معلومات عن شركات الشحن الجوي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن شركات الشحن الجوي

 

 

معلومات عن شركات الشحن الجوي

 

تقدم شركات الشحن الجوي العالمية خدمات واسعة في مجالات التجارة والصناعة والخدمات وغيرها الكثير , من أهم هذه الشركات حول العالم :

 

مجموعة هيلمان ورلدوايد اللوجستية (Hellmann Worldwide Logistics):

تأسست الشركة عام 1871 م , يقع مقرها في مدينة أوسنابروك ، ألمانيا . تملك مجموعة هيلمان ورلدوايد شركات قابضة في جميع مراكز المدن الرئيسية حول العالم . تعمل هذه الشركات على تقديم خدمات الشحن الجوي والبحري والطرق والسكك الحديدية بالإضافة إلى تقديم الخدمات اللوجستية. وتتميز هيلمان بشكل خاص بالشحن الجوي حيث تتيح مجموعة واسعة من خيارات الشحن الجوي , كما تتميز بأسعارها الرخيصة وتقديم خدمة التسليم من الباب إلى الباب. وتبلغ إيراداتها السنوية حوالي 2.7 مليار دولار.

 

شركة KWE (Kintetsu World Express) :

يقع مقر الشركة في مدينة ميناتو ، طوكيو ، اليابان . وهي شركة رائدة في مجال الشحن الجوي والوساطة الجمركية والخدمات اللوجستية والتوزيع إلى جميع الأسواق على مستوى العالم. تبلغ الإيرادات السنوية للشركة حوالي 4.3 مليار دولار أمريكي.

 

شركة DSV :

يقع مقرها في الدانمارك ,تأسست عام 1976 م , ثم تطورت لتصبح من الشركات الرئيسية في مجال النقل والخدمات اللوجستية , يعمل بها أكثر من 60 ألف موظف في أكثر من 80 دولة حول العالم. تبلغ إيراداتها السنوية 11.4 مليار دولار.

 
 

شركة بولوري اللوجستية (Bolloré Logistics) :

يقع مقر الشركة في مدينة بوتو فرنسا، تعد شركة رائدة في مجال النقل الدولي والخدمات اللوجستية ، يعمل بها أكثر من 20 ألف موظف في 107 دولة مختلفة ، تقدم شركة بلوري مجموعة من خيارات الشحن وتخدم العديد من الصناعات المختلفة ، مثل الفضاء والتعدين والنفط والغاز , وتبلغ إيراداتها السنوية حوالي 17 مليار دولار أمريكي.

 

شركة نيبون اكسبرس (Nippon Express) :

يقع مقرها في طوكيو اليابان، تأسست في عام 1937 ، تقدم العديد من خيارات الشحن المختلفة ، مثل الشحن عبر الحدود والشحن الجوي والشحن البحري والشحن البري وشحن السكك الحديدية. تغطي شبكتها العالمية للشحن الجوي أكثر من 1000 مسار مع أحدث المرافق اللوجستية في جميع أنحاء العالم . تبلغ إيراداتها السنوية 16 مليار دولار أمريكي.

 

مجموعة UPS Supply Chain)) :

يقع مقرها في أتلانتا , جورجيا , الولايات المتحدة الأمريكية . تأسست في عام 1988 ، تقدم مجموعة من الخيارات المختلفة لخلق ميزة تنافسية. مثل الشحن الجوي والشحن البحري وخدمات السكك الحديدية / الوسائط. باعتبارها واحدة من أكبر الوسطاء الجمركيين في العالم ، تمتلك الشركة مكاتب في أكثر من 60 دولة حول العالم , وتبلغ إيراداتها السنوية 13 مليار دولار أمريكي.

شركة (Expeditors International of Washington) :

يقع مقرها في سياتل ، الولايات المتحدة الأمريكية , لديها شبكة عالمية وتعمل في 322 موقعًا حول العالم. تقدم الشركة نهجًا مرنًا وفعال في العثور على أفضل الطرق وخيارات التسعير. وتبلغ إيراداتها السنوية 8.1 مليار دولار.

 

شركة (DB Schenker USA) :

يقع مقرها في ميامي ، الولايات المتحدة الأمريكية , تعتبر واحدة من أكبر مزودي الخدمات اللوجستية المتكاملة في الولايات المتحدة , حيث تقدم خدمات الشحن الجوي والبحري والنقل البري وخدمات الوساطة الجمركية بالإضافة إلى حلول التجارة والمخاطر. وتشمل محاورها في الولايات المتحدة: أتلانتا ودالاس ونيويورك ولوس أنجلوس وميامي وسان فرانسيسكو. تمتلك الشركة أكثر من 8100 موظف ، ضمن 47 فرعاً في 55 مركزاً لوجستياً. , و تبلغ إيراداتها السنوية 17.7 مليار دولار.

مجموعة كوني وناجل (Kuehne + Nagel) :

يقع مقرها في سويسرا , تأسست في عام 1890 ، وأصبحت شركة رائدة للخدمات اللوجستية

, فهي توفر مجموعة شاملة من حلول الشحن الجوي. مع أكثر من 300 فريق شحن جوي

حول العالم . عملت الشركة على تطوير مجموعة خدمات الشحن الجوي لتلبية متطلبات

عملائها بشكل واسع , وتبلغ إيراداتها السنوية 19 مليار دولار.

شركة (DHL Supply Chain) :

يقع مقرها في مدينة بون , ألمانيا , تعتبر شركة عملاقة في مجال الخدمات اللوجستية.

تخدم مجموعة متنوعة من القطاعات ، وتوفر النقل والتخزين والإدارة والحلول المتكاملة.

تنشط الشركة في أكثر من 55 دولة ومنطقة ولديها 1400 مستودع حول العالم.

تتميز خدمات الشحن الجوي فيها بالمرونة من أجل تلبية طلب كل عميل على حدة ,

بالإضافة لوجود العديد من الخدمات والحلول التي توفرها الشركة وتبلغ إيراداتها السنوية 15.1 مليار دولار.

 

شارك المقالة:
343 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook