معلومات عن مشروع ملابس اطفال من تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن مشروع ملابس اطفال من تركيا

معلومات عن  مشروع ملابس اطفال من تركيا

 

مشروع ملابس اطفال من تركيا

 
إن فكرة استيراد ملابس من تركيا ليست بالفكرة المبتكرة أو الجديدة، ولكنها من أعظم الأفكار التجارية، فالملابس منتجات أساسية في الجميع، ولهذا سوف نعرض لكم  مشروع ملابس اطفال من تركيا ، لأن الملابس من المنتجات الأساسية ومطلوبة في جميع المجتمعات، والمنتجات التركية بالتحديد لأنها تتميز بالجودة المرتفعة وسعر الاستيراد المنخفض والربح المرتفع بالسعر وفي هذا المقال ستتعرف على جميع أفضل الشركات التي ستحتاج للتعرف عليها فتابع معنا قراءة المقال….
مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا
 
 

ستتعرف على أفضل  اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا:

 
شركة AP Moller Maersk:
وهي من أفضل الشركات الدنماركية داخل تركيا ولديها حوالي 561 سفينة تستخدم في نقل البضائع إلى الدول المجاورة .
شركة DB Schenker
شركة ألمانية كبرى لها مكتب خاص في تركيا، تقوم من خلاله بتصدير الملابس التركية إلى جميع دول العالم، وتقوم بجميع أنشطة الاستيراد مثل استيراد ملابس الأطفال من تركيا، واستيراد الملابس النسائية، إلخ وتعتبر من الشركات المناسبة أجل استيراد ملابس أطفال
شركة شتاين أو غلو:
هي شركة تركية تتميز بتوريد الملابس التركية الجديدة والمستعملة، وتوفرها حسب الفرز الأول والثاني والثالث وكذلك حسب الجودة والاستخدام أيضا السعر.
شركة Rakitex:
هي شركة تركية دخلت مجال التصدير منذ ما يقرب من 20 عامًا، وتقوم الشركة بتصدير وتجارة التحف والإكسسوارات والأحذية والعديد من المستلزمات المختلفة.
شركة مجموعة PEBS:
شركة تركية تتميز بتصدير فساتين جمله من تركيا، وتقوم بعمليات الشحن أيضا لأي مكان من خلال وسائل النقل المختلفة مثل القطارات والسفن والشاحنات.
شركة ABFالعالمية:
شركة عالمية متخصصة في شحن وتصدير الملابس من تركيا إلى جميع أنحاء العالم، وتساعدك ABF international، عزيزي المستورد، على استيراد ملابس أطفال تركية بالجملة 2020، وكذلك تقديم عينات قبل إتمام الاتفاقية لمزيد من الأمن والأمان والوثوقية.
شركة Commandos:
شركة تعمل في مجال استيراد ليس فقط الملابس ولكن أيضا الأثاث والأحذية والجلود وتوريدها إلى جميع أنحاء العالم.

دليل مصانع الملابس في تركيا

Melani & Mettini.
Panço.
Kayhan.
Dan??an.
موردين ملابس اطفال من تركيا
أهم أشهر موردي الملابس في العالم خاصة في عالم الأطفال فالذوق الراقي الذي يجمع بين العربية والروح الأوروبية جعل ملابسهم تغزو العالم وخاصة الوطن العربي, وخاصة إسطنبول، هي واحدة من أعظم عواصم الأزياء في العالم، بسبب الملابس التركية المتميزة ذات الذوق العالي، مما ساعد على تعزيز تجارة استيراد ملابس أطفال من تركيا.
محلات ملابس اطفال من تركيا
من أفضل المحلات  الاستيراد من تركيا
سوق لالي
يقع سوق لالي في مدينة إسطنبول القديمة، ويحتوي على العديد من أفضل متاجر الملابس التركية في إسطنبول التي تبيع الجملة، ويعتبر من الأماكن التي يتواجد فيها المزيد من العرب والسوق هو فرع إداري تابع لـ قطاع الفاتح ويضم آلاف المعارض التي تضم ماركات محلية وبعض الماركات التجارية العالمية الشهيرة كما تضم الشوارع والممرات الداخلية.
جواهر مول في إسطنبول:
محلات الأطفال في جواهر مول تعتبر أيقونة الأناقة بالنسبة لملابس الأطفال فالمحلات هناك تعتمد على أهم وأشهر وأفضل ماركات الملابس التركية للأطفال كما أن المحلات تهتم  بالتخفيضات دائمًا بما يتناسب مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت.
Ribbon kids :
محلات ملابس أطفال في تقسيم هذا كذلك من المحلات المتميزة في إسطنبول وهو حصل على 4 نجوم ونصف على الإنترنت من قبل العملاء.
Silversun Kids:
يطلقون عليه في تركيا وخصوصًا في الأحياء المجاورة له المتجر المدلل وهذا لساعات عمله القليلة مع يومين إجازة في الأسبوع وجودته العالية في الملابس.
PAM?NA KIDS:
من أفضل محلات الأطفال ومصانع ملابس أطفال في تركيا  في تركيا بوجه عام وهذا المحل حصل على خمسة نجوم على الإنترنت حيث أنه حاصل على إعجاب جميع العملاء.
 مشروع ملابس اطفال من تركيا
 
 

انستقرام ملابس اطفال من تركيا

 
 
Loolkids:
ملابس أطفال ماركات عالمية, ملابس أطفال ماركات عالمية واصليه 100%
للتواصل عن طريق الدايركت, إن لم تكن أصلية فبإمكانك الاحتفاظ بالقطعة واسترجاع القيمة.
4oog_4001:
ملابس أطفال ماركات عالمية أصلية.
glamofab_kids:
ملابس أطفال ماركات أصلية, وغيرها بسعر التنزيلات بس.
Layettesouq:
أرقى ماركات ملابس للأطفال, متجر إلكتروني متخصص في بيع ملابس الأطفال الاصليه100%.
 

مواقع ملابس اطفال من تركيا

 
 

من أفضل مواقع لملابس تركيا:

 
موقع ميني سيتي Mini City:
موقع جديد للتسوق للطفل عبر الإنترنت، يوفر لك العديد من الموديلات، مختلفة الأشكال والأحجام, يتوفر عليه كمية ضخمة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال الرضع ومن هم في سن الحضانة، أو في الأعوام الأولى من المدرسة، اختيارات متنوعة وأصناف كثيرة وكل ما هو عليك إخراج بطاقتك الائتمانية ومن ثم قم بشراء ما تراه مناسباً ليصلك إلي باب المسكن الذي تقطن فيه.
موقع mangoمانجو :
الموقع الأخير ضمن سلسة مواقع ملابس تركية للأطفال كانت من نصيب مانكو أو مانجو mango, يوجد به الكثير من أشكال ملابس الأطفال التي يمكنك أن تشتريها في الحال.
موقع Mumzworld:
يوفر هذا الموقع ماماز اند باباز الأخير كل ما تحتاجه الأمهات وأطفالها من ملابس وأحذية وحقائب في مكان واحد، كما أنه يوفر عدد من الألعاب التي يمكنك شرائها لأطفالك وأيضا مجموعة من أجمل الملابس الفخمة وأيضاً الرخيصة، والدفع عند الاستلام أو من خلال وسائل الدفع أخرى مثل الباي بال.
موقع PatPat:
سواء كنت تبحث عن مواقع ملابس أطفال فخمة، أو مواقع ملابس أطفال رخصيه, فإن هذا المكان هو من أبرز المواقع التي ستوفر لك ما تريده من ملابس لأطفالك, فهو موقع صيني يتميز بأنه يوفر لك جميع المتطلبات الطفل حتى الأطفال ذات شهور، ناهيك عن توفر حاجيات الأم أثناء الحمل والتي على وشك الولادة، أسعاره معقولة تبدأ بخمسة دولارات, وأبرز ما يوجد به أنه يوفر لك الشحن الدولي, ويكون الدفع عن طريق بطاقة الإلكترونية.
 
 

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

 
 
يجب تحديد الملابس المستوردة من تركيا، واختيار أيضا نوع الملابس المطلوبة في سوق البيع والشراء في البلد المحلي، حيث تتميز تجارة ملابس أطفال بالجملة التركية بجودة عالية وتصميمات مميزة وأناقة ويتم اعتبار المصانع التركية بكونها الأقل والأجود والأفضل في التصنيع والإنتاج حيث يشتهر السوق التركي بشكل ملحوظ بأن لديه أفضل أنواع الأقمشة وهي الأتراك، وهناك تطريز وألوان ذات مظهر جميل ورائع.
 

طلب ملابس اطفال من تركيا

 
هناك نوعين من تجار جملة ملابس الأطفال من تركيا، النوع الأول هو لكبار التجار من خلال الشحن بالكونتينر (الحاوية) والنوع الثاني وهو للتجار ولأصحاب معارض ملابس الأطفال الكبيرة في الدول العربية، ويكون من خلال الشحن بالطرد بحيث وزن الطرد يعادل 50 كيلو غرام تقريبًا يختلف باختلاف حجم البضاعة.
 
 

مشروع ملابس اطفال من تركيا

 
 
 

تسوق ملابس اطفال من تركيا

 
كوليزيوني:
تأسست هذه الشركة عام 1978 وكان أول فرع لها في باكيركوي بإسطنبول، كما تعتبر Collezioni واحدة من أبرز العلامات التجارية المشهورة في قطاع الملابس في تركيا, تقدم هذه المتاجر ملابس وإكسسوار ذات أفضل الجودة للرجال والنساء.
كوتون:
تأسست هذه الشركة في عام 1988 في إسطنبول، وافتتحت فروعها الأولى خارج تركيا وأيضا ألمانيا في عام 1996، وتوفر أكثر من مئتين وثلاثة وتسعون فرع في تركيا ومئة فرع خارج أنحاء العالم، ويوجد فيه كذلك ملابس نسائية ورجالية متميزة.
مافي جينز:
تأسست في عام 1991 م في إسطنبول، والآن لديها أربعة مئة وسبعة وعشرون فرع في تركيا والخارج، وهي متاحة لملابس الرجال والنساء، ولكن للشباب فقط للأعمار من الخامسة عشر إلى أربعون سنة.

شراء ملابس اطفال من تركيا

ومن الجدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا مناسبة لكل الطبقات، ولكن تختلف الأسعار وفقا للقطعة التي تود شرائها، فشراء فستان لا يكون بنفس سعر شراء تيشرت أو بنطال.  وكذلك ملابس الفتيات تكون باهظة أكثر من ملابس الأولاد، فهي تتمتع بالزينة كالفصوص وغيرها وغالبًا ما تتراوح الأسعار ال 150 ليرة.
 
 

تجربتي في الاستيراد من تركيا

 
 
فكرة ممتازة وهي مبتكرة ولكنها تكون من أعظم الأفكار التجارية التي حدثت في التاريخ وذلك لأن استيراد الملابس من تركيا يكون شيء أساسي وهو منتج لا غنى عنه في جميع أنحاء العالم، حيث تكون جميع المنتجات التركية أصيلة وذو جودة عالية. وفي ختام قد تعرفت معنا على مشروع أطفال من تركيا.
 
شارك المقالة:
562 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook