معلومات عن دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر

معلومات عن دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر.

 

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر

 
 
إذا كنت ترغب في فتح حساب باي بال لك في مصر فكل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:
 
التسجيل بباي بال من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع ثم الضغط على Sign Up.
في الصفحة التالية قم بالضغط على خيار “Personal Account” ثم الضغط على “Next”.
ستظهر لك صفحة يطلب منك فيها ملئ بياناتك العامة وفيها ستقوم باختيار الدولة، وإدخال البريد الإلكتروني المفعل الخاص بك وكلمة المرور الخاصة به ثم اضغط على“Continue”.
ستظهر لك استمارة أخرى يطلب منك فيها إدخال بياناتك الشخصية ويجب التأكد من صحة كافة البيانات التي ستقوم بإدخالها وبعد الانتهاء من تسجيل البيانات قم بالضغط على “Agree and create Account”.
بعد الانتهاء من إدخال كافة بياناتك الخاصة بشكل صحيح سيطلب منك إدخال البيانات الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بك، لا تقم بإدخالها وقم بإغلاق الصفحة.
سيقوم الموقع بإرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني لتفعيل حسابك على باي بال قم بالضغط على “Activate”، وسيتم تحويلك إلى صفحة أخرى بها سؤالين لتأمين حسابك في حال نسيانك لكلمة المرور الخاصة بك ستقوم بالإجابة عليهم ثم بعدها قم بالضغط على “Submit”.
 
الخطوات المتبعة لتفعيل حساب باي بال في مصر
بعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة وعمل حساب على الباي بال نأتي لمرحلة مهمة جداً وهي تفعيل الحساب من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك، حيث أنه لا يمكن تفعيل حسابك على الباي بال إلا من خلال ربطه ببطاقة ائتمان مسبقة الدفع، وذلك لتتمكن من استكمال كافة معاملاتك اليومية ولا يتم رفضها أو يتم تحديد حد لها، وفيما يلي سنذكر خطوات تفعيل حساب الباي بال:
 
 
 
يجب أن تمتلك فيزا أو ماستر كارد وذلك لتقوم بربطها بحساب الباي بال وفي حال عدم توافرها يمكنك الحصول عليها بكل سهولة.
قم بالدخول على حسابك الخاص على الباي بال ثم قم بالضغط على “Confirm Email Address”.
قم بالدخول على بريدك الإلكتروني مرة أخرى ثم قم بالضغط على رابط التفعيل الخاص بك، وبعدها سيتم تحويلك إلى للوحة التحكم بحساب الباي بال وعندها ستجد أن معدل اكتمال حسابك الخاص حوالي 67%.
الآن قم بإضافة بطاقتك الائتمانية إلى حساب الباي بال ويتم ذلك بطريقتين:
الطريقة الأولى: من خلال الضغط على “Link a card” ثم إضافة بيانات البطاقة.
الطريقة الثانية: قم بالدخول على صفحة التفعيل المباشر للباي بال ثم قم بالضغط على “Get Verified” الموجودة بأخر الصفحة وعدها قم بالضغط على خيار “Link and confirm my card” ثم قم بالضغط على“Continue”.
بعد إتباع أحد الطريقتين السابقتين قم بإدخال بيانات بطاقة الائتمان ثم اضغط على “Continue” وعندها يقوم موقع الباي بال بخصم مبلغ 2 دولار للتأكد من عمل البطاقة يتم ردها مرة أخرى بعد مرور يوم من تفعيلها.
قم بالحصول على رقم المعاملة التي تمت ثم أكتب رقم المعاملة في الخانة المخصصة له بلوحة التحكم في الباي بال ثم اضغط على Confirm Card”.
شارك المقالة:
194 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook