معلومات عن قرية بساطة رأس الخيمة

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن قرية بساطة رأس الخيمة

 

 

معلومات عن قرية بساطة رأس الخيمة

 

إذا كنت تبحث عن أماكن رائعة لتجربة نمط حياة بدوية تقليدية في الإمارات العربية المتحدة، فسوف تسعد بمعرفة معلومات عن قرية بساطة رأس الخيمة ، حيث يمكنك استكشاف المزيد عن حياة البدو في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك استكشاف الصحراء الرائعة، وقضاء الوقت وسط الجمال والاستمتاع بالليالي تحت النجوم في المخيم.

 

معلومات عن قرية بساطة رأس الخيمة

معلومات عن قرية بساطة رأس الخيمة

الباسطة هي كلمة عربية تعني البساطة، ولعل الرحلة إلى هناك تعكس تلك البساطة، فهذه القرية هي عبارة عن امتداد من الرمال حيث يمكنك الاستمتاع بالكثبان الرملية والأنشطة المثيرة الأخرى القائمة على الصحراء، كما يحتوي المكان على مجموعة واسعة من الخيام حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والاستمتاع بمناظر غروب الشمس.

أنشطة يمكن ممارستها في قرية بساطة رأس الخيمة

قم برحلة حول الصحراء

أول وأهم شيء تفعله في قرية بساطة هو استكشاف الصحراء الشاسعة والمذهلة، حيث يمكنك القيام برحلة حول القرية، والاستمتاع بمنظر مذهل لغروب الشمس وسط السماء المفتوحة المرصعة بالنجوم مع حلول الليل.

تمتع بركوب الجمال

الإبل جزء لا يتجزأ من التراث العربي، و منذ زمن البدو، كانت جزءًا مهمًا من تقاليد وممارسات الإمارات العربية المتحدة، ولا عجب في ذلك، فقد كانت الجمال مصدرًا للغذاء والنقل وحتى الملابس، حتى أنه يمكنك أن تشعر بالجوهر الحقيقي للثقافة الإماراتية أثناء ركوب الجمال في قرية بساطة.

 

اذهب للتخييم

قرية بساطة رأس الخيمة

قرية بساطة هي أفضل مكان للتخييم، فأثناء التخطيط لإنشاء المخيم، تأكد من أن لديك أكياس نوم، حطب، طارد للحشرات، فحم ، مجموعات إسعافات أولية ومصباح يدوي، ولكنك لست بحاجة إلى إحضار خيام حيث يوجد بالفعل الكثير في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تغامر في الصحراء من قبل، فمن المفيد معرفة بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها حول التخييم في الإمارات العربية المتحدة.

الشواء الحي

يمكنك الاستمتاع بالشواء الحي في قرية الباسطة، مع فرص إعداد وطهي وجبات لذيذة لعائلتك وأصدقائك في القرية.

 

شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook