصنيع وطباعة وتشكيل الأكياس البلاستيكية والقماشية الجاهزة وعرض مكائن تصنيع البلاستيك للبيع لتلبية جميع الأنواع الطلبات الداخلية والخارجية مع إمكانية توصيل الطلب إلى باب العميل في أي مكان في العالم
مصنع ipa التركي تصنيع المنتجات البلاستيكية في تركيا ومعدات القوالب استيراد البلاستيك من تركيا، معدات صناعية أخرى واجود مصانع البلاستيك في اسطنبول.
شركة POLIPEN التركية لتصنيع بروفيلات PVC للأبواب والنوافذ المقر الرئيسي مصنع PVC في تركيا في اسطنبول ولديها العديد من الوكلاء في العالم حيث لديها شبكة بائعين منهم 286 بائعًا في تركيا و27 بائعًا في دول مختلفة.
مصنع اوزكان للبلاستيك من اسطنبول متخصصون في قطع بلاستيك في اسطنبول والحدائق والمنتجات البلاستيكية، الكراسي البلاستيكية، الطاولات والأرفف البلاستيكية، والصناديق البلاستيكية، مطاط، منتجات كاوتشوك، خراطيم، خراطيم، أنابيب بلاستيك، منتجات بلاستيك والمنتجات البلاستيكية الأجهزة المنزلية المطبخ والأدوات المنزلية رفوف الغسيل، وطاولات الطعام مصنوعة من البلاستيك، والأثاث مصنوع من البلاستيك.
أفضل مصانع البلاستيك في اسطنبول إتش بي هاميكو للمنتجات الصحية وماكينات صناعة البلاستيك.
مصنع ماكينات أيوب لصناعة ماكينات نفخ البلاستيك متخصصون فى تصنيع أحدث ماكينات نفخ البلاستيك.
مصنع آلات البلاستيك يلمازماشين في تركيا ماكينات صناعة البلاستيك، ماكينات صناعة المعادن.
مصنعDemircioglumakina لصناعة آلات الأواني البلاستيكية في تركيا وتأسست شركة Demircioglu لآلات صناعة البلاستيك في إسطنبول، لتزويد الخدمات لعملائها في مجال إنتاج آلات لتصنيع الأواني البلاستيكية.
شركة كيراندا لصناعة ماكينات تصنيع الاطباق البلاستيكية في تركيا وتخدم الشركة عملاءها في السوق المحلية أو السوق الخارجية وهي من أضمن مصانع البلاستيك في اسطنبول في قطاع قوالب حقن البلاستيك منذ عام 1992، تبلغ مساحة المصنع 1500 متر مربع يتم إنتاج القوالب والعينات بتصميم وتحليل من قبل موظفين متخصصينفي كل مرحلة، تقدم شركة Kiranda بخبرتها ومعرفتها وابتكارها المفتوح خدمة موجهة ومن منتجات شركة كيراندا: قوالب أدوات المطبخ، قوالب المائدة.
Oguzmakina، شركة مصنعة لآلات البلاستيك في تركيا تأسست Oguz في إزمير في عام 1995 تخدم الشركة عملائها في مجال إنتاج الآلات للصناعات البلاستيكية في مهدها اعتادوا على إنتاج آلات تكسير البلاستيك ومع الوقت والطلب المتزايد، بدأوا في إنتاج آلات إعادة التدويروأصبحت علامة تجارية من خلال إنتاجها لآلات إعادة التدوير ولها فروع في جميع أنحاء تركيا وعدة فروع خارج تركيا، ولديها شركة.
Enveta، مصنع حديث لآلات البلاستيك في تركياتلتزم شركةInvita بأعلى مستوى من الجودة وهو الأول من نوعه في تركيا.
 
 

شركات مصانع في اسطنبول

 
 
تعتبر صناعة علب بلاستيك بالجمله من الصناعات الحيوية التي يعتمد عليها الناس في مختلف مجالات الحياة تبدأ منتجات صناعة البلاستيك من الأواني في المنزل إلى الأسقف المعلقة إلى السيارات إلى الطائرات وتدخل صناعة البلاستيك في العديد من الصناعات الأخرى مثل الصناعات المعدنية والأخشاب والكابلات الكهربائية والأجهزة المنزلية والإلكترونيات وصناعات التغليف وهي تندرج تحت صناعة البلاستيك لديها العديد من الصناعات.
شركة دير للبلاستيك من أفضل مصانع البلاستيك في اسطنبول تقوم هذه الشركة بتصنيع الصناديق، وأكياس النايلون، والمقابض البلاستيكية، والبلاستيك المقاوم للحرارة في تركيا، والكرتون وكذلك الأكياس الطبية، وتقوم بتصنيع جميع المنتجات البلاستيكية للتغليف.
شركة كينت تقوم الشركة بتصنيع مقابض وخواتم بلاستيكية وأكياس قمامة وأكياس تسوق وكذلك أكياس للتغليف والتعبئة وصناديق بلاستيكية شفافة بغطاء وهناك أيضًا أكياس بلاستيكية متينة ومنتجات تغليف مدعومة.
تأسست MTM في عام 1995 بدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال المنتجات البلاستيكية منها تصنيع علب بلاستيك حسب الطلب أي بلاستيك عنتاب كما توفر الشركة لعملائها: ماكينات التجميع، ماكينات التكسير، الغسيل وإعادة التأهيل، ماكينات التعبئة والتغليف تمتلك الشركة مصنعها بمساحة إجمالية مغلقة تبلغ 1890 متر مربع بخبرة طويلة واستخدام أحدث التقنيات تواصل الشركة العمل والتفوق في هذا المجال تضم الشركة فريق عمل متخصص ومتكامل لضمان خدمة مميزة لعملائها تحمل شركة MTM العديد من الشهادات والامتيازات المحلية يقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة اسطنبول.
ALTERNA IC VE DIS TICARET AS، هي شركة تصنيع ومنتج وتعمل في قطاع الحاويات كما أنها تعمل في قطاعات الزجاجات البلاستيكية والجراكن البلاستيكية ذات الغطاء والأباريق للتغليف ويقع مقرها في اسطنبول.
 

منطقة مصانع في اسطنبول

 
 
 
يرى العديد من الخبراء الاقتصاديين حول العالم أن الصناعة هي العمود الفقري للتقدم والتنمية الاقتصادية لجميع الدول القومية حول العالم  ولا يمكن للدول أن تتطور وتتقدم إلا في الوقت الحاضر من خلال تطوير قطاعها الصناعي  وهو الأطول  القطاع الحي والأكثر استخداماً مقارنة بالقطاعات الاقتصادية الأخرى.
يؤكد الخبراء أن القطاع الصناعي لا يمكن أن يتطور في أي دولة إلا من خلال تنظيم المناطق الصناعية وتخصيص هيئات إدارية لها تختص بالإجراءات الإدارية وإعداد كوادر بشرية ذات خبرة عالية ودعم لاستهلاك المواد المصنعة بشكل دوري مثل معارض البلاستيك في تركيا والعديد من العوامل الأخرى التي تساعد على تطوير الصناعة والإنتاج ومن منطلق سعي تركيا لتحقيق ذلك فهي تعمل على بناء مناطق صناعية ضخمة تعمل على أساس عوامل
تعتبر مدينة صقاريا من أقرب المناطق السياحية والصناعية بالقرب من اسطنبول، ويمكن إدارة عملية الاستيراد الناجحة من تركيا من خلال زيارة منطقة OSP في صقاريا والتعرف على جميع القطاعات الصناعية فيها، ويمكن أن تكون عملية الاستيراد يتم ذلك من خلال استخدام المكتب الإداري الخاص مباشرة أو من خلال الاستثمار.
أصبح العديد من المستثمرين في الشرق الأوسط يطمحون إلى استثمار أموالهم في مجالات أكثر أمانًا ومرونة من حيث الإجراءات القانونية والإدارية، ويجب أن يكون لهذا الطموح عنوان مناسب قد يكون هذا العنوان هو تركيا، لأنه بعد عام 2010 أصدرت تركيا أكثر من قانون يدعم الاستثمار الأجنبي بداخلها. يتم تشجيعه، مثل القانون رقم 3305 والقانون التجاري رقم 4721، اللذين يشجعان الاستثمار الأجنبي في تركيا.
KENTEXPORT من أفضل مصانع تركيا للادوات المنزليةفي تركيا وتجهيزات المطابخ المنزلية في تركيا، أجهزة طبخ، أفران، مواقد، أفران قاعدة، أفران كونترتوب، علب بلاستيك بالجمله، أفران مدمجة، مواقد كهربائية، سخانات مياه كهربائية، سخانات مياه كهربائية فورية، سخانات مياه فورية، أفران كهربائية، أجهزة كهربائية، مواقد غاز، أفران غاز، أجهزة منزلية، أفران منزلية، أواني مطبخ، سخانات كهربائية كوارتز، سخانات كهربائية، سخانات، طباخ، فرن
Barloplastik الشركة المصنعة لآلات البلاستيك في تركيا بدأت شركة Barlow Plast أنشطتها في عام 1992 بهدف تأسيسها الذي لا يتغيرهو عرض لتجارب ومنتجات الشركات التي تنتج ملحقات الماكينات في هذا القطاع، كما تقدم الحلول التقنية والتمويل بجدية لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة.
ونكون بذلك قد وصلنا لنهايه مقالنا حول أهم مصانع البلاستيك في اسطنبول.
 
شارك المقالة:
688 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook