معلومات عن مشروع تجارة اللابتوبات المستعملة وتحقيق عائد مجزي

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن مشروع تجارة اللابتوبات المستعملة وتحقيق عائد مجزي

معلومات عن مشروع تجارة اللابتوبات المستعملة وتحقيق عائد مجزي.

 

مشروع تجارة اللابتوبات المستعملة

 

مع ارتفاع اسعار اللاب توب الحديثة فإن هناك الكثير من الأشخاص والشركات لا تستطيع تحمل تكلفة شراء لاب توب جديد لذا فإن التجارة في سوق اللاب توب المستعمل هو مشروع مربح جدًا وخاصة مع عدم قدرة الكثيرين من امتلاك اصدارات حديثة من اللاب توب واللجوء لشراء لاب توب اصدار سابق مستعمل.

تدور فكرة المشروع حول شراء أجهزة اللاب توب بحالته الجيدة بسعر رخيص وإعادة بيعها للراغبين في شراء لاب توب مستعمل بحالة سليمة وإمكانيات جيدة بسعر أكثر من الذي تم الشراء به ولأن التجارة في مجال اللاب توب المستعمل من المشاريع المربحة جدا والقابل للتطور بشكل كبير

ففي هذه السطور نقدم لك كيف تبدأ في المشاريع ومن أين تشتري وكيف تبيع اللاب توب المستعمل..

مكان مشروع بيع وشراء لاب توبات مستعملة

إن مشروع التجارة في اللاب توب المستعمل يستهدف الأشخاص الأقل داخلًا بمعنى الذين لا يستطيعون شراء اللاب توب الحديث بسعره المكلف لذا فإن اختيار منطقة ذات معدل معيشة متوسط أو منخفض هي المنطقة الأفضل لفتح محل صغير لبيع اللاب توبات المستعملة ولا يحتاج المشروع أكثر من محل صغير في البداية ويمكن بعد ذلك أن يكون متوسط بحيث تعرض فيه اللاب توبات المستعمله بأسعارها.

وتجهيز محل بيع اللاب توبات المستعملة يتطلب تركيب الإضاءة وتوصيل الكهرباء واختيار ديكور للمحل فقط وكلها أمور بسيطة ولكن المهم أنه بإمكانك الاعتماد على جهاز تكييف في المكان ولابد من وجود ارفف لعرض الأجهزة عليها.

كيف تشتري لابتوبات مستعملة للبيع

هناك طريقتين لشراء أجهزة اللاب توب:

الطريقة الأولى

أن تروج لنفسك أنك تشتري الأجهزة المستعملة من قبل الأشخاص المحيطون بك وأن تكون لافته المحل عليها شراء لاب توب مستعمل وبذلك سوف تحصل على فرص كبيرة لشراء اللاب توبات بأسعار جيدة.

الطريقة الثانية

هي الدخول على المتاجر ومواقع بيع الأجهزة والإطلاع على الأجهزة المستعملة وأسعارها ولكن المهم في الأمر هو التفاوض بطريقة صحيحة على السعر ومن ناحية أخرى يجب أن تتفحص السلعة جيدًا عند الإطلاع عليها على المواقع التجارية وعند استلام البضاعة قبل دفع السعر.

بيع أجهزة اللاب توب المستعملة

إن بيع اللاب توبات المستعملة سوق جيد في المناطق ذات مستوى المعيشي المنخفض لذا فإن اختيارك لمكان المحل بشكل جيد يساعدك على زيادة الإقبال على شراء اللاب توب المستعمل

وإليك طرق بيع اللاب توب المستعمل:

  1. كتابة على لافته المحل بيع لاب توبات مستعملة.
  2. الإعلان عن اللاب توبات المستعملة.
  3. الترويج على وسائل السوشيال ميديا عن بيع وشراء الاب توبات المستعملة عبر الانترنت.
  4. الترويج الشخصي عن طريق أخبار أصدقائك وأصحابك والمحيطين بك بشراء وبيع اللاب توبات المستعملة.
  5. البيع عن طريق الخبرة الجيدة مع العملاء فحين تكون تجربة الشراء من قبل عملائك جيدة وتنال استحسانهم فهذه أفضل وسيلة للترويج عن مشروعك فبالطبع سوف يخبرونه اصدقائهم وسوف يسال من يجدهم يستخدمون اللاب توب فالخبرة الجيدة مع العملاء تمنح فرصة شراء جيدة.

كيف تكبر وتطور مشروع بيع وشراء اللابتوبات المستعملة

مشروع بيع وشراء اللاب توب المستعمل يعد من أكثر المشاريع القابلة للتطور وتكبير المحل بحيث تكون قادر على أن يكون مشروعك على أكبر ويمكنك تطوير مشروعك من خلال:

  1. الاستفادة بأرباح البيع والشراء من اللاب توبات وشراء كمية أكبر من البضائع بشرط شراء المنتج الذي حصل على قوة شرائية أكبر ” الإكثار من اللاب توب الذي وجد استحسان من قبل المشترين”.
  2. الاستفادة من ارباح المشروع بفتح محل أكبر في منطقة ثانية مؤهلة لبيع وشراء اللاب توبات المستعملة.
  3. يمكنك تكبير المشروع بشكل أكبر عن طريق عقد شراكة مع أحد الموثوق بهم من أصدقائك أو معارفك والمشاركة بالإدارة أو المال مما يعمل على توسع المشروع وزيادة الأرباح.
شارك المقالة:
288 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook