معلومات عن شروط فتح محل العاب

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن شروط فتح محل العاب

معلومات عن شروط فتح محل العاب.

 

:: ما معنى مشروع ألعاب ترفيهية ؟::

  • تمثل متاجر الألعاب والهوايات أكثر من 20 مليار دولار من العائدات السنوية، مما يشير إلى استمرار النمو في المستقبل القريب.
  • على الرغم من وجود العديد من الفرص للنجاح من خلال فتح متجر ألعاب، إلا أن صاحب العمل يحتاج إلى البحث بعناية حول ما هو ضروري لإنشاء مكان مناسب، ثم تسويق المنتج للمنافسة بنجاح في الساحة الكبيرة.
  • وجدت الأبحاث المنشورة في عام 2016 أن مبيعات الألعاب المحلية قد زادت بنسبة 7 في المائة منذ عام 2014، ووجد التقرير نفسه أن صناعة الألعاب الإجمالية وصلت الى قيمة 25 مليار دولار في أمريكا، مما يجعلها سوقًا صحية للدخول فيه.

:: تعلم قبل البدء في مشروع العاب اطفال ::

 

  • أنه قبل البدء في الأعمال التجارية واستثمار الأموال، يجب بذل العناية الواجبة لمعرفة كل ما يتعلق بما هو ضروري للنجاح في السوق الذي اخترته مع خط المنتج الخاص بك.
  • على الرغم من ازدهار هذه الصناعة، إلا أنها مزدحمة للغاية، حيث يمكن لمتاجر البيع الكبيرة مثل Walmart والمتاجر منخفضة التكلفة على الإنترنت القيام بتخفيض أسعار الألعاب، مما يجعل من الصعب على المتاجر الصغيرة الدخول في هذه المنافسة.
  • هذا هو السبب في أن خطة عملك تحتاج إلى النظر إلى أبعد من أساسيات السوق، تحتاج إلى التفكير في أسواق متخصصة معينة وإنشاء تجربة مخصصة للمستهلكين.

على سبيل المثال، قد تخبرك أبحاث السوق أن المستهلكين لديهم رغبة في شراء ألعاب خشبية اصلية.

:: شروط فتح محل العاب ::

 

:1: المهارات اللازمة ::

هناك مجموعة متنوعة من المهارات التي قد تساعدك في فتح متجر ألعاب، كما ذُكر أعلاه، يمكن أن تساعدك التجربة الشخصية على اكتساب ميزة تنافسية في معرفة ما يتم طلبه وكيفية تسويقه وبيعه.

إن وجود خبرة سابقة في العمل في متجر ألعاب، خاصة في مجال الإدارة، سيساعدك على فهم الأنشطة اليومية للأعمال جيدًا، كما يمكن أن تساعدك الشهادة المهنية في شيء مثل الأعمال أو حتى إدارة الضيافة في إتقان المهارات المطلوبة مثل المحاسبة وخدمة العملاء.

:2: العثور على اتفاقات الجملة ::

  • تواصل مع المصنعين وموزعين جملة الألعاب التي تهتم بعرضها في متجرك، لا تتفاوض ببساطة على السعر، تحدث إلى الموزع حول ما هي المنتجات الناجحة وعن ما هو مرغوب به في السوق.
  • استخدم خبرة الشركات المصنعة والموزعين لتخزين الأرفف بالمنتجات التي ستولد مبيعات، اسألهم أيضًا عن المنتجات التي قد تتجاهلها المتاجر الكبيرة.
  • إذا كنت قادرًا على الحصول على صفقة حصرية لعبة معينة، فيمكن أن تصبح هذه اللعبة محرك المبيعات لجميع العناصر الأخرى في المتجر.

:3: التنافس مع سلاسل كبيرة ::

  • قد لا يكلف بدء تشغيل متجر ألعاب صغير عبر الإنترنت أكثر من ألفي دولار؛ إذا كنت لا تحتاج إلى شراء المخزون، فقد يكلفك ذلك مبلغ لا يذكر.
  • من الواضح أن المتجر الفعلي يتطلب التزامًا ماليًا أكبر، لأنك تحتاج إلى دفع الإيجار وشراء المخزون وتعين الموظفين، وهذا لتكون قادرًا على التنافس مع السلاسل الوطنية الضخمة وبيئات التنافس عبر الإنترنت.
  • على سبيل المثال، تصبح متاجر الألعاب التي تسوق مباشرة إلى مجموعات أولياء الأمور المتخصصة وتقدم تجربة مخصصة، هي حجر الزاوية في المجتمعات الصغيرة.

:4: الحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة ::

حيث أن الفشل في الحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة يمكن أن يؤدي إلى غرامات باهظة، أو حتى يتسبب في إغلاق عملك.

:: ماذا يحدث خلال متجر الألعاب ؟::

  • يبدأ اليوم مبكراً لأصحاب متاجر الألعاب، على الرغم من أن معظم هذه الشركات تعمل خلال ساعات العمل العادية، لكن يجب عليك الظهور مبكراً للتأكد من أن المتجر يبدو نظيفًا ومنظمًا. يتم إنفاق جزء كبير من كل يوم على الموازنة بين الحسابات وإدارة أموالك، بما في ذلك الاستعداد لمواسم الازدهار مثل عيد الميلاد.
  • من الناحية المثالية، سيتم إنفاق الكثير من وقتك في مساعدة عملائك في العثور على اللعبة المثالية التي يبحثون عنها، وأحيانًا اللعبة المثالية التي لا يعرفوا أنهم في حاجة إليها.
  • إلى جانب الأيام المزدحمة، من المحتمل أن تقوم بدوريات في الممرات وتنظيفها على مدار اليوم، حيث غالبًا ما ينزل الأطفال الأشياء ولا يعيدونها في مكانها الصحيح.
  • إن أبسط طريقة لتحقيق المال من متجر الألعاب هي بالطبع بيع الألعاب وتلقي بعض الأرباح من اللعبة يتم بيعها.
  • ولكن تتمثل إحدى العقبات التي يجب أن يواجهها أصحاب متاجر الألعاب الصغيرة في أنه من المستحيل تمامًا عليهم التنافس مع المتاجر المشهورة والكبيرة في السوق الشامل مثل Wal-Mart أو Toys-R-Us أو juggernauts عبر الإنترنت مثل com.
  • وبسبب هذا، من المهم التركيز على الخدمة الشخصية والاهتمام بالعملاء، حيث قام بعض مالكي متاجر الألعاب شخصياً بتسليم الألعاب إلى المنازل أو تقديم خطط تخزين مجانية أو مخططات لا يرغب العديد من المتاجر الكبيرة في تقديمها.

:: ما هي التكاليف المترتبة على فتح متجر ألعاب ؟::

 

تعتمد تكاليف فتح متجر ألعاب على الموقع، من بين عوامل أخرى، على سبيل المثال، هناك أماكن معينة أكثر تكلفة للإيجار وكذلك ذات مساحة أكبر.

ولكن من المهم أن تفتح بالقرب من المناطق السكنية ومراكز التسوق الأخرى من أجل جذب السكان الديموغرافية بشكل طبيعي.

شارك المقالة:
662 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook