معلومات عن عمل فيزا كارد عن طريق الانترنت والأوراق المطلوبة

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن عمل فيزا كارد عن طريق الانترنت والأوراق المطلوبة

معلومات عن عمل فيزا كارد عن طريق الانترنت والأوراق المطلوبة.

 

عمل فيزا كارد عن طريق الانترنت

 
 
أصبح الآن امتلاك بطاقة فيزا كارد من الأمور السهلة والبسيطة فقط من خلال التعرف على الأماكن التي يمكن من خلالها إصدار هذه البطاقة، ثم نحصل عليها مع التعرف على الخطوات التي تساعدنا على استخدامها.
تعتبر بطاقة الفيزا كارد من البطاقات الفعالة، والتي تستخدم بشكل كبير جدًا في التجارة الإلكترونية، لأنها تسمح لصاحب البطاقة أن يشتري جميع المنتجات أو الخدمات أو المعلومات أو الكتب الإلكترونية من خلالها.
ومن خلال هذه البطاقة يمكن أن ننشأ المواقع الإلكترونية والمدونات والإعلان عن المنتجات أو الخدمات.
 

ما الفرق بين بطاقة الائتمان وبطاقة فيزا كارد؟

بطاقة الائتمان يشترط للحصول عليها وجود الحساب البنكي الذي يتمكن من إصدار هذه البطاقة حتى ندع بها المبالغ المالية التي تمكننا من التسوق أو غيرها من الأمور.
أما بطاقة فيزا كارد فإنها تكون مسبقة الدفع ولا تحتاج إلى رصيد مسبق يقوم صاحب البطاقة بإيداعه حتى يستطيع أن يستخدمها.
ومن أشهر الشبكات التي تظهر هذه البطاقة هي ماستر كارد والفيزا كارد والبنوك الإلكترونية، ولكن الطرق التي يمكن من خلالها أن نحصل على هذه البطاقات متنوعة.
ما هي بطاقة فيزا كارد المسبقة الدفع؟
هي البطاقة التي يمكن استخدامها في العديد من الأغراض والتي تصدرها الجهة المصرفية بالتكلفة المحددة التي لا تزيد عن 10 دولارات أو ربما أقل من هذا المبلغ على حسب البنك الذي يصدر هذه الفيزا.
ويطلق عليها اسم الفيزا مسبقة الدفع أو المدفوعة مقدمًا، لأنه يلزم شحنها بالرصيد حتى يتمكن الشخص من أن يشتري أو يدفع من خلالها.
هذه البطاقة تكون صالحة لفترة مؤقتة من الوقت حسب البنك، فمنها تصدر لفترات تصل إلى 6 شهور، وبعض البنوك تصدرها لمدة عام وثلاثة أعوام.

مميزات وعيوب بطاقات فيزا كارد المسبقة الدفع

 
يعتبر من أهم مميزاتها الأمان التام، لأنها لا تحتاج إلى الحساب البنكي، ويمكن استخدامها مثل حافظة النقود الإلكترونية التي نضع بها الأموال، ونقوم بسحبها من أي ماكينة صراف آلي في الأوقات التي تناسبنا، ولا يكون هناك أي نوع من الفوائد على هذه الأموال.
لا تتعرض هذه الفيزا إلى أي نوع من الأخطاء، ويمكن أن نتواصل بشكل مباشر عند حدوث أي خطأ مع البنك، ويتم حل المشكلة في الحال.
تعتبر من الأنواع السريعة جدًا عند الاستخدام، فبمجرد أن نقوم بإيداع المبالغ المالية تتم عملية شراء الخدمات والمنتجات بسهولة كبيرة جدًا.
العيوب الخاصة بهذه الفيزا تتمثل في شيء واحد، وهو مقدار الحد اليومي المسموح به للشراء من خلال هذه الفيزا، ويختلف من بنك إلى آخر، بعض البنوك تحدد عملية الشراء بما يعادل 1200 دولار يوميًا.
ولهذا لا يتمكن الأفراد من شراء المنتجات أو الخدمات التي تزيد عن هذا المبلغ، وهذا الأمر سبب بعض المشاكل إلى بعض السادة العملاء.
ممكن أن نتعرف على الحد الأقصى لعملية الشراء للفيزا الخاصة بنا من خلال سؤال موظفي خدمة العملاء بالبنك.
ويمكنكم التعرف على تفاصيل فيزا البريد المصري في هذا الموضوع: فيزا البريد المصري مسبقة الدفع (كلاسيك وجولد) مميزاتها واستخدماتها بالتفصيل
 
أفضل طريقة للدفع بواسطة بطاقة فيزا كارد
من أفضل الطرق التي تضمن عملية الأمان من خلال الدفع بالخارج عبر الفيزا هي عمل حساب باي بال ثم نقوم بالربط بين هذه البطاقة وحساب الباي بال، ونستخدمها للدفع على جميع المواقع التي تقبل الدفع من خلال باي بال.
اجراءات عمل فيزا كارد عن طريق الانترنت
يذهب الشخص إلى المصرف المخصصة للإصدار هذا النوع من الفيزا.
يقدم المطلوب منه وهي صورة الهوية، والمصاريف التي تدفع لاستخراج هذه الفيزا، وهي كما قلنا 10 دولارات في الغالبية العظمى من الدول العربية، وربما تكون أقل أو أكثر.
يحصل الشخص على البطاقة في نفس اليوم في أغلب البنوك، وبعض البنوك تستغرق فترة من 7 إلى 10 أيام حسب نظام البنك.
كيف تتم عملية شحن رصيد بطاقة الفيزا كارد ؟
يتم شحن بطاقة فيزا كارد من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة إلى البنك الذي تم إصدار هذه البطاقة من خلاله.
ولابد أن تتوفر في هذه الماكينات خاصية الإيداع، لأن هناك بعض الماكينات تتوفر بها خاصية السحب فقط.
أما بالنسبة إلى الأفراد الذين يرغبون في سحب الأموال يمكنهم استخدام أي ماكينة صراف آلي سواء تابعة إلى هذا البنك أو غيره من البنوك.
ما هي العملات التي يمكن ايداعها في بطاقة فيزا كارد مسبقة الدفع؟
 
بطاقة فيزا كارد تقبل الإيداع من العملة المحلية فقط، ولا داعي إلى القلق والحيرة بالنسبة إلى الأفراد الذين يرغبون في الشراء من خلال العملات الأجنبية سواء كانت اليورو والدولار، أو غيرها من العملات الآن البنك يقوم بتحويل العملات المحلية إلى العملات الأجنبية عند التسوق عبر المواقع الأجنبية.
كما يمكنكم الاطلاع على: أفضل فيزا إنترنت في مصر وكيفية استخدامها ومميزات كل نوع فيزا
 
 
 
أيهما أفضل فيزا كارد أو ماستر كارد؟
 
 
لا يوجد فرق كبير بين هذان النوعان من الفيزا ولكن ماستر كارد تكون مقبولة في عدد كبير جدًا من المواقع التي تفوق فيزا كارد، ولكن جميعا المواقع تقبل الدفع من خلال النوعان من البطاقات.
هل يمكن الحصول على أكثر من بطاقة فيزا كارد أو الماستر كارد؟
نعم يمكن للشخص الواحد أن يكون لديه أكثر من بطاقة، ولكن من بنوك مختلفة حيث أن البنك الواحد لا يصدر الا بطاقة واحدة باسم الشخص، أما إذا طلبها من بنك آخر فيمكنه إصدار واحدة أخرى.
هل هناك مصاريف تفرض على البطاقات المسبقة الدفع؟
لا يوجد أي نوع من المصاريف الإضافية التي تفرض على هذه البطاقة إلا مصاريف استخراجها، والقيمة التي تخصم عندما يقوم العميل بعملية الشراء أو الإيداع حسب نوع البنك الذي يصدر البطاقة، وتكون عمولة صغيرة، ولا توجد المصاريف الشهرية أو السنوية على هذه البطاقات.
وللمزيد من الإفادة ننصحكم بالاطلاع على تفاصيل فيزا الشراء عبر الإنترنت من هنا: كيف تحصل على فيزا أو ماستر كارد للشراء عبر الإنترنت بدون حساب بنكي
 
أماكن إصدار بطاقات الشراء عبر الإنترنت في مصر
بطاقة فيزا كارد من بنك كريدي اجريكول.
بطاقة فيزا كارد من البنك الأهلي المصري.
بطاقة ماستر كارد من بنك cib
بطاقة فيزا كارد من بنك مصر.
أفضل فيزا انترنت في مصر هي cib كريديت كارد
يقبل الكثير على عمل فيزا كارد عن طريق الانترنت الخاصة ببنك cib، حيث تقبل الكثير من المواقع عبر الإنترنت على التعامل مع هذه الفيزا، لأنها تتميز بالكثير من المميزات وأهمها:
 
مقبولة في جميع المنصات الإعلانية عبر الإنترنت.
لا تتعرض إلى أي نوع من المشكلات مثل قفل الحساب بسبب طرق الدفع أو غيرها من الأمور.
يمكن تفعيل باي بال من خلال هذا النوع من الفيزا كارد.
تمكن صاحب الفيزا من أن يشتري جميع المنتجات من الإنترنت أو أوف لاين.
عيوب هذه الفيزا
 
يلزم للمتقدم للحصول على هذه الفيزا أن يفتح حساب داخل البنك يودع الوديعة التي تمكنه من الحصول على هذه الفيزا، والتي لا تقل عن 5000 جنيهًا مصريًا.
يحصل العميل على هذه الفيزا بعد مرور 8 أيام وتصل إلى باب المنزل.
وللمزيد حول فيزا البريد المصري Easy Pay يمكنكم الاطلاع على: طريقة السحب من Paypal بفيزا البريد المصري Easy Pay
شارك المقالة:
913 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook