معلومات عن متجر ريبونيتا

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن متجر ريبونيتا

معلومات عن متجر ريبونيتا.

 
طريقة التبضع من مؤسسة ريبونيتا التجاريّة وكيفية ايصال البضائع المبتاعة إلى أصحابها :
كخطوة لاحقة لعملية التبضع التي يقوم بها زبائن ريبونيتا الكرام يعمد الزبون إلى تسديد ثمن البضائع المبتاعة فيحول من رصيده الذي يودعه في أحد البنوك تكلفة البضاعة التي ابتاعها إلى حساب مؤسسة ريبونيتا في أي بنك من البنوك على أن يتم إخبار المؤسسة أن عملية دفع تكلفة المنتج قد تمّت عبر نموذج يؤكد عملية التسديد لكي يبدأ العاملون في ريبونيتا بتهيئة المنتج الذي تم شراؤه و شحنه إلى الزبون عبر شركة ( فيديكس) التي تتكفل بنقله إلى أكثر فروعها قرباً منه ، إلا أنه في الوقت الحاضر لا تتم عملية ايصال المنتج إلى الزبون خارج المملكة السعودية ،بالوقت الذي تبلغ فيه تكلفة النقل داخل المملكة تسعة و عشرون ريالاً سعوديّاً و تتم خلال فترة زمنية تتراوح بين ثلاثة إلى سبعة أيام بعد أن تتم عملية دفع تكلفة المنتجات المبتاعة .
 
ما هي البنود التي يجب أن تعرفها لكي تتعامل مع متجر ريبونيتا :
عدة بنود يجب أن تبرز موافقتك عليها لكي تصبح أحد زبائن مؤسسة ريبونيتا فما عليك سوى الاطلاع على هذه البنود بتمعن لكي تتوفر لك فرصة اكتساب أكثر الخدمات تميّزاً :
1-يجب على زبائن ريبونيتا توخي الحرص و الدّقة في تقديم معلوماتهم الشخصية بدأً بالاسم مروراً بالعنوان وانتهاءً برقم الهاتف بهدف تواصل سهل ومريح للطرفين بما يضمن اكتساب الزبون أكثر خدمات ريبونيتا تميّزاً .
 
2-كما ويمكن للزبائن الكرام تقديم طلباتهم الشرائية عن طريق التسجيل في موقع ريبونيتا الرئيس إذ يستطيعون طلب مساعدة القائمين على إدارة هذه المؤسسة التجارية بالاستفادة من خدمة اتصل بي عندما تصادفهم أي صعوبة أثناء عملية تسجيلهم في الموقع أو تقديم طلباتهم فيه.
3=وجدير بالتذكير أن قيمة المالية للبضائع المعروضة في هذا المتجر ثابتة غير قابلة للمساومة إلا أنّ ريبونيتا بالمقابل تقدم حسومات بين الحين والآخر على بضائعها .
4-في حال لم يقم الزبون بإرسال سعر البضاعة المراد شرائها مقدماً فإن ريبونيتا تقدم اعتذارها عن إرسال الطلبية إليه .
5-الطلبية تلغى في حال مضى يومان على حجز المنتج المراد شراؤه ولم يقم الزبون بإرسال تكلفة البضاعة المحجوزة باسمه مقدماً .
6-يجب على الزبون مراجعة المعلومات المرسلة من قبله على نموذج تأكيد عملية التسديد و ذلك بعد تحويل تكلفة المشتريات إلى حساب الشركة بهدف تلافي الهفوات التي يمكن أن تقع لعدم توخيه الدّقة في تسجيل بياناته الشخصية.
7-لا تتوفر في متجر ريبونيتا خدمة إبدال أو إرجاع المشتريات إلا أنه من حقّ زبون ريبونيتا إرجاع المنتج في إحدى حالتين: 1- أن يكون المنتج مصاباً بعطب ما أو تلف
2- مخالفته للمواصفات المطلوبة التي أرسلها الزبون في طلبه.
وفي هذه الحال يفسح للزبون فرصة إعادته كاملاً كما أرسل إليه مع كل مرفقاته وفي حال كان مستعملاً من قبل الزبون أو مصاباً بحالة عبث بمعالمه الأصلية فإن المتجر سيعتذر عن إمكانية إرجاعه في هذه الحالة .
8-على الزبون الكريم تعبئة طلب تبديل المنتج المصاب بإحدى الحالات السابقة إذا ما أراد إبداله و إرساله إلى الشركة لكي تتم مساعدته من قبل القائمين على خدمة الزبائن على أكمل وجه على ألا تتجاوز فترة إعلام الشركة عن الرغبة بإبدال المنتج اليومين بدأً من تاريخ استلام الطلب بحيث يستطيع استكمال إجراءات الاستبدال بفترة لا تتجاوز الأربعة عشر يوماً بدأً من تاريخ تسلّم الطلبية .
 
شارك المقالة:
197 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook