معلومات عن متجر جادجيت هاوس

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن متجر جادجيت هاوس

معلومات عن متجر جادجيت هاوس.

 
ان المواقع الألكترونية أصبحت رائجة بشكل واسع فمعظم الشركات التي تقوم بترويج لبضاعتها من خلال تلك المواقع أثبتت بأنها الاسرع في عرض بضاعتها وهناك الكثير من المتاجر التي تعتمد على هذه المواقع الكي تروج لبضاعتها بسرعة كبيرة
 
مثل متجر جادجيت هاوس فأن هذا المتجر متخصص ببيع الأجهزه الملفتة و الأدوات الذكية و هي تستخدم في المكاتب و المنازل فأن هذا المتجر الألكتروني متواجد في السعودية وكانت انطلاقته عام 2012 وأن فريق جاد جيت هاوس يعمل بسجل تجاري أسمه (بيت الأختراعات للتجارة ) وهو بمدينة الرياض وفيه منتجات متعددة (120) منتج اصلي وكل هذه الأجهزة تجرب قبل عرضها  إذأن هذه المنتجات فريدة من نوعها من حيث الجودة والتصميم و هي افكار و تصاميم جديدة .
 
بعض المنتجات المميزة :
 
كوب التانك :أن هذا الكوب يتأثر بالحرارة فيكون الخط أسود وعند ملئ الكوب بالمشروبات الساخنة فيختلف لون الخط الى الون الأحمر أنه كوب مميز بهذا المؤشر فهو على مبدء تانك البانزين .
 
حوض الشحن :  هو حوض للنباتات الصناعية يوضع فيه الجوال و الشاحن الخاص به بشكل أنيق وجذاب .
 
شوكات الاصبع: أن هذا المنتج عصري جدا فأن هذه الشوكة توضع في الأصبع وهي عملية في الحفلات وهي بألوان مختلفة .
 
الساعة الذائبة :و هي تبدو وكأنها ذائبة  و يمكن وضعها على الرف في المكتب فهي جميلة وغريبة الشكل .
 
قطاعة الموز : وهي وبضغطة واحدة تقوم بتقسيم حبة الموز الى خمسة اجزاء متساوية .
 
غوريلا بود :ان هذا المنتج يعمل على تثبيت الكميرات ويتحمل وزن 3كيلوا وهوا مناسب المصورين السينما وللتصوير في الرحلات .
 
الرف الخفي :أن هذا الرف هوا عبارة عن قطعة معدنية يثبتونها على الجدار ويوضع الكتب عليه وهو يضهر بأن الكتب معلقه بالهواء.
 
برواز القصص المصورة :أن شكله جميل وأنيق أنه البرواز الأمثل الجمع 6 صور بأحجام مختلفة ويمكن أضافة الستيكرت وتعليقات عليها والانه البرواز الامثل لجمع صور العائلة والأصدقاء
 
مثبت مغناطيس للأيفون : وهوالامثل المشاهدة الفيديوا والصور ويمكن الأستفادة منه بتثبيت الايفون  وايضا التجميع الاسلاك .
 
مملحة فلم التصوير :أنها فكرة غريبة ومميزة انها مملحة الطعام وهي تبدو على شكل فلم تصوير .
 
منشار البيتزا :وهو يقوم على تقطيع البيتزا بشكل سهل وهو شبيه بمنشار كهربائي .
 
مثبت جوال اليوكي :وهو شكله يشبه رجل وهو جالس ويمكن مشاهدة الصور والفيديوهات  وهو متوافر بألوان .أصفر . أزرق . أخضر .والأحمر .
 
مثبت الشريط الاصق :وهو يشبه الشريط الاصق وله استعملات كثيرة فأنه يثبت و ينضم الاسلاك والكبلات ويثبت الأقلام أيضا.
 
مثبت جليف:أنه جهاز بسيط مناسب للتصوير الثابت او للتايم لابس وله قاعدة لجميع انواع الأجهزة الذكية ويستخدم المشاهدة الصور والافلام وبكل أريحية.
 
الهيدفون العملاق :وهي شبيهة بسمعات الهدفون ويمكن أستخدامها مع مشغل صوتيات او الكمبيوتر أو الجوال ويمكن توصيلها بالكمبيوتر مباشر ويمكن أستخدام البطاريات معها.
 
مخدة الهودي :انها رائعة عند السفر فهي مريحة  الأنها معبأ بالهواء أو بحشوة الرغوة هذه المخدة السفر للرقبة وهي مزودة بغطاء رأس هودي لينعم المسافر بالأسترخاء ولها ألوان متعددة  رصاصي ، أسود و  ملون.
 
أن هذه المنتجات هي جزء بسيط مما يقدمه هذا المتجر وانه دائماً يسعى لتوفير المنتجات الأصليه  100% و تكون ذات جودة عالية وهي تناسب جميع الاعمار و يتجلى تميز جاد جيت هاوس بأنه يقدم كل جديد وبطابعه الفريد ولكي تكون هديتك مميزة وغريبة
 
معلومات الشحن و التوصيل
يتميز جادجيت هاوس في خدمة عملائة وىالتسوق الآمن و التوصيل بأكبر سرعة لكافة المناطق في المملكة اما عن الأستبدال والأسترجاع فيكون الدفع عند  تسليم البضاعة ويقوم المتجر ايضاً المتجر بتوفير عدة خيارات لخدمة الدفع
 
اما عن شركات الشحن فيقوموا بتوصيل البضاعة بشركات شحن وهي موثوقة ويتم التوصيل خلال لأيام أيام معدودة و لتصل أينما كنتم داخل المملكة وبسرعة و دون عناء و أن المهم بالنسبة الى جاد جيت هاوس هي أراء زبأنها بالبضاعة  و قد كانت الأراء بالنسبة الى الزبائن جيدة و مرضية و من اجل الأستفسار والملاحظات فامتجر جاد جيت هاوس في الخدمة الكي يتلقى اي استفسار عن أي منتج و لهذا يعتبر متجر جاد جيت من افضل المتاجر الألكترونية الذي يقوم على خدمة زبا ئنة وتقديم أفضل المنتجات وأحدثها كي يتمتع الزبون بالتسوق والخروج عن نطاق الهدايا المعتادة .
 
شارك المقالة:
200 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook