معلومات عن شرح تطبيق Foap والربح منه وكيفية تحميل الصور عليه بالخطوات

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن شرح تطبيق Foap والربح منه وكيفية تحميل الصور عليه بالخطوات

معلومات عن شرح تطبيق Foap والربح منه وكيفية تحميل الصور عليه بالخطوات.

 

ما هو تطبيق foap؟

قبل أن نتطرق للحديث عن شرح تطبيق Foap، ينبغي أن نتحدث أولا عن ما هو هذا التطبيق، حيث أنه عبارة عن تطبيق من التطبيقات التي يكون بالإمكان تنزيلها وتحميلها بكل بساطة من خلال متجر جوجل بلاي.
ويسمح هذا التطبيق بالقيام بعرض الصور التي يتم أخذها بصورة مميزة ورائعة، وذلك في مقابل بيعها للماركات العالمية أو الشركات والوكالات التي يكون لديها اهتمام على شراء مثل هذه الصور.
حيث يكون هذا التطبيق بمثابة وسيط بين هذه الشركات وبين الأفراد الذين قاموا بعرض صورهم على التطبيق، ويحقق التطبيق عمولة على أي عملية بيع تحدث وتتم.
وحتى يكون بالإمكان القيام ببيع الصور على تطبيق Foap، من الضروري والمهم للغاية أن تتسم هذه الصور بجودة عالية، وتم أخذها بدقة واحترافية كبيرة، حيث أن هناك العديد والعديد من الأفراد الذين يقومون بعرض صورهم.
وبذلك تكون هناك منافسة قوية للغاية لاختيار أفضل الصور التي تم عرضها علي هذا التطبيق، كما يجب أن يتم عرض العديد من الصور ومن خلال أنواع تصوير مختلفة، وذلك حتى يكون هناك فرصة سانحة لإتمام عملية البيع.
وبعد أن يتم عرض الصور المراد بيعها على هذا التطبيق، فيجب على صاحبها أن ينتظر حتى يأتي من يشتريها، وكما يكون بالإمكان أن يقوم بإعادة بيع الصور التي أكثر من مرة.
وكما أن من يقوم بعرض ونشر الصور التي يلتقطها على هذا التطبيق يحصل على تقييمات من المستخدمين الآخرين.
طرق الحصول على تطبيق foap
 
قبل أن نقوم بسرد شرح تطبيق Foap والربح منه، لابد أن نقوم بتوضيح كيفية الحصول علي هذا التطبيق، فهو متاح وموجود لكافة أجهزة الهواتف الذكية المختلفة.
فيكون بالإمكان القيام بتحميل هذا التطبيق وتنزيله علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الشتغيل أندرويد من “هنا“.
ويكون بالإمكان القيام بتحميل تطبيق Foap، وتنزيله علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الآيفون من “هنا“.
كيفية التسجيل على تطبيق Foap والربح منه
شرح تطبيق Foap والربح منه، والقيام بالتسجيل علي هذا التطبيق بسيط وسهل للغاية، ويتم ذلك من خلال مجموعة من الخطوات والتي يجب تطبيقها بشكل سليم وصحيح، وتتمثل هذه الخطوات في ما يلي:
 
بعد القيام بتحميل وتنزيل هذا التطبيق على مختلف أنظمة التشغيل للهواتف الذكية سواء كانت أندرويد أو أيفون، وأيضا بعد القيام بتثبيته على جهاز الهاتف، يتم فتح التطبيق.
وبعد ذلك يكون بالإمكان القيام بتسجيل الدخول على هذا التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وفي حالة ما إذا تم اختيار تسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال البريد الإلكتروني سوف تكون هناك عدد من الخطوات البسيطة التي ينبغي اتباعها لإتمام عملية التسجيل.
وبمجرد تسجيل الدخول على هذا التطبيق سوف تأتي رسالة ترحيب بالمستخدم، وبعد الانتهاء من هذه الخطوات سوف يكون المستخدم لديه حساب خاص به علي تطبيق Foap، ويكون بالإمكان البدء في تنزيل الصور وعرضها للبيع في مقابل الكثير من المال.
كيفية تحميل الصور على تطبيق Foap
عند البحث عن شرح تطبيق Foap والربح منه، يكون بإمكان المستخدم الذي لديه حساب خاص به على هذا التطبيق أن يقوم بتنزيل العدد الذي يريده من الصور، وذلك على صفحة القيادة الخاصة به.
فكل ما يتم فعله هو القيام بالنقر على علامة + والتي تتواجد في الزوايا، وهي التي تقوم بالإشارة على إضافة الصور.
ويسمح هذا التطبيق لمستخدميه أن يقوموا بتحميل وتنزيل الصور بدقة لا تكون أقل من 1280*960.
وينبغي علي المستخدم أن يقوم بوضع اسم توضيحي لأي صورة يقوم بتنزيلها وإضافتها للتطبيق، وذلك لأن هذا الأمر من شأنه أن يساهم بشكل كبير في أن تصل هذه الصور إلي العملاء، وذلك في حالة قيامهم بالبحث عن الصور الذين يريدون شرائها من خلال مربع البحث الذي يوجد في التطبيق.
ويجب أن يكون هذا الاسم التوضيحي يتعلق بالصورة، ويشير إلى المحتوى الذي يتواجد في الصورة، وذلك أيضا بجانب إمكانية القيام بإضافة العديد من الإشارات علي الصور، وذلك لأنها سوف تتيح للعملاء أن يعثروا على المعرض الخاص بصاحب هذه الصور، ومن ثم الوصول إليه.
في حالة القيام المستخدم لهذا التطبيق بتحميل وإضافة صورة على التطبيق ويتواجد بها فرد آخر، فمن الضروري أن يقوم المستخدم بإرفاق إصدار يتم توقيعه من هذا الفرد، وذلك لأهداف قانونية.
طريقة ربح الأموال من تطبيق Foap
 
بعد أن تطرقنا للحديث عن شرح تطبيق Foap والربح منه، لابد أيضا أن نقوم بالحديث عن الطرق الأخرى التي يكون بالإمكان عن طريقها تحقيق الربح من خلال هذا التطبيق، ومنها:
 
المسابقات
 
حيث انه هناك الكثير من الطرق لكسب الأموال من خلال تطبيق Foap، وذلك بالتأكيد بجانب تنزيل الصور وعرضها للبيع، ومن أهم هذه الطرق، القيام بالدخول في المسابقات التي يتم طرحها والإعلان عنها من قبل مجموعة من الماركات.
حيث تدور مثل هذه المسابقات في كثير من المرات، حول القيام بطلب صورة لها مواصفات معينة تدل على موضوع محدد، وينبغي علي كافة الأفراد الذين يقومون بالاشتراك والدخول في هذه المسابقات أن يلتقطوا ويأخذوا صورة تشير وتدل إلي ذات المواصفات المطلوبة والتي تكون في نفس الموضوع المطلوب
وفي نهاية هذه الأنواع من المسابقات تقوم الماركات بتحديد واختيار الصورة الأفضل من بين كافة الصورة المعروضة، وذلك في مقابل حصول صاحبها على مكافأة مالية تقدر قيمتها بـ100 دولار.
ننصحكم بزيارة مقال: ربح المال من الإنترنت paypal وهل ربح المال باستخدام PayPal مشروع؟
 
 
 
إمكانية سحب الأموال من تطبيق Foap
وفيما يتعلق بعملية سحب الأموال والارباح، يكون بإمكان مستخدمي هذا التطبيق أن يقوموا بسحب أموالهم بكل بساطة علي الحساب الخاصة بهم في باي بال، وذلك في الوقت الذي يتم تحديده من هذا التطبيق لعمليات السحب.
يعد هذا التطبيق أفضل وسيلة لتحقيق الأموال عن طريق الانترنت، ومن خلال استغلال الموهبة التي يمتلكها الشخص في مجال التصوير الواسع والكبير، فعلى الشخص ألا يقوم بالاحتفاظ بالصور الرائعة التي يقوم بالتقاطها لذاته فقط.
بل عليه أن يقوم أيضا بنشرها ومشاركتها مع الآخرين، حتى يتمتعوا بجمال وروعة الصور والتصوير، ولن يخرج الشخص خالي الوفاض، بل سوف يتمكن من ربح الأموال أيضا، والتي تساهم في دعم وتطوير مواهبه.
ومن هنا يمكنكم التعرف على: كيف تستفيد من الانترنت وتربح الكثير من المال
 

نصيحة لكل من يتمتع بموهبة التصوير

 
إن كل ما علي الشخص أن يفعله هو أن يقوم الأن بتحميل وتنزيل التطبيق على هاتفه، ومن ثم يقوم بتنزيل وعرض الصور عليه.
ومن المفضل أيضا ألا يتم عرض صور شخصية التي تخص المستخدم او حتي تخص الآخرين، بالإضافة أيضا إلى عدم القيام بنشر أي صورة لا يملك المستخدم.
فعليه أن يقوم فقط بعرض الصور التي يقوم بأخذها، حيث أنها هي وحدها التي لديها حقوق الملكية الخاصة بها، هي التي يحق لها عرضها ونشرها من عدمه.
شارك المقالة:
242 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook