معلومات عن مركز الفجيرة للمغامرات

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن مركز الفجيرة للمغامرات

 

 

معلومات عن مركز الفجيرة للمغامرات

 

تم إنشاء مركز الفجيرة للمغامرات لتعزيز السياحة في إمارة الفجيرة، مع روعة المناظر الطبيعية، التي تجعل من هذه الإمارة الوجهة المثالية للسكان المحليين والسياح الدوليين الذين يرغبون في الاستمتاع ما بين سلاسل الجبال الساحرة، مع الاستفادة من المرافق الفاخرة لمنتجعات الشاطئ القريبة، المزيد من معلومات عن مركز الفجيرة للمغامرات .

 

معلومات عن مركز الفجيرة للمغامرات

معلومات عن مركز الفجيرة للمغامرات

بالإضافة إلى الأهداف التجارية، تم تحديد بعض الأهداف طويلة المدى عند إنشاء مركز الفجيرة للمغامرات، وقد كانت الفكرة الأساسية هي تطوير مكان حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالرياضة وفي نفس الوقت التعرف على المسارات الجبلية لهذه الإمارة.

ومن خلال الرياضات الجبلية والبحرية التي تتوفر في مركز الفجيرة للمغامرات، تحولت الإمارة لوجهة جذابة لسكان الإمارات العربية المتحدة والزوار الدوليين.

بالنسبة للزوار وأولئك الذين يشاركون في الألعاب الرياضية، يعد مركز الفجيرة للمغامرات، مكانا مثالياً لتحسين القدرات الرياضية، بحيث يمكن للشباب اكتشاف مواهبهم الرياضية وتنميتها والاستمرار في تمثيل المدينة في المسابقات المحلية والدولية.

 

الأنشطة في مركز الفجيرة للمغامرات

معلومات عن مركز الفجيرة للمغامرات

في مركز الفجيرة للمغامرات، تمتد العديد من الأنشطة الرياضية المثيرة وفقًا للمحيط الطبيعي في المنطقة، بما في ذلك الرياضات الجبلية والبحرية الرائعة.

التزلج على الرمال

في مايو 2019، تم افتتاح حديقة تزلج عملاقة في مركز الفجيرة للمغامرات، وهي حديقة مجانية للاستخدام، مفتوحة طوال اليوم، وقد تم تصميمها للسماح باستخدام السكوتر والدراجات والزلاجات الدوارة وبالطبع ألواح التزلج، علاوة على ذلك، هناك حلقة منفصلة للأطفال.

انشطة مائية

تقع الفجيرة على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة وتشتهر بأنها بقعة مثالية لأنشطة الغطس وأنشطة المياه، وبسبب الوجود الواسع للحياة البحرية، تجذب المدينة مجموعة جيدة من عشاق المغامرة، ويعتبر التجديف أحد أكثر الأنشطة إثارة في مركز الفجيرة للمغامرة.

كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بالغطس، حيث يمكنك أن ترى بعض المخلوقات الفريدة التي تجعل التجربة بأكملها أكثر لا تصدق.

مغامرات جبلية

تم نحت المسارات التاريخية الموجودة في هذا المركز من قبل القبائل الأصلية، وكما يمكنك أن تتخيل، فإن هذه المسارات الجبلية مثيرة للغاية، حيث تجتذب محبي السير وركوب الدراجات في الآونة الأخيرة، وينصحك الخبراء بأنه خلال هذه المغامرة، عليك أن تحافظ على المشاعل في متناول اليد، لأنه سيكون لديك الفرصة لاستكشاف بعض الكهوف الغامضة.

يمكن لأولئك الذين يستمتعون بالتحديق في سماء الليل الصافية قضاء الليل في التخييم، حيث يمكنهم نصب خيمة والاستمتاع بالمنظر المذهل، مع رؤية النجوم المتلألئة بوضوح في سماء الفجيرة.

معلومات قبل الزيارة

معلومات عن مركز الفجيرة للمغامرات

موقع مركز الفجيرة

يمكن الوصول بسهولة إلى موقع مركز الفجيرة للمغامرات في منطقة الفصيل، فإذا كنت تقود من دبي، فستستغرق الرحلة حوالي ساعتين للوصول.

توقيت عمل مركز الفجيرة للمغامرات

الأحد إلى الخميس: 08:00 صباحًا إلى 09:00 مساءً

تظل المنشأة مغلقة يومي الجمعة والسبت، لذا خطط لرحلتك وفقًا لذلك.

 

شارك المقالة:
587 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook