معلومات عن عملة التولار السلوفيني

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن عملة التولار السلوفيني

معلومات عن عملة التولار السلوفيني.

 
فئة خمسون تولار، والتي تم سكها من معدني النحاس والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لاسم العملة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة ثور، وقد بلغ قطر العملة 26 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 8 غرام.
 
فئة عشرون تولار، والتي تم سكها من معدني النحاس والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لاسم العملة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة طائر اللقلق، وقد بلغ قطر العملة 24 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 6.50 غرام.
 
فئة عشرة تولار، والتي تم سكها من معدني النحاس والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لاسم العملة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة حصان، وقد بلغ قطر العملة 22 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 5.50 غرام.
 
فئة خمسة تولار، والتي تم سكها من معدن الزنك والنحاس والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لاسم العملة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة جبال الألب، وقد بلغ قطر العملة 26 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 6 غرام.
 
فئة اثنان تولار، والتي تم سكها من معدن الزنك والنحاس والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لاسم العملة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة لطائر السنونو، وقد بلغ قطر العملة 24 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 1.50 غرام.
 
فئة واحد تولار، والتي تم سكها من معدن الزنك والنحاس والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لاسم العملة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة سمكة، وقد بلغ قطر العملة 22 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 4.5 غرام.
 
فئة خمسون ستوتينوف، والتي تم سكها من معدني الألمنيوم والمغنيسيوم، وقد احتوى وجه العملة على نقش لاسم العملة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة طائر البوم، وقد بلغ قطر العملة 20 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 1 غرام.
 
فئة عشرون ستوتينوف، والتي تم سكها من معدني الألمنيوم والمغنيسيوم، وقد احتوى وجه العملة على نقش لاسم العملة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة طائر البوم، وقد بلغ قطر العملة 18 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 1.50 غرام.
 
فئة عشرة ستوتينوف، والتي تم سكها من معدني الألمنيوم والمغنيسيوم، وقد احتوى وجه العملة على نقش لاسم العملة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة طائر البوم، وقد بلغ قطر العملة 16 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 50 غرام.
 
شارك المقالة:
249 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook