معلومات عن شهادات استثمار البنك العربي وأنواعها ومميزاتها وفوائدها

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن شهادات استثمار البنك العربي وأنواعها ومميزاتها وفوائدها

معلومات عن شهادات استثمار البنك العربي وأنواعها ومميزاتها وفوائدها.

 

شهادات استثمار البنك العربي

يقدم البنك العربي المصري شهادات متنوعة ومختلفة لتناسب جميع الأفراد بعوائد سنوية مجزية حيث تقدم للأفراد والشركات وتتوفر بالعملة الأجنبية والمصرية لسهولة التداول والشراء.
حيث يتم توفير الفائدة الخاصة بالشهادة بناء على المبلغ المودع والمدة الخاصة به ويوفر البنك تسهيلات للودائع والشهادات بنسبة تصل إلى 90% من قيمة المبلغ ويقدم ضمانات متنوعة تناسب الجميع.
يمكنك زيارة الموقع الرسمي للبنك عبر الضغط على هذا الرابط: https://www.arabbank.com.eg/ar
الشهادات البلاتينية
شهادات استثمار البنك العربي مع الشهادة البلاتينية يمكنك كسب معدل فائدة 13٪ خلال 3 سنوات والتمتع بالعديد من المزايا الأخرى.
تصدر الوثيقة بالجنيه المصري بحد أدنى للتداول 10000 جنيه وهو مضاعف ألف جنيه تصل مدة الوثيقة إلى 3 أعوام.
معدل الفائدة خلال فترة التأمين ثابتة، 11٪ في السنة الأولى، 11٪ في السنة الثانية، 10.5٪ في السنة الثالثة وتوافر عوائد منتظمة تدفع شهريًا.
تقدم لعملاء الأفراد فقط وليس الشركات، وفقا لجدول الصرف يمكن استبدال قيمة الوثيقة خلال 6 أشهر من تاريخ الإصدار.
يمكنه استعارة ما يصل إلى 95٪ من أوراق اعتماد أمان المستندات، يمكن إصدار بطاقات فيزا الائتمانية وضمان ما يصل إلى 95٪ من قيمة المستند، القدرة على الاشتراك في الخدمات إلكترونيا بسهولة.
أنواع الوثائق الإدخارية التي تقدم من البنك
1- الشهادة الثلاثية بعائد ثابت
 
تصدر الوثيقة بعملة الجنيه المصري، الحد الأدنى لوثائق المعاملات 10000 جنية مصري ومضاعفات 1000 جنيه مصري، مدة الوثيقة لها فترة 3 سنوات، معدل الفائدة الثابت خلال فترة التأمين هو 10.75٪ في اليوم.
عوائد منتظمة وثابتة تدفع يوميا، تتوفر للعملاء الأفراد فقط وليس الشركات، حسب جدول الصرف يمكن استبدال قيمة الوثيقة خلال 6 أشهر من تاريخ الإصدار.
يمكنه استعارة ما يصل إلى 95% بالمئة من أوراق اعتماد أمان المستندات، يمكن إصدار بطاقات فيزا الائتمانية وضمان ما يصل إلى خمسة وتسعون بالمئة من قيمة المستند، القدرة على الاشتراك في الخدمات إلكترونيا.
2- الشهادة الخماسية بعائد ثابت
 
تصدر الوثيقة بعملة الجنيه المصري، ويصل الحد الأدنى لتداول الوثيقة 10000 جنيه، وهو من مضاعفات 1000 جنيه، ومدة الوثيقة لها فترة 5 سنوات.
معدل العائد الثابت خلال فترة التأمين هو %11 في المئة في السنة ودورة العودة كل يوم وتقدم للعملاء الأفراد فقط، وفقًا لجدول الصرف، يمكن استبدال قيمة المستند في غضون 6 أشهر من تاريخ الإصدار.
إمكانية الاقتراض حتى 90% من قيمة الوثيقة قادر على إصدار بطاقات ائتمان Visa وضمان ما يصل إلى 90% من قيمة المستند مع توافر القدرة على الاشتراك في الخدمات إلكترونيا بسهولة.
3- الشهادة الثلاثية
 

هي شهادة متغيرة يقدم البنك عائدها بعائد يومي.

تصدر الوثيقة بالجنيه المصري، الحد الأدنى لمبلغ الشراء لهذه الوثيقة هو 10000 جنيه مصري 1000 جنيه مصري.
فترة الشهادة 3 أعوام يكون سعر الفائدة متغير يتم تحديده وفقًا لسعر الفائدة على الودائع ناقص 0.5٪ المعلن من قبل البنك المركزي للممر وتكون دورة العودة كل يوم، إنه ينطبق فقط على العملاء الأفراد.
بعد 6 أشهر من تاريخ النشر، يمكن استرداد قيمة الوثيقة استرداد كامل أو جزئي من خلال أي فرع من فروع البنك، ولكن الفرضية هي أنه يجب خصم عمولة إعادة التدوير وفقًا لجدول النشر.
يمكنه استعارة ما يصل إلى 95% من أوراق اعتماد أمان المستندات، يمكن إصدار بطاقات فيزا الائتمانية وضمان ما يصل إلى 95% بالمئة من قيمة المستند.
إليك من هنا: عروض التقسيط من البنك العربي وكيفية الاستفادة منها
 
الودائع التي تقدم من البنك وتكون ادخارية
  1- الودائع التي تقدم سنويا
 
يتم إصدار الودائع بجميع العملات المصري والأجنبي، تكون فترة التقديم سنة واحدة، تكون سعر فائدة ثابت تنافسي.
يتم دفع الفائدة شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويًا، تصدر للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين.
2- الودائع المقدمة طويلة الأجل
 
يتم إصدار الوديعة بجميع العملات، تكون فترة التقديم من سنة ونصف إلى 10 سنوات، سعر فائدة ثابت تنافسي.
مدفوعات الفوائد الشهرية وربع السنوية والسنوية، تصدر للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين.
3- الودائع اليومية المقدمة من البنك
 
الوديعة اليومية تقدم من البنك بفائدة متغيرة، يتم احتساب الفائدة كمتغير بناءً على الجزء المضمن في الجدول الزمني المنشور.
احسب الفائدة كل يوم، ثم أضف الفائدة إلى حساب العميل كل شهر
هذه الوديعة مرتبطة فقط بعملة الجنيه المصري وليست العملات الأجنبية.
لأن الهامش يمكن زيادته أو إنقاصه، لا يتم فرض غرامات على الضرر الجزئي أو الكلي، ينطبق هذا الإيداع على العملاء من الشركات والأفراد.
الفئات الأقل من 50000 جنية ليست لديها فائدة.
الفئات التي تبدأ من 50 ألف جنيه إلى 500000 جنية تقدم بفائدة 50%, الفئات التي تبدأ من 500000 جنيه إلى مليون جنيه تقدم بفائدة قدرها 3.00%.
والفئات التي تبدأ من مليون جنيه إلى 10 ملايين جنيه تقدم بفائدة قدرها 80%.
والفئات الأكبر من 10 مليون جنيه فيما فوق تقدم بفائدة قدرها 00%.
إليك من هنا: تطبيق البنك العربي تسجيل الدخول ورابط التحميل
 

شهادات استثمار البنك العربي شهادة اميرالد

لدى البنك العربي الأفريقي الدولي مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات الادخار الخاصة بك، حيث يوفر شهادة توفير بالجنيه المصري ومجموعة من شهادات الإيداع الفريدة والكاملة.
ومن مزايا شهادة اميرالد تصريح إعفاء ضريبي تنافسي بالإضافة إلى أكبر تغيير في المدى وأكبر عدد من التبادلات المنتظمة التي تم إرجاعها.
حيث فإنه يوفر أيضًا 3 أنواع الدخل الثابت والدخل المتغير والدخل الثابت والدخل المتغير ويختلف مميزات كل نوع.
يوجد مجموعة متنوعة من شهادات اميرالد يمكنك الاختيار من بينها وتتراوح فترة التصديق لهذه الشهادات من 3 إلى 10 أعوام.
يمكنك اختيار فترة سداد الفوائد بحرية يومية – شهرية – ربع سنوية – نصف سنوية – سنوية لتلبية احتياجاتك الشخصية المختلفة.
الشهادة يكون قيمتها 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها والحد الأدنى 5000 جنيه مصري تمتع بمزايا خطة التمويل ذات القيمة المضافة المضمونة، والتي يمكنها استثمار مدخراتك بأمان وتلبية احتياجاتك معًا.
يمكنك إصدار بطاقة ائتمان مع ضمان الشهادة (Visa Mastercard) واسترداد ما لا يزيد عن 97٪ من قيمتها ويعتبر هذا من المميزات التي يوفرها البنك، يمكن سحب ما يصل إلى 90% في المئة من إيداع القسيمة.
يمكنك أن تحصل على مكافآت من خلال حسابات التوفير أو الحسابات الجارية.
ومن أنواع العملاء التي تنطبق عليهم هم تنطبق الشهادة على العملاء الأفراد، وليس الشركات، وفقًا لجدول الاسترداد الخاص بالبنك، يمكن استرداد قيمة الشهادة في غضون 6 أشهر من تاريخ الإصدار.
توفر الشهادة أيضا إمكانية للعملاء كسب الدخل من خلال حسابات التوفير أو الحسابات الجارية، ويمكنهم استرداد قيمة الشهادة في غضون 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقًا لجدول الاسترداد الخاص بالبنك.
إذا كان العائد مدته 3 سنوات يعطي البنك شهريا 11% في المئة ونوع العائد عائد شهري 11.250% في المئة وعائد ربع سنوي نسبته 11.3750% بالمئة ونوع العائد نصف سنوي 11.500% في المئة لمدة سنة.
إذا كان العائد مدته 4 سنوات يعطي البنك شهريا 10.10% بالمئة عائد ربع سنوي، 10.250% عائد نصف سنويا، 10.3750% سنويا.
إذا كان العائد مدته 6 سنوات يعطي البنك 10.2500% شهريا، 10.3750% بالمئة وهو عائد يعتبر ربع سنوي، 10.5000% بالمئة مبلغ وهو عائد نصف سنوي، و10.6250% بالمئة سنويا.
إذا كانت المدة سبع سنوات يعطي البنك شهريا مبلغ 10.3750 بالمئة 10.5000% ربع سنوي، 10.6250% بالمئة ونوع العائد نصف سنوي، 700%وعائد نسبته 5000 % بالمئة سنويا.
إذا كان مدة المبلغ 8 سنوات يعطي البنك مبلغ قدره 5000% بالمئة شهريا، 10.6250% ونوع العائد ربع سنوي، 10.7500%مبلغ نصف سنوي، 10.8750%سنويا.
إذا كان مدة العائد 10 سنوات يعطي البنك مبلغ وقدره 7500% شهريا، 10.8750% ونوع العائد ربع سنوي، 11.0000% أو عائد نصف سنوي، 10.2500% بالمئة سنويا.
 
 
 
ودائع Green Pearl
تقدم بالدولار الأمريكي أو ما يعادلها باليورو والجنيه الإسترليني في البنوك العربية الدولية، والتي يمكن أن تجلب لك مزايا واضحة ويمكن تحويلها بمرونة إلى دخل على أساس منتظم.
شارك المقالة:
236 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook